اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


موبايلي تستضيف مشتركي (راقي) على الإفطار بالفورسيزون

نشر 2016-06-30 - 12:16 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


  • موبايلي تستضيف مشتركي (راقي) على الإفطار بالفورسيزون

موبايلك - وجهت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) الدعوة للعديد من مشتركي باقة (راقي) للإفطار بفندق الفورسيزون، كما أتاحت الشركة كذلك للمدعوين إمكانية اصطحاب شخص آخر لمشاركة الإفطار، في خطوة تعكس اعتزاز وتقدير موبايلي لمشتركي (راقي).

ومن جهته قال عذبي العقيل مدير عام مبيعات كبار العملاء في موبايلي "نحرص على تقديم تجربة استثنائية لمشتركي (راقي)، فبالإضافة إلى الخدمات والقيمة المضافة العالية التي تقدمها الباقة لمشتركيها، نحرص على استغلال كافة الفرص المتاحة لإبراز تقدير موبايلي لفئة كبار المشتركين، ومن هذا المنطلق حرصت الشركة على توجية دعوة الإفطار للعديد من مشتركي (راقي) طوال شهر رمضان المبارك."

وكانت موبايلي قد أعلنت في وقتٍ سابق عن توفير خدمة توثيق البصمة لمشتركي باقة (راقي) في مقار أعمالهم ومنازلهم حسب رغبتهم وبشكل مجاني، لتوفير الوقت والجهد، وذلك في جميع المدن الرئيسية في المملكة كالرياض، جدة، الدمام، الخبر، الظهران، مكة المكرمة، والمدينة المنورة، كما خصصت الشركة أسهل الطرق لطلب الخدمة، فما على المشترك سوى الاتصال على مركز العناية بالعملاء 1100 للتنسيق حول الميعاد المناسب والمكان المطلوب لتقديم الخدمة.

وكانت موبايلي قد بادرت بتوفير توثيق البصمة في مقار أعمال العديد من الوزارات، الجهات الحكومية والخاصة والمرابطين في الحد الجنوبي في إطار حرص الشركة على تقديم هذه الخدمة المجانية لأكبر عدد ممكن.

وتتمتع باقة "راقي" بالعديد من المميزات الفريدة مثل ميزة الاسترجاع النقدي بقيمة تصل إلى 3600 ريال سنوياً فور الاشتراك بباقة "راقي" الجديدة، حيث يستطيع المشترك استرجاع قيمة الهاتف الذكي الذي يشتريه والمتوفر في كافة فروع موبايلي على شكل خصم من الفواتير الشهرية على مدار اثنى عشر شهراً من تاريخ الحصول على الجهاز، بالإضافة إلى أن "راقي" تمنح مشتركيها تجربة سفر استثنائية من خلال تقديم خدمة انترنت لامحدود خلال التجوال في اكثر من ٥٠ دولة حول العالم.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



السعودية موبايلي

موبايلي هو الاسم التجاري لشركة اتحاد اتصالات، الذي أرتبط ببداية كسر احتكار قطاع الاتصالات في المملكة العربية السعودية،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

ارتفعت أرباح شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) السعودية بنحو 40.5% خلال الربع الثالث من العام الجاري، لتسجل 524 مليون


مزودي الخدمة

كشفت موبايلي في ختام المؤتمر التقني الدولي LEAP 2023 عن عدد من الاتفاقيات والشراكات الجديدة التي أبرمتها في مع


مزودي الخدمة

عقدت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" مع "فورمولا إي" شراكة لدعم الموسم التاسع من سباق كور الدرعية إي بري 2023

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار موبايلي


أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" عن استثماراتها وتوسعاتها الجديدة في الكابلات البحرية والشبكات الأرضية ومراكز البيانات ومحطات الإنزال والمقسم الدولي في مركز






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay