اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


بتلكو تدشن خدمة IoT للمركبات المتصلة

حلول جديدة لخدمة قطاعي التعليم و المواصلات

نشر 2016-05-04 - 01:28 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين



موبايلك - دشنت بتلكو، مزود الحلول الرقمية الرائد في المملكة، خدمةIoT  للمركبات المتصلة لتلبية متطلبات قطاعي التعليم والمواصلات. وتهدف الخدمة إلى تزويد المركبات، مثل حافلات المدارس، بكاميرات، ، نظام تتبع المركبات   (GPS)، كاشف مستويات الصوت و تعداد الركاب . كما تعمل الخدمة عبر الطاقة الشمسية.

وتؤمن خدمة بتلكو الجديدة حل أمن مواصلات متكامل، حيث تم تصميمه وتطويره لتلبية الاحتياجات المتزايدة للسوق؛ خصوصا، من قبل قطاع التعليم، لدعم قضايا السلامة الخاصة بأطفال المدارس وطلاب الجامعات. كما سيكون الحل داعما فعالا لشركات المواصلات بشكل عام.

وقد أكدت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين، المهندسة/ منى الهاشي، بأن هناك طلبا كبيرا على خدمة المركبات المتصلة من قبل الهيئات المدرسية التي تولي اهتماما بسلامة طلابهم الذين ينتقلون لمدارسهم بواسطة الحافلات المدرسية.

و أوضحت السيدة الهاشمي "تساعد الخدمة الموظفين بالمدرسة في مراقبة الحافلات من خلال كاميرات مراقبة. ومن بين الفوائد القدرة على عد الركاب الصاعدين والنازلين من الحافلة بفضل نظام ثنائي التواصل لتوفير إمكانية الحديث والاستماع. كما يوجد هناك نظام إنذار ذاتي لإبلاغ المدرسة عن اي امر قد يطرأ علي متن الحافلة. 

وتابعت قائلة "إن تشجيع الإبداع واحتضان التغيير  يحظيان بنفس القدر من الأهمية. وعليه ، نحن ماضون في خططنا نحو بناء مجتمع رقمي  مدن الذكية".

وأضافت السيدة الهاشمي "نحن نرغب في تحديث عالم الاتصالات لجميع زبائننا من خلال تقديمنا لأحدث المنتجات والخدمات بأسعار تنافسية  . كأحدث شبكة رقمية في البحرين، سوف نستمر في تقديم طرق مبتكرة للتواصل، للعمل ولعيش حياة أفضل" .

جدير بالذكر أن بتلكو أقامت شراكات مع مزودين  عالميين  من أجل تلبية الاحتياجات المحددة لقطاعات مختلفة بالسوق وتوفير الحلول المطلوبة بأسلوب موثوق، مرن وفعال من حيث التكلفة. كما توفر بتلكو نظام دفع مرن لجميع الحلول الخاصة بالمؤسسات التجارية. كما يتوفر  دعم بتلكو خلال فترة العقد، مع دعم شامل لما بعد البيع، مما يمنح الشركات راحة البال عند استثمارهم في حلول جديدة.

يشار إلى أن المجموعة الشاملة من حلول بتلكو تضع الشركة في موقع مزود حلول تقنية اتصالات المعلومات المتكاملة التي تزود الزبائن بخبرة التسوق من مكان واحد. وبشكل مستمر، تواصل بتلكو توسعة مجموعة خدماتها من تقنية اتصالات المعلومات وتسعى جاهدة لتقديم حلول جديدة لزبائنها. 

وباعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في مملكة البحرين، لعبت بتلكو دورا محوريا في تنمية البلاد كمركز اتصالات رئيسي و المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة، وتستمر في قيادة وتشكيل سوق المستهلكين المحلي وسوق اتصالات المعلومات للقطاع التجاري. تعرف بتلكو على أنها أحد مزودي حلول تقنية اتصالات المعلومات وتقدم طيفا واسعا من  المنتجات والخدمات الموافقة للمعايير الدولية؛ ويمكن تعديلها لتلبي الاحتياجات المحددة للزبائن.

للمزيد من المعلومات حول خدمة المركبات المتصلة الجديدة، يمكن لزبائن القطاع التجاري الاتصال بمديري حساباتهم مباشرة، في حين يمكن للزبائن الجدد الاتصال على 17881144 .  

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت شركة بتلكو مذكرة تفاهم مع إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، للتعاون في مجال تقنيات


مزودي الخدمة

قام رئيس مجلس إدارة بتلكو، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة بتكريم الموظفين الفائزين بجائزة بتلكو “Chairman’s


مزودي الخدمة

أعلنت شركة بتلكو عن إطلاق برنامج "مصعد النجاح" التدريبي بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز البحرين" ومركز برينك وشركة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


مساء يوم الخميس، شهد المقر الرئيسي لشركة بتلكو في الهملة حضور ما يقارب 300 زبون وذلك استعدادًا ليكونوا من بين أول الحاصلين على هاتف iPhone 12 الجديد. وقد حضر الفعالية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay