اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«زين» تتصدر مؤشر قائمة الخدمات الأكثر ابتكاراً بالعالم

نشر 2015-11-30 - 02:40 بتوقيت جرينتش


  • «زين» تتصدر مؤشر قائمة الخدمات الأكثر ابتكاراً بالعالم

موبايلك  - صنفتها شركة الأبحاث العالمية «Ovum» في المركز الأول

جيجنهايمر: التصنيف رسّخ من خططنا نحو التحول إلى عالم الاتصالات الرقمي

منحت شركة الأبحاث العالمية الشهيرة (Ovum) مجموعة زين المركز الأول في قائمة الخدمات الأكثر ابتكارا، وذلك عن خدمتها التي أطلقتها مؤخرا مع شركة «Uber» الرائدة في خدمات «إدارة أساليب الحياة وأجرة السيارات»، والتي وفرت من خلالها خدمات تفضيلية متميزة وخصومات حصرية لعملاء شركات المجموعة في منطقة الشرق الأوسط.

وكشفت زين في بيان صحافي ان شركة الأبحاث Ovum استعرضت قائمة متنوعة من الخدمات تصل إلى نحو 82 خدمة مبتكرة، لعدد كبير من مشغلي الخدمات على مستوى العالم، وهي عملية قياس تقوم بها مؤسسة الأبحاث وفق مؤشر شهري تعده باستمرار، مبينة في حيثيات منحها صدارة ترتيب الخدمات المبتكرة «في كثير من الأحيان لا يمكننا العثور على الشراكة الاستراتيجية، التي يمكن أن تحقق الكثير من الفوائد الرئيسية للمشغلين»، في إشارة منها إلى الشراكة الاستراتيجية بين مجموعة زين وشركة Uber.

وكانت زين أعلنت مؤخرا عن التعاون الاستراتيجي مع شركة Uber ـ التي تعتبر أكبر الشركات الناشئة في العالم ـ ووصفته بأنه الأول من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط في المجالات التكنولوجية، مبينة ان العمل بموجب هذه الاتفاقية قد بدأ فعليا في كل من المملكة الأردنية، مملكة البحرين، والمملكة السعودية، وقريبا في الكويت، حيث يتم حاليا نشر الخدمات التي تقدمها منصتها.

وقال الرئيس التنفيذي في مجموعة زين سكوت جيجنهايمر «نحن سعداء بهذا التكريم، حيث ان هذا التصنيف ـ الذي يأتي من مؤسسة عالمية مرموقة ـ قد رسخ من خططنا نحو التحول إلى عالم الاتصالات الرقمي».

وأضاف جيجنهايمر «الشراكة مع أبرز الشركات المزودة للتكنولوجيا مثل Uber هو توجه رئيسي لخططنا الاستراتيجية، كما أنها تؤكد مساعينا نحو إثراء جبهة زين الرقمية والإبداعية (ZDFI)، ولا شك أن تقدير مثل هذه المؤسسات المتخصصة في الأبحاث في مجالات عملنا، يدفعنا إلى مزيد من هذه الشراكات التي تؤمن خدمات مبتكرة وآمنة لقاعدة عملائنا».

وأفاد «بأن صناعة تكنولوجيا الاتصالات تشهد تغيرا سريعا، وما من شك أن مثل هذه الشراكات ستلعب دورا مهما في تحديد شركات الاتصالات التي ستبقى على مسار النجاح في المستقبل». 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار مزودي الخدمة


أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها لمبادرة "استدامة خير" مع نادي أسباير التثقيفي، النادي








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay