اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«موبايلي» تدشن خدمة التبرع لأطفال السرطان بالتعاون مع «أحياها»

نشر 2016-06-23 - 10:45 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • «موبايلي» تدشن خدمة التبرع لأطفال السرطان بالتعاون مع «أحياها»

موبايلك - دشنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" خدمات التبرعات الخيرية لأطفال مرضى السرطان بالتعاون مع الجمعية الخيرية لرعاية مرضى السرطان (أحياها) ومقرها المدينة المنورة، وذلك كأول شركة اتصالات بالمملكة تدعم الأعمال الخيرية للجمعية عبر خدمة الرسائل النصيّة.

وأوضحت موبايلي أنها قد دشنت خدمتين للتبرع لصالح الأطفال المرضى بالسرطان أحدهما بالمساهمة بمبلغ 40 هللة يومياً وذلك بإرسال الرقم 1 إلى 5171 والخدمة الأخرى هي التبرع لمرة واحدة بمبلغ عشرة ريالات بإرسال رسالة فارغة الى الرقم 5171 حيث تعتبر موبايلي أول مفعل لهذه الخدمة في المملكة العربية السعودية.

هذا وقد شكر الأمين العام لجمعية أحياها المهندس سهيل طرابلسي القائمين على المبادرة من موبايلي وسرعة استجابتهم وتعاونهم في تفعيل رمز الخدمة للتبرع.. كما وعدت موبايلي بتقديم كافة الدعم اللازم لإنجاح هذه المبادرة والتي تساهم في علاج فئة عزيزة وغالية على قلوب الجميع وتساهم في إقامة مستشفى لعلاج الأطفال المصابين بالسرطان، وسيكون مقرها في المدينة المنورة.

وتسعى موبايلي من خلال تدشينها لهذه الخدمات بأن تساهم في تحقيق تطلعات القائمين على الجمعية وأهالي أطفال مرضى السرطان الذين ترعاهم الجمعية.

يذكر أن لشركة موبايلي عدة جهودٍ مميزة في دعم العمل الخيري في المملكة، سواء أكان ذلك ماديًا أو عن طريق تسخير تقنياتها المتطورة فقد سبق لها دعم العديد من الجمعيات الخيرية وهو ما يجسد اهتمام وحرص الشركة على تعزيز وترسيخ مفهوم المسؤولية الاجتماعية، وتضع موبايلي ضمن أولوياتها دعم البرامج التي تنفذها الجمعيات الخيرية في المملكة، والتي تمس بشكل مباشر شرائح معينة تستحق الاهتمام بها أكثر لكي تكون قادرة على تحقيق دورها في تنمية المجتمع.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية موبايلي

موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات، الذي أرتبط ببداية كسر احتكار قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ارتفعت أرباح شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) السعودية بنحو 40.5% خلال الربع الثالث من العام الجاري، لتسجل 524 مليون


مزودي الخدمة

كشفت موبايلي في ختام المؤتمر التقني الدولي LEAP 2023 عن عدد من الاتفاقيات والشراكات الجديدة التي أبرمتها في مع


مزودي الخدمة

عقدت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" مع "فورمولا إي" شراكة لدعم الموسم التاسع من سباق كور الدرعية إي بري 2023

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار موبايلي


أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" عن استثماراتها وتوسعاتها الجديدة في الكابلات البحرية والشبكات الأرضية ومراكز البيانات ومحطات الإنزال والمقسم الدولي في مركز






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay