اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


سافر بحرّية حول العالم مع بيانات التجوال من دو

نشر 2015-11-14 - 11:26 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • سافر بحرّية حول العالم مع بيانات التجوال من دو

موبايلك  - أصبحت خدمة التجوال اليوم أكثر سهولة في أكثر من 60 دولة وخاصة للمسافرين الذين يستخدمون البيانات بصورة مكثفة. ومع طرح باقة بيانات دو اليومية للتجوال بسعر 20 درهم فقط، يمكن للمسافرين الحصول على 300 ميغابايت من البيانات يوميا، حيث يمكن للعملاء الاشتراك في هذه الباقة أكثر من مرة في اليوم.

وستوفر باقات البيانات ضمن هذا العرض خدمة الاتصال بسرعات عالية وعملية اشتراك سهلة تضمن تفادي أية صعوبات خلال السفر عبر 60 دولة تشمل دول الخليج، حيث تتوفر خدمة الاتصال خلال التجوال بأسعار متميزة تبدأ من 30 فلس في الدقيقة للمكالمة المحلية.

ويمكّن عرض باقة بيانات دو اليومية للتجوال عملاء دو من البقاء على اتصال بغض النظر عن مدى بعدهم عن الدولة. وإضافة إلى عامل الراحة الذي تضفيه الباقة على العملاء، حرصت دو على توفير أكثر من وسيلة للإشتراك بالخدمة، حيث يمكن تفعيلها عبر الرسائل القصيرة قبل مغادرة الدولة أو مجاناً عبر استخدام موقع دو الإلكتروني (mydata.du.ae) خلال التواجد في الخارج أو من خلال الاتصال بالرمز (*135*20#) لعملاء الدفع المسبق. 

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو: "إن أبرز توجهاتنا في مجال توفير خدمات التجوال ترتكز على عاملين حيويين هما تبسيط العروض وضمان حرية الحركة دون القلق من استمرارية خدمات الاتصال، حيث أننا من خلال تسهيل استخدام العروض نؤكد على التزامنا بتطوير تجربة عملائنا وبالتالي تحسين حياتهم".

ويمكن للعملاء الاشتراك بالعرض الآن للاستمتاع  بإحدى الباقات اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية الجذابة. كما تتيح دو إمكانية مراقبة رصيد البيانات بصورة سهلة من خلال موقع (mydata.du.ae) لعملاء الدفع الآجل أو عبر طلب الرقم *135# لعملاء الدفع المسبق.

للمزيد من المعلومات حول عروض التجوال من دو يرجى زيارة: du.ae/daily-roaming.

 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay