اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


زين البحرين تعزز من تجربة عملائها في فروعها المطورة

نشر 2015-08-31 - 01:08 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


زين البحرين تعزز من تجربة عملائها في فروعها المطورة

موبايلك  - أطلقت شركة زين البحرين، الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في المملكة، مجموعة من الخدمات الجديدة تعزز من تجربة عملائها في سلسلة متاجرها للتجزئة واسعة الانتشار.

فقد وظفت الشركة أحدث الأنظمة لإدارة علاقات العملاء التي تقدم الخدمات بسرعة وسلاسة لدى زيارتهم أي فرع من فروع زين التي يبلغ عددها 22 فرعًا موزعة في كافة أرجاء البحرين. حيث بات بإمكان عملاء زين حجز مواعيد زيارتهم لفروع زين المطورة عبر موقع الشركة الإلكتروني: www.bh.zain.com  أو الاتصال على خط المساعدة المفتوح 107على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع أو زيارة أي فرع من فروع الشركة. تحرص شركة زين البحرين على حصول عملائها المتميزين في خدمة SIGNATURE على خدمة فورية.

و من جانبه قال السيد أرسلان خان، المدير التنفيذي للمبيعات وخدمة العملاء في شركة زين البحرين : " إننا في زين البحرين نحرص دائما علي تقديم التجربة الأفضل و توفر السهولة والراحة لعملائنا. فنحن نسعى دائمًا للابداع ولتجديد وتطوير التقنيات والخدمات التي نوظفها في خدمتنا وهذا هو سر نجاحنا."

أن شركة زين البحرين قد أعادت تصميم فروعها بألوان حيوية وبيئة تهدف إلى تعزيز مكانتها باعتبارها "وجهة واحدة للخدمات" حيث زودت بأجهزة الخدمة الذاتية و شاشات العرض ونماذج للأجهزة بالإضافة إلى شاشات تفاعلية تعرض المنتجات التي تقدمها زين لعملائها. وقد قامت الشركة بافتتاح آخر فروعها في مجمع السيف-المحرق بالإضافة إلى متجرها الرئيسي في مجمع سيتي سنتر البحرين.

كما تم تدشين خدمات "المكاتب الذكية" لدى فروع زين المطورة، والتي تقدم خدمة متميزة لمرحلة  ما بعد البيع للعملاء الذين قاموا بشراء الهواتف الذكية والحواسيب المحمولة و اللوحية وأجهزة البرودباند وغيرها.

وتأكيدًا على فتح قنوات التواصل المباشر مع عملائها أطلقت شركة زين البحرين خدمة المحادثة الفورية Live Chat  للتواصل مع عملائها والرد عن كافة أسئلتهم واستفساراتهم بصورة سريعة وفعالة، وذلك لدى 8 من فروعها.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين زين البحرين

زين البحرين هو الاسم الجديد لشركة الاتصالات التي دخلت سوق البحرين على مدى السنوات الثلاث الأخيرة لتحتل مكان الصدارة بما...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في المملكة، عن تدشين خدمة Apple Pay، وهي خدمة مجانية للدفع


مزودي الخدمة

حددت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في المملكة، خططها لمواصلة الاستثمار في تطوير توسعات


مزودي الخدمة

أعلنت زين البحرين، الشبكة الرائدة للبرودباند المتنقل في البحرين، عن اختيار شركة إريكسون (المدرجة في بورصة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين البحرين


أعلنت زين البحرين، شركة الاتصالات الرائدة في المملكة، عن تسجيل عدد كبير من الطلاب البحرينيين في ثلاثة من برامج زين لتمكين الشباب، وهي "رواد المستقبل"، و"جيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay