اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


اتصالات تقدم أحدث الأجهزة المكتبية دون دفعة مقدمة من خلال خدمة "Business Quick Start"

- مستويات توفير إضافية في الشركات الصغيرة والمتوسطة بتقديم أجهزة مجانية وأخرى متطورة بأقساط ميسّرة

نشر 2015-08-25 - 12:06 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • اتصالات تقدم أحدث الأجهزة المكتبية دون دفعة مقدمة من خلال خدمة

موبايلك  - أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات "اتصالات" عن إضافة مجموعة من أحدث الأجهزة المجانية والمعدات المكتبية المتطورة بأقساط ميسّرة دون دفعة مقدمة إلى خدمتها المجمّعة "Business Quick Start" المصممة لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة. 

وفي إطار التزامها بتجهيز وتمكين الشركات بالمنتجات والخدمات الأساسية والضرورية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قامت "اتصالات" بعام 2014 بإطلاق خدمة "Business Quick Start" كجزء من حلول "Business in a Box" المصممة خصيصاً للشركات الصغيرة والمتوسطة. وتقدم "Business Quick Start" للشركات المتطلبات الأساسية التي تمكنها من البدء بأعمالها، والتي تشمل إنترنت عالي السرعة عبر شبكة النطاق العريض الثابت، ومكالمات صوتية محلية ودولية مجانية، وأجهزة مجانية مثل أجهزة الكمبيوتر المحمول، والأجهزة اللوحية، والهواتف الذكية، وذلك ضمن فاتورة شاملة واحدة.  وبادرت "اتصالات" اليوم إلى إضافة مجموعة كاملة من أحدث الأجهزة المكتبية والشخصية إلى هذه الخدمة الفريدة من نوعها والتي تشمل الطابعات، وأجهزة العرض، وأجهزة التلفاز الذكية، وأجهزة التوجيه وغيرها من العلامات التجارية والمصنعين المشهورين على المستوى العالمي. 

وقال عصام محمود، نائب رئيس التسويق للشركات الصغيرة والمتوسطة في "اتصالات": "نحن في اتصالات ندرك جيداً أهم احتياجات عملائنا من الشركات الصغيرة والمتوسطة والتي تشمل القيمة مقابل المال، والراحة، والبساطة. إن التزامنا بمساعدة الشركات على النمو يحتم علينا الاستمرار على الابتكار وتقديم خدمات مصممة خصيصاً لتلبية تلك الاحتياجات وإتاحة المجال للشركات الصغيرة والمتوسطة للتركيز على مجالات عملها الأساسية في الوقت الذي نعمل فيه على تلبية احتياجاتها الخاصة بالاتصال وتكنولوجيا المعلومات". 

وأضاف: "لا تقتصر خدمة Business Quick Start على أنها تجمع بين البساطة والراحة والقيمة وحسب، بل تمكن لأول مرة على مستوى الدولة الشركات الصغيرة والمتوسطة من الحصول على تجهيزات فعالة التكلفة للبنية التحتية من اتصالات والتي تمتد إلى ما بعد الإنترنت والتجهيزات الهاتفية الأساسية. والأهم من ذلك أن الإضافة الحديثة من الأجهزة المجانية والأجهزة المقسطة دون دفعة مقدمة تلبي احتياجات نموذج النفقات التشغيلية ويقلل من تكاليف النفقات الرأسمالية. كما تساعد هذه الخدمة عملاءنا على إدارة تكاليف أعمالهم، والتدفق النقدي والميزانيات الشهرية، والتي تعتبر عوامل حاسمة لنجاح الشركات الصغيرة والمتوسطة الناشئة والراسخة على حد سواء". 

وتتيح خدمة "Business Quick Start" للشركات الصغيرة والمتوسطة الاختيار من بين عدد من خيارات الدفع المرنة بما في ذلك دفعات مقدمة تتنوع بين 0% و25% و50% وأقساط شهرية ميسّرة. ووفقاً للباقة التي يتم الاشتراك بها، يمكن للعملاء أيضا الحصول على أجهزة إضافية مع خيارات الدفع تلك على أساس عقد يمتد على مدار 24 أو 36 شهراً.

للحصول على مزيد من المعلومات حول خدمة "Business Quick Start" والاطلاع على أحدث مجموعة من الأجهزة المكتبية والشخصية، يرجى الاتصال بممثل المبيعات الخاص بك في "اتصالات" أو زيارة أقرب مركز أعمال "اتصالات" أو الاتصال بمركز خدمة العملاء المخصص للشركات الصغيرة والمتوسطة على الرقم (8005800). 

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay