اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تحصل على جائزة أفضل ابتكار للعام في مجال البث عبر الأقمار الصناعية

دو تحظى بالتكريم خلال فعاليات الدورة السنوية 12 من حفل توزيع جوائز ديجيتال استوديو

نشر 2016-04-18 - 10:33 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • دو تحصل على جائزة أفضل ابتكار للعام في مجال البث عبر الأقمار الصناعية

موبايلك - حصلت دو على جائزة أفضل ابتكار للعام في مجال خدمات البث عبر الأقمار الصناعية (Satellite Services Innovation of the Year Award)، وذلك ضمن إطار فعاليات الدورة السنوية 12 من حفل توزيع جوائز ديجيتال استوديو (Digital Studio Awards)، والتي عقدت مؤخراً في فندق كونراد دبي.

وقد عملت دو خلال العام الماضي على مكاملة مرافق البث والاتصال الخاصة بها لإنشاء منصة إعلامية من الطراز العالمي تهدف إلى دفع عجلة نمو القطاع على مستوى منطقة الشرق الأوسط. وتتيح منصة دو الإعلامية عملية توزيع المحتوى الرقمي بشكل سلس عبر الأقمار الصناعية من خلال محطة دو "سماكوم"، وعلى تطبيقات المحتوى المستقل عن الشبكات الإذاعية (OTT) من خلال مركز تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتكامل في داتامينا (datamena).

وللمرة الأولى، ستتمكن شركات البث من إدارة عمليتها عبر منصة واحدة في المنطقة، مما يسهم بتبسيط أعمالهم وزيادة نسبة تحكمهم بالمحتوى. وقد رسخت هذه المنصة مكانتها كمركز رائد لتوزيع المحتوى في المنطقة، حيث أنها تدعم مختلف الشركات الأعضاء ضمن قاعدة عملاء قطاع الإعلام، وفي مقدمتها محطات البث وموفري خدمات الاتصال والخدمات السحابية، إلى جانب مالكي المحتوى الرقمي وموفريه، إذ تقدم لهم منصة مثالية للالتقاء والتواصل ومشاركة الخدمات ما بين بعضهم البعض.

وقال أبو العلا مصطفى، نائب الرئيس للخدمات والحلول المؤسسية وداتامينا: "نحرص في دو على تنويع عملياتنا من خلال استكشاف مصادر جديدة لتحقيق العائدات، والتي من شأنها أن تعود بالفائدة على المجتمع بأسره. ونعمل على توفير حل متميز وبسيط لعملائنا بهدف تمكينهم من الوصول الفعال لزبائنهم. ويسهم التركيز على العملاء قبل الحلول التكنولوجية المقدمة في تطوير نموذج أعمالنا وتعزيز تجربة العملاء بأكثر الوسائل والسبل ابتكارا. ويمثل هذا التكريم شهادة على قدراتنا الرائدة في هذا المجال، حيث نلتزم بمواصلة السعي نحو التميز في المستقبل".

يذكر أن جوائز ديجيتال استوديو تجمع تحت سقفها أبرز المتخصصين على مستوى القطاع، وذلك بهدف تسليط الضوء على التميز في قطاع التلفزيون والسينما والإنتاج الفني في الشرق الأوسط. وقد استقطبت دورة هذا العام أكثر من 300 من كبار الشخصيات التي تمثل أبرز استوديوهات المنطقة وشركات البث وموافق عمليات ما قبل وبعد الإنتاج. وقد سبق أن حصلت دو على جائزة أفضل موفر لخدمات الأقمار الصناعية لدورتي العامين 2013 و2014.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay