اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


بتلكو تدعم مشروع وزارة التربية للتمكين الرقمي

نشر 2015-10-13 - 02:00 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


  • بتلكو تدعم مشروع وزارة التربية للتمكين الرقمي

موبايلك  - ضمن التزامها بدعم البرامج التعليمية، تفتخر بتلكو بشراكتها طويلة الأمد مع وزارة التربية والتعليم. فقد تعاونت كلا المؤسستين الوطنيتين لسنين طويلة من أجل تعزيز البرامج التعليمية التي تدعم شباب مملكة البحرين.

وضمن هذا السياق، يسعد بتلكو دعم  فعالية وزارة التربية والتعليم للتمكين الرقمي، الذي يمثل امتدادا لمشروع مدارس الملك حمد للمستقبل التي تهدف إلى اعتبار تقنية اتصالات المعلومات جزء من المنهج الوطني.

هذا، وقد تم تدشين المشروع خلال حفل أقيم في 4 أكتوبر بصالة الشيخ عيسى الثقافية بحضور ممثلين عن وزارة التربية والتعليم وممثلين عن 16 مدرسة من مختلف مدارس البحرين. كما حضر الحفل ممثلون عن بتلكو إلى جانب ممثلين من شركات كبرى أخرى.

وقد عبرت القائمة بأعمال وحدة الخدمات التجارية بشركة بتلكو ، دنيا الأنصاري، عن سعادة بتلكو لدعمها مثل هذا البرنامج القيم كونها أحد الشركاء الرئيسيين لقطاع التعليم في البحرين.

وتابعت قائلة "تواصل بتلكو سعيها لتسهيل وتمكين تقدم التعليم عبر تقديم أحدث تقنيات الاتصالات والاستثمار في شبكات معتمدة مدعومة ببنية تحتية فعالة وفرق متخصصة للمساعدة".

وأضافت السيدة الأنصاري "نحن نؤمن بالقيمة التي يحملها مشروع التمكين الرقمي في التعليم وندعم بشكل كامل مبادرات وزارة التربية والتعليم المستقبلية التي تهدف إلى تطوير النظام التعليمي في البحرين عبر تأسيس منهج قوي مبني على أساس تقنية اتصالات المعلومات لجميع الطلاب المحليين".

كما أن مشروع التمكين الرقمي يدعم رؤية المملكة 2030 التي تحمل الطموحات لمستقبل البحرين؛ وخصوصا مبادئها المتينة لبيئة مستدامة وتنافسية. تقوم بتلكو بدروها باعتبارها شركة الاتصالات المتكاملة الرائدة في المملكة من خلال استمرارها بالاستثمار في الإبداعات الرقمية وحلول السحاب التي تخدم هذا القطاع. جدير بالذكر أن حلول بتلكو للتعليم الإلكتروني تقدم مجموعة من الحلول التي تعمل بتقنية السحاب وأخرى مادية هدفها تعزيز فعالية إجراءات النظام التعليمي في البحرين. يأتي هذا الدعم ليضاف إلى  عملية تطوير الشبكات المتواصلة التي تنفذها بتلكو لضمان تمتع المقيمين والشركات بخدمات اتصالات عالمية المستوى. 

وضمن مظلة برنامجها لمسؤولية الشركة الاجتماعية، تقوم بتلكو بدعم مجموعة من البرامج المهمة للمملكة تشمل الصحة، الرياضة والثقافة؛ بالإضافة إلى المشاريع التعليمية. تؤمن عائلة بتلكو بتطوير المواهب المحلية، ومن خلال هذا البرنامج، تواصل بتلكو لعب دور مهم في عملية تطوير القادة المستقبليين للمملكة.

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت شركة بتلكو مذكرة تفاهم مع إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، للتعاون في مجال تقنيات


مزودي الخدمة

قام رئيس مجلس إدارة بتلكو، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة بتكريم الموظفين الفائزين بجائزة بتلكو “Chairman’s


مزودي الخدمة

أعلنت شركة بتلكو عن إطلاق برنامج "مصعد النجاح" التدريبي بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز البحرين" ومركز برينك وشركة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


مساء يوم الخميس، شهد المقر الرئيسي لشركة بتلكو في الهملة حضور ما يقارب 300 زبون وذلك استعدادًا ليكونوا من بين أول الحاصلين على هاتف iPhone 12 الجديد. وقد حضر الفعالية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay