اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


بتلكو وCisco تستضيفان مؤتمر " الحوسبة السحابية"

بتلكو تمكن المؤسسات رقميا: التغيير لضمان الاستمرارية

نشر 2015-11-29 - 01:16 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


  • بتلكو وCisco تستضيفان مؤتمر

موبايلك  - تعاونت كل من بتلكو، مزود حلول اتصالات الأعمال الرائد في البحرين، وشركة Cisco، الشركة العالمية الرائدة في مجال النظم التقنية لخدمات شبكات الإنترنت ، لاستضافة مؤتمر يركز على قطاع الأعمال تحت شعار " الخدمات السحابية  لتيسير نضم العمل"، وذلك دعما لزبائنهما في القطاع التجاري. جدير بالذكر أن بتلكو، أحد شركاء Cisco الاستراتيجيين "ِ “Advanced Technology Partner  ، تقوم بشكل منتظم بالعمل بشكل مشترك مع شركات رائدة في صناعة الاتصالات لتحسين خبرات الاتصالات لزبائنها في القطاع التجاري.

وقد أقيم مؤتمر " الخدمات السحابية  لتيسير نضم العمل “" بفندق الريتز كاريلتون بحضور عدد من زبائن بتلكو في القطاع التجاري. وقد ركز المؤتمر على آخر توجهات السوق فيما يخص حلول الحوسبة السحابية . وخلال المؤتمر، ركزت Cisco على مجموعة من خدماتها  مثل   التحكم الامثل للطاقة ،  Meraki، و خدمات أمن شبكة السحاب.

وانطلاقا من حرص بتلكو  على تمكين عملائها  رقميا لتعزيز قدراتهم التقنية  وتحسن فعالية عملياتهم، كانت شركة الاتصالات الأولى في البحرين التي توفر حلول تعمل بتقنية الحوسبة السحابية . كما أن مجموعة حلول السحاب المتكاملة التي تقدمها الشركة  توفر مجموعة من الخدمات المخصصة للقطاع التجاري؛ مثل التجارة الإلكترونية عبر تقنية  الحوسبة السحابية ،  البرامج كخدمة (SaaS)، الامن كخدمة (SECaaS) ، الشبكات كخدمة (IaaS)  و خدمات التعاونية عبر السحاب.  

وبهذه المناسبة، قالت مسؤولة وحدة الخدمات التجارية بالإنابة بشركة بتلكو، دنيا الأنصاري، بأن بتلكو سعيدة بالتعاون مع Cisco وجمع زبائن الشركتين معا لتزويدهم بفرصة لمعرفة المزيد عن أحدث توجهات خدمات الحوسبة السحابية .

وتابعت قائلة "يتطلع زبائننا لحلول الحوسبة السحابية  المقدمة من بتلكو  و التي تتميز بالمرونة وقابلية التطويع والتي ستمكنهم من تحسين جودة العمل و إدارة نفقات عملياتهم بشكل أفضل.   و ناكد بذلك التزامنا نحو تلبية   متطلبات عملائنا في القطاع التجاري  عبر توفير المزيد من حلول الحوسبة السحابية  المتوفرة على المستوى العالمي ".

وأضافت السيدة الأنصاري "نحن ملتزمون بتمكين زبائننا من زيادة وتيرة تحولهم الرقمي وفي نفس الوقت خفض نفقاتهم وتعزيز عملياتهم وأمنهم".

لقد لعبت بتلكو دورا محوريا في عملية تطوير البحرين باعتبارها مركز اتصالات مهم وهي اليوم المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة، وتستمر في قيادة وصياغة سوق المستهلكين المحلي وسوق تقنية اتصالات المعلومات بالقطاع التجاري.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت شركة بتلكو مذكرة تفاهم مع إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، للتعاون في مجال تقنيات


مزودي الخدمة

قام رئيس مجلس إدارة بتلكو، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة بتكريم الموظفين الفائزين بجائزة بتلكو “Chairman’s


مزودي الخدمة

أعلنت شركة بتلكو عن إطلاق برنامج "مصعد النجاح" التدريبي بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز البحرين" ومركز برينك وشركة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


مساء يوم الخميس، شهد المقر الرئيسي لشركة بتلكو في الهملة حضور ما يقارب 300 زبون وذلك استعدادًا ليكونوا من بين أول الحاصلين على هاتف iPhone 12 الجديد. وقد حضر الفعالية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay