اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"اتصالات" تطلق مزاد باقات الأرقام المميزة

نشر 2016-04-21 - 11:19 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - أعلنت "اتصالات" بالتعاون مع شركة الإمارات للمزادات عن إطلاق مزاد باقات الأرقام المميزة (Etisalat VIP) مع طرح الرمز الجديد (054). وسيتم تخصيص جزء من عائدات المزاد لصالح مشروعات مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية وجزء آخر لدعم المبادرات التي تتخذها "اتصالات" في إطار مسؤوليتها المجتمعية.

وسيشهد مزاد هذا العام طرح الرقم المميز 0544000000، بالإضافة إلى 40 رقماً مميّزاً. وستقدم باقات (Etisalat VIP) مزايا حصرية للمزايدين تتضمن أحدث الهواتف الذكية، وبيانات محلية ومكالمات دولية ومحلية بالإضافة إلى الرسائل النصية، وذلك ضمن أربع فئات تشمل الذهبية، والبلاتينية، والماسية، والماسية بلس.

وفي سياق تعليقه على المزاد قال فارس حمد فارس، نائب الرئيس للاتصال المؤسسي في "اتصالات": "يشكل مزاد باقات الأرقام المميزة فرصة هامة تتيح لنا تعزيز دورنا الوطني والمسؤول الذي نلتزم به تجاه المجتمع الإماراتي ومؤسساته الخيرية والإنسانية وجمعيات النفع العام. ويرتقي مفهوم ومحتوى المزاد إلى الصورة الناصعة التي تتفرد بها دولة الإمارات في الميادين الإنسانية والمجتمعية، إذ يتيح للمزايدين المساهمة في دعم المشاريع الخيرية والإنسانية". 

بدوره، ثمّن عبدالله مطر المناعي، المدير التنفيذي لشركة "الإمارات للمزادات"، المبادرات والجهود الدؤوبة التي تقوم بها "إتصالات" لخدمة المجتمع المحلي، مضيفاً: "نحن سعداء بالتعاون مع "إتصالات" في هذه المبادرة النوعية التي تعكس التزامنا المشترك بالمساهمة الفاعلة في خدمة المجتمع وبث روح المؤازرة والتكافل والترابط بين أفراد المجتمع وتحفيزهم على العمل الخيري والإنساني، إنطلاقاً من النهج الذي أسّسه المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وتواصل تطبيقه دولة الإمارات قيادةً وشعباً. ونحن نتطلّع قدماً لتضافر الجهود المشتركة وترسيخ أواصر التعاون مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة من أجل تنظيم مثل هذه المبادرات الإنسانية التي تخدم المجتمع بمختلف أطيافه وشرائحه".

وسوف تتم المزايدة على الباقات ذات الأرقام المميزة حضورياً في المزاد الذي ستقيمه "اتصالات" بالتعاون مع "شركة الامارات للمزادات" بتاريخ 23 إبريل 2016 في فندق أرماني بدبي.

للمزيد من المعلومات يمكن الاتصال على الرقم 80032، وللتعرف على الباقات ذات الأرقام المميزة المعروضة في المزاد يرجى زيارة موقع "شركة الإمارات للمزادات" www.emiratesauction.ae. 

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات اتصالات الإمارات

يقع مقر "اتصالات" في أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعد أكبر شركة اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت مجموعة إي آند وشركة هواوي مذكرة تفاهم خلال المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة 2024 MWC للتعاون معاً في إنشاء


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "سيسكو" بهدف توفير خدمات التحول الرقمي المستدامة للشركات


مزودي الخدمة

أعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار اتصالات الإمارات


اعلنت اتصالات من إي آند اليوم عن تحالفها الاستراتيجي مع شركة هواوي العالمية، لإطلاق أول موقع يلتزم بالحياد المناخي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لشبكة الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay