اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


فريق "بتلكو جنرز يونايتد" يشاركون في بطولة ناصر التاسعة لكرة القدم

نشر 2016-05-31 - 01:12 بتوقيت جرينتش
البحرين البحرين


  • فريق

موبايلك - ضمن التزامها بدعم فعاليات الشباب والرياضة، يسعد بتلكو الإعلان عن رعايتها لمشاركة إحدى الفرق في بطولة ناصر التاسعة لكرة القدم القادمة. ويستعد الفريق، الذي يحمل اسم "بتلكو جنرز يونايتد" للمشاركة في بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التاسعة لكرة القدم، في عامها التاسع. هذا، وستقام البطولة في مدينة الشيخ خليفة الرياضية ابتداء من 2 يونيو.

وقد قام مدير أول شؤون الشركة بشركة بتلكو، أسامة السعد، بتسليم شيك الرعاية لكابتن الفريق ، الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، خلال اجتماع عقد مؤخرا بمقر بتلكو الرئيسي في الهملة. وقد حضر الاجتماع الكابتن السابق لفريق " بتلكو قنرز يونايتد " طلال يوسف وإداري الفريق مصباح الكعبي. 

ويتوقع أن تستقطب البطولة قطاعا واسعا من عشاق الرياضة، بالإضافة إلى عدد كبير من لاعبي كرة القدم الموهوبين وغير المحترفين من مختلف مناطق مملكة البحرين، بدعم من بعض من لاعبي كرة القدم المحترفين الدوليين. وسوف تقدم جوائز قيمة للفرق الفائزة في البطولة. 

وبهذه المناسبة، قال السيد السعد "من المؤكد أن بطولة كرة القدم ستكون مكافئة وممتعة لكل من يشارك فيها. نحن سعداء للغاية لتقديم الدعم لفريق " بتلكو جنرز يونايتد" ونتمنى لهم كل التوفيق في البطولة. لاشك أن مثل هذه الجهود، التي تعمل على تعزيز وتحسين مهارات الرياضيين المحليين، تمثل أهمية بالغة بالنسبة لبتلكو، ونحن سعداء للمشاركة في دعم هذا التوجه".

من جانبه، عبر الشيخ خالد عن شكره سعادة الشيخ حمد بن عبدالله آل خليفة رئيس مجلس ادارة شركة بتلكو و الإدارة التنفيذية على الدعم السخي للفريق ، مؤكدا ان شركة بتلكو إحدى الشركات الرائدة في مملكة البحرين ، التي لها اسهامات كبيرة في دعم قطاع الشباب والرياضة بما يعود بالفائدة على تطور وارتقاء هذا القطاع الحيوي الذي يحتظن الشباب البحريني. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



البحرين بتلكو البحرين

بتلكو، هي إحدى الشركات المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وهي المزود الرائد لخدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

وقعت شركة بتلكو مذكرة تفاهم مع إريكسون (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: ERIC)، للتعاون في مجال تقنيات


مزودي الخدمة

قام رئيس مجلس إدارة بتلكو، الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة بتكريم الموظفين الفائزين بجائزة بتلكو “Chairman’s


مزودي الخدمة

أعلنت شركة بتلكو عن إطلاق برنامج "مصعد النجاح" التدريبي بالتعاون مع مؤسسة "إنجاز البحرين" ومركز برينك وشركة

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار بتلكو البحرين


مساء يوم الخميس، شهد المقر الرئيسي لشركة بتلكو في الهملة حضور ما يقارب 300 زبون وذلك استعدادًا ليكونوا من بين أول الحاصلين على هاتف iPhone 12 الجديد. وقد حضر الفعالية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay