اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


فريق بتلكو Drag 965 للسباق يعلن طيران الخليج الناقل الرسمي

نشر 2016-05-04 - 02:07 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


  • فريق بتلكو Drag 965  للسباق يعلن طيران الخليج الناقل الرسمي

موبايلك - يسعد فريق بتلكو Drag 965 للسباق الإعلان عن اتفاق جديد مع شركة طيران الخليج باعتبارها الناقل الرسمي للفريق. جدير بالذكر أن شركة بتلكو، كمزود رائد لحلول الاتصالات الرقمية في البحرين، وشركة طيران الخليج، باعتبارها ناقل البحرين الوطني، تتمتعان بعلاقات طويلة ومثمرة، حيث دخلت الشركتان الرائدتان في العديد من مبادرات التعاون على مدى سنوات طويلة.

لقد نجح فريق بتلكو Drag 965  للسباق في تأمين حضور قوي له كفريق سباق للقدرة عالمي المستوى ويصنف الآن في المرتبة السابعة ضمن 700 فريق يمثلون أكثر من 250 بلدا. ومؤخرا، أظهر الفريق أداء مميزا من خلال فوزه ببطولة دبي Kartdrome للقدرة 2016. كما فاز مطلع العام الجاري في سباق الكارتنغ للقدرة 24 ساعة في عمان و سباق الكارتنغ للقدرة 24 ساعة في البحرين، الذي أقيم على حلبة البحرين الدولية لسباقات الكارتنغ، حيث شارك في البطولتين العديد من الفرق المحلية والدولية.

هذا، وسوف يواصل الفريق المشاركة في العديد من البطولات المحلية والدولية خلال عام 2016، بدعم من شركة طيران الخليج، بما في ذلك مشاركته في بطولة القدرة 24 ساعة في  Racing Kart De Cormeilles بفرنسا، التي تقام في 7 و 8 مايو.

وقد عبر مدير أول شؤون الشركة في بتلكو، أسامة السعد، عن تقديره لشركة طيران الخليج لدعمها من خلال ضم جهودها لتلك التي تبذلها شركة بتلكو وكونها الناقل الرسمي لسباق بتلكو Drag 965  .

وقال السيد السعد "مع تناني نجاحنا وإتاحة الفرصة أمامنا للمشاركة في بطولات عالمية كبرى، فإن دعم شركة طيران الخليج، الناقل الوطني البحريني، الذي لا يقدر بثمن سيمثل حافزا كبيرا لنا ونحن سعداء لالتزامهم نحونا".

من جهته، قال السيد محمد أمين حليوة، مدير شؤون الشركة والاتصالات وسكرتير مجلس الإدارة بشركة طيران الخليج "ترحب شركة طيران الخليج بفرصة مساندة أحد فرق السباقات الوطنية الرئيسية مع تنقل أعضائه عبر شبكة الخطوط الجوية للشركة لتمثيل المملكة على المستوى العالمي".

وأضاف "لقد تابعنا تنامي الفريق وتطوره على مدى سنوات ليصبح أحد أفضل الفرق، ليس على المستوى المحلي فحسب، بل على المستوى الدولي أيضا. نتمنى للفريق كل النجاح والتوفيق ونتطلع لرؤيته ينهي سباقاته في مراكز متقدمة كثيرة".

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت شركة بتلكو مذكرة تفاهم مع إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، للتعاون في مجال تقنيات


مزودي الخدمة

قام رئيس مجلس إدارة بتلكو، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة بتكريم الموظفين الفائزين بجائزة بتلكو “Chairman’s


مزودي الخدمة

أعلنت شركة بتلكو عن إطلاق برنامج "مصعد النجاح" التدريبي بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز البحرين" ومركز برينك وشركة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


مساء يوم الخميس، شهد المقر الرئيسي لشركة بتلكو في الهملة حضور ما يقارب 300 زبون وذلك استعدادًا ليكونوا من بين أول الحاصلين على هاتف iPhone 12 الجديد. وقد حضر الفعالية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay