اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


عملاء الخدمات المنزلية من دو سيحظون بالفرصة لخوض تجربة متابعة مباريات الملاكمة بجانب الحلبة لحظة بلحظة

نشر 2016-04-07 - 01:47 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


عملاء الخدمات المنزلية من دو سيحظون بالفرصة لخوض تجربة متابعة مباريات الملاكمة بجانب الحلبة لحظة بلحظة

موبايلك - أعلنت دو عن إتاحة الفرصة لمتابعي رياضة الملاكمة في الإمارات العربية المتحدة لمتابعة فعاليات اثنين من أبرز لقاءات هذا العام خلال الشهر الجاري، وذلك عبر تخصيص القناة 500 لتوفير تجربة متابعة المباريات. وسيتواجه ماني باكياو، بطل الوزن المتوسط، مع تيموثي برادلي للمرة الثالثة يوم 10 أبريل في مباراة يزعم باكياو بأنها ستكون الأخيرة له. وستستمر الإثارة مع لقاء بطل الوزن الخفيف نونيتو دونير وزسولت بيداك في 23 أبريل.

 وقد خصصت دو القناة 500 لإتاحة المجال لكافة مشتركي خدمات التلفزيون من دو لمتابعة اللقائين بدون أي كلفة إضافية. كما تتيح الشركة لعملائها امكانية متابعة فعاليات المباريات أثناء تنقلهم من خلال تطبيق دو بخدمة الشاشات المتعددة (دو فيو) المتوفر على كل من متجر آبل وغوغل بلاي. 

وقال سامر جعيصة، نائب الرئيس للأعمال الجديدة والإبتكار بقطاع العملاء في دو: "نعمل في دو على ارضاء عملائنا من مختلف فئات مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة بطرق مبتكرة وجديدة، وذلك عبر توفير تجارب تهدف إلى تعزيز مستويات رضاهم. ويشكل توفير هذه المباريات العالمية مجاناً لكافة عملائنا المشتركين بخدمة التلفزيون تأكيداً على تقديرنا لولائهم المستمر والتزامنا بتلبية متطلباتهم المتنوعة والمتغيرة. ويستمر عملاءنا بدفعنا إلى تعزيز وتطوير برامجنا من خلال منصة تلفزيون دو، بما في ذلك العروض الأولى الدولية والأفلام الأكثر شهرة والفعاليات الرياضية المباشرة بهدف زيادة المتعة". 

وكانت دو قد عرضت مباراة القرن بين ماني باكياو وفلويد مايويذر خلال العام الماضي لكافة عملائها بدون أي كلفة إضافية، وقد مكنتهم بذلك من الإستمتاع بخوض تجربة مشاهدة المباراة بجانب الحلبة من منازلهم او من تطبيق (دو فيو).

ويمكن لعملاء دو متابعة المباريات أثناء تنقلاتهم عبر تطبيق خدمة دو متعددة الشاشات (دو فيو)، مما يمكنهم من مشاهدة فعاليات اللقائين عبر أجهزة الهاتف المتحرك أو الكمبيوتر اللوحي أو التلفزيون الذكي أو الأكس بوكس. وكل ما على مشتركي خدمة تلفزيون دو فعله هو تنزيل تطبيق (دو فيو) وتسجيل الدخول باستخدام التفاصيل الخاصة بمنصة (حسابي) فحسب.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay