اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


STC توقع مذكرات تفاهم واتفاقيات ثنائية بالاجتماع العالمي للنواقل والمشغلين في شيكاغو

نشر 2016-05-23 - 12:14 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  •  STC توقع مذكرات تفاهم واتفاقيات ثنائية بالاجتماع العالمي للنواقل والمشغلين في شيكاغو

موبايلك - شاركت الاتصالات السعودية STC بالاجتماعات العالمية للنواقل والمشغلين (ITW) بمدينة شيكاغو الأمريكية منتصف شهر مايو الحالي، بمشاركة واسعة لكبار التنفيذيين والخبراء والمعنيين بقطاع الاتصالات الدولية على مستوى العالم، وضم المؤتمر أكثر من 2000 شركة ومشغل دولي من اكثر من 150 دولة، حيث يعتبر هذا التجمع الأكبر  لذوي العلاقة بصناعة النواقل والمشغلين بالعالم، و ذلك لما يوفره من فرص كبيرة لعقد الصفقات والشراكات والتعاون الفني والتجاري، علاوة على ما يقدمه من تبادل للخبرات ونقل التجارب بين المشغلين على مستوى العالم.

وعقدت الاتصالات السعودية قرابة خمسين اجتماعاً مع كبريات الشركات العالمية في إطار تعزيز العلاقات التجارية المشتركة بمجال النواقل والمشغلين والتي تشمل خدمات الحركة الهاتفية الدولية والبيانات والإنترنت، حيث تم التوصل الى العديد من مذكرات التفاهم والاتفاقيات الثنائية، كما عقد اجتماع موسع لقيادات قطاع النواقل والمشغلين حول العالم تحت مسمى ITW Global Leaders’ Forum ، ومثل الاتصالات السعودية فيه د. حمود القصير نائب الرئيس لوحدة خدمات النواقل والمشغلين، ونوقش فيه الفرص والتحديات التي يواجها هذا القطاع، وتحديد المتطلبات اللازمة لتحفيز الموجات الجديدة من النمو، وضرورة قيام صناعة النواقل والمشغلين على وضع رؤية مشتركة والاتفاق على مجموعة من الأولويات الاستراتيجية التي يمكن العمل بالتعاون المشترك على تناولها لضمان النمو المستمر في القدرات، وتطوير منصات آمنة لتمكين بناء نظام متكامل (ecosystem). علماً بأنه سيتم الإعلان عن "رؤية" صناعة النواقل والمشغلين ووضع خطط عمل ليتم العمل عليها في مؤتمر Capacity Europe في نوفمبر المقبل.

وقد ساهمت الاتصالات السعودية أيضا بفعالية في منتدى الابتكار والثقة والقيادة CIL والذي ضم اربعة من كبار تنفيذي النواقل والمشغلين، ويعنى هذا المنتدى برصد أهم القضايا التي تؤثر على صناعة مجال النواقل والمشغلين حول العالم من خلال احدث الإحصائيات والمتابعات والتطورات في هذا المجال، وأكد القصير خلاله على أن نتائج البحوث التي ارتبطت بهذا المنتدى تعد رافدا أساسيا لتطوير وتعزيز الابتكار والقيادة في مجال الاتصالات الدولية. 

وبالإضافة الى ذلك شاركت الشركة ايضا في المؤتمر الرئيسي حول الكيبل البحري الخامس (SMW-5) ، بصفتها عضوا رئيسيا في الكيبل، وتم خلاله مناقشة اهمية الكيبل في عالم الاتصالات الدولية، وأبرز المراحل التي تم انجازها، واهم ميزاته التنافسية من حيث التقنيات الحديثة المستخدمة ،السعة الكبيرة، ونقاط وصول الكيبل وربطة بالعديد من نقاط التواجد  (POPs) حول العالم.

وتأتي مشاركة الشركة بهذه الاجتماعات الهامة ضمن استراتيجية الشركة في توفير أفضل الخدمات وأحدث التقنيات لعملائها داخل وخارج المملكة العربية السعودية كونها المشغل الاساسي في منطقة الشرف الاوسط وشمال أفريقيا. 

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية الاتصالات السعودية

هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات في السعودية. تأسست الشركة بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 171 بتاريخ 9 سبتمبر 2002، والمرسوم...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc ممكن التحول الرقمي، استعداداتها التشغيلية لموسم رمضان المبارك 1445هـ ضمن جهودها المتواصلة في


مزودي الخدمة

أكملت مجموعة stc، ممكن التحول الرقمي و الشريك الاستراتيجي لسباق الفورمولا 1 للمرة الرابعة على التوالي ولعدة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار الاتصالات السعودية


أعلنت مجموعة stc , ممكن التحول الرقمي، توقيع مسرعة الأعمال inspireU مذكرة تفاهم مع وكالة Business France وهي الوكالة الوطنية الداعمة لتنمية الاقتصاد الفرنسي على المستوى






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay