اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


تنظيم الاتصالات تعلن ارتفاع عدد التطبيقات المرشحة لجائزة التطبيقات الجوالة.

نشر 2016-06-26 - 02:27 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • تنظيم الاتصالات تعلن ارتفاع عدد التطبيقات المرشحة لجائزة التطبيقات الجوالة.

موبايلك - أعلنت الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات ارتفاع عدد التطبيقات المرشحة لجائزة التطبيقات الجوالة التي أطلقتها المنظمة العربية للتربية والعلوم والثقافة "إلكسو" إلى 1300 تطبيق متجاوزا عدد المشاركين بها العام الماضي.

وأرجعت هذا الارتفاع الملحوظ إلى الجهود التي تبذلها الهيئة بالتعاون مع إلكسو والدعوات التي وجهتها بغرض تعزيز نجاح تنظيم هذه الفعالية .

وسيتم توزيع الجوائز ضمن حفل كبير يقام في دبي خلال الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر المقبل بالتزامن مع أسبوع الابتكار الإماراتي الذي يعقد سنويا.

وقال سعادة حمد عبيد المنصوري مدير عام الهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات إن اهتمام دولة الإمارات بالابتكار لا يقتصر على المشاريع والمبادرات المحلية إذ أن توجيهات القيادة الرشيدة تقضي بأن يكون الابتكار ثقافة ونهجا وتجارب متراكمة يستفاد منها وتتعزز عبر اللقاءات والمؤتمرات والجوائز .. وفي هذا السياق تأتي جائزة إلكسو كواحدة من الفعاليات التي تذكي روح المنافسة بين الشباب العربي وتعزز التفاعل بين تجاربهم بما يؤدي إلى تراكم كمي ونوعي ستتبدى آثاره بمرور الوقت .

وتقام "جائزة الإلكسو لتطبيقات الهاتف المتحرك" على نحو سنوي تسند إلى أفضل التطبيقات المنجزة عربيا في مجالات التربية والعلوم والثقافة والألعاب التعليمية .

وتندرج الجائزة في إطار مشروع أشمل تنفذه المنظمة العربية للتربية والعلوم و الثقافة ويهدف إلى توفير البيئة التقنية والمؤسساتية الضرورية للمساهمة في بروز صناعة عربية لتطبيقات الهواتف الذكية واللوحات الرقمية وذلك من خلال المساهمة في تطوير رؤية عربية مشتركة خاصة بالقطاع وتنمية الموارد البشرية العربية المتخصصة وتيسير عمليات إنتاج التطبيقات الجوالة ونشرها.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

في إطار سعيها لتطوير سٌبل تعلُم ونقل المعارف والخبرات للطلبة والطالبات، تعاونت Ooredoo مع زد تي إي كوربوريشن،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار مزودي الخدمة


أعلنت شركة الاتصالات الكويتية stc، الشركة الرقمية الرائدة في مجال تمكين التحول الرقمي في الكويت، عن رعايتها لمبادرة "استدامة خير" مع نادي أسباير التثقيفي، النادي








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay