اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو تجدد التزامها بدعم الكفاءات المحلية عبر مشاركتها في الدورة الحادية عشرة من معرض الإمارات للوظائف

نشر 2016-05-15 - 02:19 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



أموبايلك - علنت دو عن مشاركتها في النسخة الحادية عشرة من معرض الإمارات للوظائف، وذلك كجزء من التزامها بتوفير ما يفوق 66 فرصة وظيفية للمواطنين في دولة الإمارات خلال العام 2016. وستقوم دو خلال المعرض، الذي يستمر من 16 حتى 18 مايو، باستعراض الفرص الوظيفية المتاحة ضمن أقسام الدعم والعمليات والشؤون التجارية، بما في ذلك إدارات الموارد البشرية والمبيعات والأعمال التجارية الجديدة والابتكار، بهدف اختيار الكفاءات المناسبة.

وستوفر دو عبر مشاركتها هذه للكفاءات الإماراتية فرصة التواصل مع فريق عمل الشركة للاطلاع على الفرص الوظيفية المتاحة ومدى ملائمتها لطموحاتهم. كما سيحظى المشاركون بفرصة تقديم طلب الإنتساب للفرص الوظيفية المطروحة فوراً من خلال الإجابة على استمارة خاصة وتوفير سيرهم الذاتية باستخدام أجهزة الآيباد الموفرة خصيصاً من شركة دو لهذه الغاية.

وتلقي مشاركة دو في فعاليات المعرض الضوء على التزام موفر خدمات الاتصال الرائد بتوفير أعلى مستويات نظم الدعم للكفاءات الإماراتية الواعدة، وذلك بهدف التأسيس لمسيرة مهنية ناجحة. ويوفر برنامج مسار لتدريب الخريجين للمواطنين الشباب من عمر 18 حتى 23 عاماً فرصة مميزة لتجربة العمل في واحدة من أبرز الشركات المحلية. كما تواصل دو تمكين الشباب من خلال شراكتها مع الجامعة الأميركية في دبي، حيث تقوم بتوفير المنح التعليمية والدعم للكفاءات الإماراتية الشابة.

وقال إبراهيم ناصر، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون الإدارية: "إن العنصر البشري هو من أهم مكتسبات دولتنا، وضمان سعادة هذا المورد المهم حتميّ لخلق بيئة عمل إيجابية ذو إنتاجية عالية. حيث أننا نؤمن في دو بأن السعادة أسلوب حياة، ونعمل على ترسيخه، سواء في مؤسستنا أو في مجتمعنا. ومن منطلق وعينا بأن دولة الإمارات العربية المتحدة تمتلك نسبة متميزة من ذوي الكفاءات، نحرص على تسخير كافة الإمكانات المتاحة لتوفير الفرص الوظيفية الملائمة لهم عبر الاستفادة من الفعاليات المتخصصة العديدة والمتنوعة في هذا المجال. وتضم خطتنا للعام 2016 تعزيز الالتزام بتحسين نتائجنا البارزة في مجال التوطين، حيث نعتزم إتاحة الفرصة لأكثر من 66 مواطناً من ذوي الكفاءات للإنضمام لفريق عملنا. بالإضافة إلى ذلك، فقد عززنا من اهتمامنا بالمشاركة في الفعاليات المتخصصة بمجال التوظيف بهدف إيجاد الخبرات الملائمة وتشجيع المواطنين على التوجه لهذا القطاع". 

يذكر أن دو أطلقت مؤخراً نظام توظيف جديد بالتزامن مع حملة خاصة تستهدف الشبكات الاجتماعية لموظفي الشركة الحاليين. علاوة على ذلك، أطلقت دو أيضاً موقعاً خاصاً بالمرشحين المحتملين على شبكة الانترنت لتوفير الاستشارات المتخصصة بعملية البحث عن وظيفة أحلامهم. ويمكن للمرشحين تسجيل الدخول إلى الموقع (www.du.ae/careers) وإدخال بياناتهم.

وبلغ متوسط نسبة التوطين في دو حوالي 34٪ منذ العام 2013. ولا تقتصر أهداف دو على مجرد توفير وظيفة للمواطنين، بل تقديم مسيرة مهنية طويلة الأمد لهم. ويوفر قطاع الاتصال بيئة عمل واعدة ومثالية تسمح للموظفين تطوير مهاراتهم الشخصية من جهة ورد الجميل للمجتمع الإماراتي من جهة أخرى.

وتدعو دو كافة الكفاءات المهتمة إلى زيارة منصة دو في معرض الإمارات للوظائف لاستعراض ومناقشة الفرص الوظيفية المتاحة لدى الشركة.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay