اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الثريا للاتصالات ومركز خدمات نقل الدم والأبحاث في الشارقة تنظمان حملة للتبرع بالدم

نشر 2016-05-26 - 11:03 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



موبايلك - بالتعاون مع مركز خدمات نقل الدم والأبحاث في الشارقة التابع لوزارة الصحة ووقاية المجتمع، نظمت شركة الثريا للاتصالات حملة للتبرع بالدم في محطتها الأرضية الكائنة في منطقة الذيد في الشارقة وذلك من ضمن سلسلة الحملات التطوعية التي ينظمها المركز في الإمارة. 

واستهدفت الحملة التي لاقت تجاوباً كبيراً، المسؤولين والموظفين في الشركة الذين توافدوا على حافلة بنك الدم المتنقلة والمجهزة بكافة المستلزمات الطبية ليخضعوا لفحوصات طبية للتأكد من ملاءمتهم للتبرع قبل المباشرة بعملية سحب الدم. وتم جمع 25 وحدة دم من المشاركين في الحملة. 

وقالت نينا شمس، مدير البرامج والمسؤولية الاجتماعية في شركة الثريا للاتصالات أن الشركة تبادر في المشاركة بالحملات الإنسانية وذلك في إطار قيمها الهادفة إلى تعزيز التواصل والتكافل مع المجتمع المدني. وأضافت أن الثريا تحرص على إتاحة الفرصة لموظفيها للتفاعل مع شؤون وقضايا المجتمع بما يحقق المصلحة العامة ويعزز دورها الريادي من خلال برامجها للمسؤولية المجتمعية التي من شأنها دعم المجتمع المحلي والهيئات الخيرية وكافة أشكال المساعدات الإنسانية. 

وبدورها قالت منى سليمان آل علي، المدير الإداري لمركز خدمات نقل الدم والأبحاث في الشارقة أن المركز مستمر في تنظيم هذه الحملات تحقيقاً لأبعادها الإنسانية والخيرية وان القليل من وحدات الدم كفيلة بإنقاذ حياة المرضى أو المصابين في حوادث. كما أضافت "إننا نشجع الجميع على التبرع بالدم لما يعود على المتبرع من فوائد حيث أنه يعمل على تنشيط الدورة الدموية وتنشيط نخاع العظم وخلايا الدم المختلفة ويعمل كذلك على تقليل احتمالية الإصابة بأمراض القلب وانسداد الشرايين، فضلا عن الفوائد المعنوية التي تكتسب عند إحساس المتبرع بأن ما قدمه من دم قد يسهم في إنقاذ حياة شخص ما". 

وأشادت آل علي بالإقبال الذي لمحته من موظفي الثريا كما تقدمت بالشكر والتقدير لهم على المساهمة بتنظيم هذه الحملة التي من شأنها زيادة الوعي المجتمعي بأهمية المشاركة في هذا العمل الإنساني النبيل الذي يبذله الأفراد من دون مقابل لإنقاذ حياة الآخرين. 

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار مزودي الخدمة


أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها لمبادرة "استدامة خير" مع نادي أسباير التثقيفي، النادي








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay