اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


VIVA تفوز بوسام الاستحقاق الذهبي في مجال الإنجازات المتميزة بالتجارة الالكترونية E-Store

نشر 2015-11-10 - 01:52 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت


VIVA تفوز بوسام الاستحقاق الذهبي في مجال الإنجازات المتميزة بالتجارة الالكترونية E-Store

موبايلك  - أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن فوزها بوسام الاستحقاق الذهبي في مجال الإنجازات المتميزة بالتجارة الالكترونية E-Store على مستوى المنطقة العربية بحسب تقييم أكاديمية تتويج لجوائز التميز.

هذا وتسلم الوسام ممثل عن شركة الاتصالات الكويتية VIVA السيد/ أحمد ناصر النويبت، في حفل أقيم مؤخراً في مدينة دبي برعاية كريمة من معالي وزير الاقتصاد الاماراتي السيد/ سلطان بن سعيد المنصوري، وبحضور السيد/ بيار مكرزل رئيس أكاديمية تتويج لجوائز التميز في المنطقة العربية وسعادة سفير شؤون التعاون العربي في المنظمة العربية للمسؤولية الاجتماعية الدكتور محمد عيسى العدوان، وعدد من المسؤولين الحكوميين في الدول العربية وشركات ومؤسسات حكومية وخاصة وإعلاميين، وذلك لتكريم القيادات الإدارية  وقطاع الأعمال والمال والاقتصاد على مستوى المنطقة العربية، لما قدموه من إنجازات وبصمات من النجاح في مجال أعمالهم انعكست على التنمية والاقتصاد

ويهدف متجر VIVA الالكتروني لتعزيز راحة عملائها بالاستمتاع والاستفادة من تجربة التسوق عبر الإنترنت، وإلى تبسيط تحديات التجارة الالكترونية من خلال اثراء تجربة فريدة وديناميكية وتوفير منصة تفاعلية لكافة عملاء VIVA للاستمتاع بهذه الخدمة المتميزة. 

فمن خلال خدمة المتجر الالكتروني، سوف يتمكن عملاء VIVA من اختيار ما يناسب متطلباتهم ويلبي احتياجاتهم من المنتجات والخدمات والعروض المتميزة، ووضعها في سلة التسوق ومن ثم الخروج والانتقال إلى بوابة الدفع الآمنة المتوافقة مع معايير وسياسة الدفع الامنية.

تتوفر خدمة المتجر الالكتروني على مدار 24 ساعة في اليوم كافة أيام الأسبوع، مما تتيح لعملاء VIVA  سهولة التصفح ومشاهدة  المنتجات والخدمات والباقات والعروض الترويجية، فضلاً عن عرض الصور والفيديوهات المتعلقة بالخدمات والمنتجات الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، يتيح المتجر الالكتروني لعملاء VIVA  استلام منتجاتهم المفضلة وتحديد موعد ملائم لتوصيل مشترياتهم إلى المكان والزمان الذين يناسبهم. 

ولمعرفة المزيد حول شراكة VIVA مع نادي ريال مدريد لكرة القدم، أو أحدث باقاتها وعروضها الترويجية، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 70 فرعاً أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.viva.com.kw  أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 للحصول على المساعدة على مدار الساعة. 

 

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الكويت فيفا الكويت

تأسست شركة الاتصالات الكويتية الثالثة VIVA بموجب عقد التأسيس المؤرخ 24 يونيو 2008 كشركة مساهمة كويتية طبقا لقانون الشركات...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، عن إنشاء مركز 5G للابتكار، بهدف استكشاف وتطوير وإطلاق حالات استخدام G5 جديدة


مزودي الخدمة

أطلقت شركة الاتصالات الكويتيةVIVA،مشغل الاتصالات الأسرع نمواً والأكثر تقدماً في الكويت، حملة سحب على سيارة


مزودي الخدمة

احتفلت شركة الاتصالات الكويتية VIVA إحدى الشركات التابعة لمجموعة الاتصالات السعودية STC بمرور عشر سنوات على

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فيفا الكويت


أطلقت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، "سحب الصيف مع VIVA" لعملاء الدفع الآجل والمسبق والإنترنت، للإستمتاع بإجازتهم الصيفية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay