اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


شبكة "فودافون" الأفضل في عمليات الاختبار

نشر 2016-05-31 - 01:17 بتوقيت جرينتش
قطر قطر


  • شبكة

موبايلك - حصدت شبكة "فودافون" للهاتف المحمول مؤخراً التصنيف الأفضل في عمليات الاختبار من قبل مجموعة P3 Communications الرائدة عالمياً في مجال اختبار أداء شبكات الهاتف المحمول.

وكانت P3 Communications قد أرسلت في أبريل الماضي فريقاً من محللي الشبكات المستقلين إلى دولة قطر، وزار الفريق المدن والبلدات والطرق الرئيسية بغية تقييم أداء الشبكات لجميع شركات الاتصالات في البلاد.

وتم اختبار كل مشغل اتصالات وفـق الفئات التالية: جودة ووضوح المكالمة، وسرعات البيانات، ومدة التأخير في الاتصال، وتجربة استخدام موقع يوتيوب، وأداء تصفح الإنترنت. وأظهرت النتائج تفوق شركة "فودافون" بشكل عام، مما دفع P3 Communications لمنحها التصنيف الأفضل في عمليات الاختبار.

وبهذه المناسبة، قال محمد السادة، الرئيس التنفيذي للعمليات في "فودافون قطر": "نحرص على تزويد عملائنا في قطر بأفضل الخدمات التي يتوقعونها من شركة اتصالات عالمية رائدة مثل ’فودافون‘. ويسعدنا أن استثمارنا المتواصل في الشبكة قد أثمر عن نتائج متميزة. ففي العامين الماضيين، استثمرنا ما يزيد على مليار ريـال قطري في تعزيز البنية التحتية لشبكة اتصالاتنا، وسنواصل الاستثمار في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات القطري الذي سيلعب بلا شك دوراً رئيسياً في تحقيق الأهداف الطموحة لدولة قطر".

يشار إلى أن "فودافون قطر" باشرت في عام 2014 برنامجاً شاملاً لترقية جميع مواقع تغطية شبكتها باستخدام أحدث التقنيات. كما قامت الشركة بتركيب مئات المواقع الداخلية والخارجية، مما أثمر عن تعزيز استطاعة وتغطية شبكتي الجيلين الثالث 3G والرابع 4G التابعتين لها، وكذلك تحسين تجربة عملائها. وكانت "فوافون" أول مشغل اتصالات في قطر يوفر سرعة تصل إلى 375 ميجابت بالثانية متفوقةً بذلك على خدمات الجيل الرابع التقليدية بواقع 4 مرات. كما طرحت الشركة في مارس 2016 تقنية صوتية جديدة لتحسين جودة المكالمات الهاتفية عبر شبكة الجيل الثالث 3G، مما وفر محادثات عالية الوضوح للمستخدمين. علاوة على ذلك، أطلقت الشركة مؤخراً عدداً من نظم الطاقة الهجينة في مواقعها ضمن إطار التزامها بتعزيز كفاءة استهلاك الطاقة وتوظيف أحدث تقنيات الشبكات لخفض بصمتها الكربونية في البلاد.

ولدى تقييمهم شبكة اتصالات "فودافون"، وجد محللو P3 Communications أنها الأفضل لجهة وضوح المكالمة، وتجربة التصفح المباشر للإنترنت، والأسرع على صعيد المدة الزمنية المستغرقة لبدء إجراء المكالمة؛ عدا عن كونها الأسرع أيضاً في تحميل البيانات، حيث بلغ المعدل الوسطي الذي سجلته لسرعة التحميل 27 ميجابت بالثانية مقارنة مع 17 ميجابت بالثانية لأقرب منافسيهــا؛ هـذا بالإضافة إلى تزويـد العملاء بأفضل تجربة لاستخدام موقع يوتيوب.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



قطر فودافون قطر

مجموعة ڤودافون العالمية هي أحد أكبر مشغل لخدمة الهواتف المحمولة على مستوى العالم ومقرها الأساسي في نيو بيري ببيرك شير...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

قامت اليوم شركة "فودافون قطر" إلى جانب شركة "إنسيجو"، وهي رائدة في الحلول من الجهاز إلى السحابة القائمة على


مزودي الخدمة

تسعى شركة "فودافون قطر" إلى توظيف قوة المنصات الرقمية في توفير تجربة تفاعلية مميزة لعشاق كرة القدم خلال


مزودي الخدمة

أعلنت شركة "فودافون قطر" اليوم عن تعيين خميس محمد عبد الرحمن النعيمي رئيسياً تنفيذياً جديداً لقسم الموارد

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار فودافون قطر


أعلنت "فودافون قطر" أنها أول مشغل اتصالات في البلاد يوظف أحدث مزايا ووسائل تكنولوجيا الإنترنت لتطوير شبكته اللاسلكية عالمية المستوى.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay