اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"فودافون" تطلق باقات Connect الجديدة تتيح للعملاء استخدامها بالطريقة التي يفضلونها

نشر 2016-05-05 - 01:22 بتوقيت جرينتش
قطر قطر



موبايلك - أطلقت شركة "فودافون قطر" اليوم باقات Connect الجديدة التي تجمع أحدث الابتكارات في عالم الاتصالات مع التجارب المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات العملاء. وتندرج هـذه الباقات ضمن إطار التزام الشركة باستقدام أفضل ابتكارات المجموعة الأم إلى قطر، وتم إطلاقها خلال حفل خاص أقيم في فندق "فورسيزونز الدوحة" بحضور كبار المسؤولين التنفيذيين في الشركة وممثلي وسائل الإعلام.

وفي معرض كلمته خلال الحفل، قال المهندس محمد السادة، الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة "فودافون قطر": "انطلاقاً من الإمكانات المتميزة لشبكة ’فودافون‘ العالميّة، فقد نجحنا خلال الشهرين الماضيين في إطلاق ’منصة فودافون العالمية للاتصال بين الأجهزة‘ (M2M) بالإضافة إلى تطبيق My Vodafone App. وها نحن اليوم نستعين مجدداً بخبراتنا وابتكاراتنا العالمية لإطلاق باقات ’فودافون Connect‘ لأول مرة في دولة قطر، والتي نعتقد جازمين بأنها ستضمن أعلى درجات المرونة والسلاسة للعملاء مع تزويدهم بطيف متنوع من المزايا الفريدة. وتعكس الباقات الجديدة التزام ’فودافون‘ بتوفير أفضل الإمكانات والخدمات في السوق القطرية لضمان بقاء عملائها على تواصل دائم وموثوق".

بدوره قال السيد محمد مرسي، مدير تسويق الاشتراك الشهري في "فودافون قطر": "قدمت ’فودافون‘ لعملائها القطريين ’باقات Red‘ و’لندن إيديشن‘ التي تتضمن مزايا حصرية للاتصالات والخدمات المتنوعة الأخرى، كما طرحت باقات ’فلّه‘ التي توفر للشباب في قطر مزايا موسيقية وترفيهية ممتعة مع منحهم رصيداً غير محدود من الإنترنت. وتواصل الشركة اليوم التركيز على عملائها المقيمين في الدولة عبر إطلاق باقات ’فودافون Connect‘ التي تبقيهم على تواصل دائم مع أحبّاهم بالطريقة التي يفضلونها".

باقات يمكن للعملاء استخدامها بالطريقة التي يفضلونها

تتضمن "فودافون Connect" 4 باقات لمشتركي خدمة الاشتراك الشهري مع إمكانية اعتماد نظام "فليكس" الذي يتيح للعملاء استخدام باقاتهم بالطريقة التي يريدونها 

Connect 200

Connect 150

Connect 100

Connect 60

الباقة

200 ريـال قطري

150 ريـال قطري

  100ريـال قطري

60 ريـال قطري

السعر شهرياً 

2800

1800

900

350

فليكس 

فليكس

 المكالمات/الإنترنت

1

 1 دقيقة محلية 

250

 1 جيجابايت 

5

 1 دقيقة إلى مصر 

1

 1 دقيقة إلى الهند 

6

 *1 دقيقة إلى بلدان أخرى 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

*1 دقيقة إلى بلدان أخرى 

 * تشمل الدول التالية: البحرين - بنغلاديش - نيبال - باكستان - الفلبين - المملكة العربية السعودية - سريلانكا - السودان - سوريا - تايلاندا - تركيا - الامارات العربية المتحدة.

وضمن إطار التزام "فودافون" بتوفير أعلى مستويات المرونة والسلاسة، فإن باقات "فودافون Connect" تتيح للعملاء الاحتفاظ بالرصيد المتبقي غير المستخدم عبر نظام "فليكس" إلى الشهر التالي. ولأن "فودافون" تولي أهمية كبيرة لإبقاء العملاء على تواصل دائم مع العائلة، فسيحصلون على مكالمات مجانية تعزز تواصلهم مع أفراد العائلة والأصدقاء من خلال إنشاء حساب Connect.

تطبيق Urban Point... الرفيق العصري الأمثل للمقيمين في قطر

بموجب شراكة بين "فودافون" وتطبيق Urban Point، توفر باقات "فودافون Connect" مئات الخصومات المجزية مع إمكانية الحصول على عروض مجانية شهرياً لارتياد أفضل المطاعم، ومرافق السبا، ومراكز التجميل، ومنتزهات التسلية في قطر، مما يتيح للعملاء اختبار أنماط معيشتهم المفضلة بأسعار معقولة.

كما يحصل مشتركو "فودافون Connect" حصرياً على نسخة تجريبية من تطبيق Urban Point مجاناً لمدة شهر ومن ثم سيدفع عملاء Connect فقط 10 ريالات قطرية لكل شهرين، مما يضمن خصم بنسبة 75  % على السعر العادي البالغ 19 ريالاً شهرياً. وسيتمكن العملاء من

دفع رسوم الاشتراك بالتطبيق عبر خط "فودافون" الخاص بهم، ودون الحاجة لإضافة معلومات بطاقة الائتمان.

العروض الأولى و الأفلام الكلاسيكية

تستضيف "فودافون" على مدار العام باقة من العروض الأولى والإنتاجات الكلاسيكية للعديد من السينمات خاصة لسينما بوليوود، مما يتيح لعملاء "فودافون قطر" من المقيمين متابعة أفلامهم المحلية والعالمية المفضلة.

هاتف MONQI الذكي المخصص للأطفال

تقدم باقات "فودافون Connect" الهاتف الذكي MONQI المخصص للأطفال لتمكين العملاء من رعاية أبنائهم وتشجيعهم على استخدام الهواتف الذكية بشكل آمن، وذلك مقابل 299 ريـالاً قطرياً فقط. ويسمح هذا الهاتف المبتكر للأهالي المنشغلين في أعمالهم ضبط مستويات استخدام أطفالهم للهواتف، والاستفادة من ميزة تحديد الموقع الجغرافي، والتحكم بإمكانية ربط الهاتف بالتطبيقات المتنوعة، ومراقبة جميع أنشطة أبنائهم، فضلاً عن إدارة جميع جهات الاتصال والموافقة عليها.

وسيتمكن العملاء من تتبع رصيد "باقات فودافون Connect" من خلال "تطبيق My Vodafone" المتوفر للأجهزة العاملة بنظامي التشغيلAndroid  وiOS. ولتحميل التطبيق، يمكن لعملاء "فودافون قطر" زيارة الرابط الإلكتروني www.vodafone.qa/App.

وتتيح باقات "فودافون Connect" للعملاء البقاء على تواصل مع أحبّاهم والاستمتاع بأنشطتهم المفضلة. ويتوافر مزيد من المعلومات حول هذه الباقات عبر الرابط www.vodafone.qa.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر فودافون قطر

مجموعة ڤودافون العالمية هي أحد أكبر مشغل لخدمة الهواتف المحمولة على مستوى العالم ومقرها الأساسي في نيو بيري ببيرك شير...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

قامت اليوم شركة "فودافون قطر" إلى جانب شركة "إنسيجو"، وهي رائدة في الحلول من الجهاز إلى السحابة القائمة على


مزودي الخدمة

تسعى شركة "فودافون قطر" إلى توظيف قوة المنصات الرقمية في توفير تجربة تفاعلية مميزة لعشاق كرة القدم خلال


مزودي الخدمة

أعلنت شركة "فودافون قطر" اليوم عن تعيين خميس محمد عبد الرحمن النعيمي رئيسياً تنفيذياً جديداً لقسم الموارد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فودافون قطر


أعلنت "فودافون قطر" أنها أول مشغل اتصالات في البلاد يوظف أحدث مزايا ووسائل تكنولوجيا الإنترنت لتطوير شبكته اللاسلكية عالمية المستوى.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay