اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


VIVA Codedو أساسيات التسويق الرقمي

نشر 2015-08-26 - 01:19 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت



موبايلك  - أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، أن أكاديمية VIVA Coded للبرمجة، أول أكاديمية لتعليم هندسة البرمجيات على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، قد استضافت السيد عبد العزيز بوخمسين الذي قدم محاضرة استعرض فيها أساسيات التسويق الرقمي. وتبادل السيد/ بوخمسين مع الطلبة بعضاً من خبرته التي اكتسبها من خلال إنشاء إحدى أبرز المدونات الإلكترونية في الكويت ومن تجربة عمله كرئيس إدارة التسويق الرقمي لدى العديد من الشركات بما في ذلك منصبه الحالي في مجموعة البابطين

واستهل عبدالعزيز بوخمسين حديثه بتعريف شمل بعضاً من المصطلحات والمفاهيم المتصلة بمجال التسويق الشبكي  فضلاً عن الفرق الكامن بين التسويق المدفوع والتسويق الشفهي. كما استعرض مع الطلبة عدداً من الاستراتيجيات التي أثبتت فعاليتها في حملات الإعلام الاجتماعي، والسبل الفضلى التي تتيح استخدام الاعلان إلى جانب "العوامل المؤثرة" في الاعلام الاجتماعي على أفضل وجه.

وتلت الندوة جلسة سؤال وجواب شهدت تفاعلاً كبيراً من قبل الحضور حيث استفسر المشاركون عن إيجابيات وسلبيات التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي وما إذا كان التسويق الالكتروني يعتبر الوسيلة الأكثر اقتصاداً وفعالية للشركات التقليدية التي لا تعتمد في وجودها على شبكة الانترنت، كما ناقش عبدالعزيز بوخمسين عن بعض الوسائل والطرق التي يستطيع المبرمجون اعتمادها لتحسين جهودهم التسويقية. 

وبهذه المناسبة، قال عبدالرزاق بدر العيسى، مدير إدارة اتصالات الشركات في VIVA: "يولي طلبة أكاديمية VIVA للبرمجة اهتماماً خاصاً بالتسويق الالكتروني لاسيما في ظل رغبة الكثيرين منهم في تأسيس مشاريعهم الخاصة بعد تخرجهم من الاكاديمية وقُدم لهم النصح والمشورة ومن أبرزها ضرورة التركيز أولا على بناء منتج جيد ومتميز والاهتمام لاحقاً بالتسويق." 

وأضاف العيسى: "تهدف الندوات التي تنظمها أكاديمية VIVA Coded والشخصيات التي تستضيفها إلى بناء مجتمع تكنولوجي متين وتسليط الضوء على مشاريع رواد الأعمال الكويتيين من الشباب وذلك في إطار رسالة VIVA  الرامية إلى تشجيع مثل هذه المبادرات وتوفير الدعم لها بصورة متواصلة." 

وتأتي رعاية VIVA لهذا البرنامج انطلاقاً من إيمانها بأهمية الاستثمار في القدرات الفكرية التي يتمتع بها شباب وشابات الكويت.  كما يندرج دعمها لمثل هذه المبادرات في إطار الجهود الدؤوبة التي تبذلها في سبيل تمكين شباب الكويت وتزويدهم بالوسائل والأدوات التي يحتاجون إليها لبناء أحلامهم وتحويلها إلى حقيقة.  

 للحصول على المزيد من المعلومات حول هذه الدورة وأكاديمية "VIVA Coded" للبرمجة، يرجى زيارة الموقع التالي www.joincoded.com و JoinCoded على انستغرام. أو زيارة أحد فروع شركة  VIVA  البالغ عددها 69 فرعاً والمنتشرة في مختلف أنحاء الكويت، أو زيارة موقعها الإلكتروني www.viva.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء 102 على مدار الساعة.  


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الكويت فيفا الكويت

تأسست شركة الاتصالات الكويتية الثالثة VIVA بموجب عقد التأسيس المؤرخ 24 يونيو 2008 كشركة مساهمة كويتية طبقا لقانون الشركات...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، عن إنشاء مركز 5G للابتكار، بهدف استكشاف وتطوير وإطلاق حالات استخدام G5 جديدة


مزودي الخدمة

أطلقت شركة الاتصالات الكويتيةVIVA،مشغل الاتصالات الأسرع نمواً والأكثر تقدماً في الكويت، حملة سحب على سيارة


مزودي الخدمة

احتفلت شركة الاتصالات الكويتية VIVA إحدى الشركات التابعة لمجموعة الاتصالات السعودية STC بمرور عشر سنوات على

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فيفا الكويت


أطلقت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، "سحب الصيف مع VIVA" لعملاء الدفع الآجل والمسبق والإنترنت، للإستمتاع بإجازتهم الصيفية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay