اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


دو وأوبرا دبي تدخلان في شراكة جديدة لتعزيز مكانة دبي المرموقة كمنارة ثقافية أصيلة على مستوى المنطقة

أوبرا دبي، التي تعد الوجهة الأولى من نوعها في الإمارة، ستلعب دوراً هاماً بصفتها أبرز منصة ثقافية على مستوى المنطقة، مدعومة بالرعاية المتميزة من شركة دو

نشر 2016-08-30 - 02:14 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات



دعماً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس الوزراء وحاكم دبي الطامحة إلى وضع الدولة في مصاف الدول الأكثر سعادة في العالم، تعلن شركة دو عن خطوتها التالية في مجال ريادة الشراكات المتميزة من خلال تعاونها مع أوبرا دبي، لتكون شريك الاتصال الرسمي للوجهة الأولى للفنون في دبي. 

وخلال مسيرتها العريقة، التزمت دو بتقديم أبرز العروض الترفيهية من خلال منصة دو على هواك!. وتأتي هذه الشراكة الجديدة لتجدد التأكيد على التزام الشركة بتقديم العروض المذهلة التي تضاف إلى سلة خدماتها المميزة في قطاع الاتصال، إلى آفاق جديدة بالكامل.

وحول الشراكة قال عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة دو: " إن شراكتنا مع دبي أوبرا تنبع من إيماننا بأن هذا الصرح الثقافي سيكون ذا تأثير عميق وبُعد إيجابي في تعزيز النسيج الثقافي لمدينة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة. فالغنى والتنوع الثقافي هو من أهم أعمدة الشعوب المتحضرة والسعيدة، ونحن كشركة وطنية إماراتية ملتزمون بتحقيق أهداف أجندة السعادة في الدولة من خلال إثراء حياة عملائنا بطرق مبتكرة ومثيرة في هذه المدينة النابضة بالحياة". 

وتعد أوبرا دبي، التي تقع في وسط مدينة دبي، الوجهة الدولية الأبرز لاستعراض الفنون والانتاجات الترفيهية العالمية المستوى. وبالتعاون مع دو، ستضفي أوبرا دبي عنصراً جديداً من الترفيه والثقافة إلى دولة الإمارات من خلال ما يزيد عن 150 عرضاً سنوياً تتضمن رقص الباليه والموسيقى الكلاسيكية والعالمية والعروض المسرحية والموسيقية المفتوحة والترفيه العائلي.

وأضاف سلطان: "نسعى دوماً إلى تنويع مجالات عملنا بهدف تعزيز القيمة المضافة لدولة الإمارات باعتبارها وجهة ثقافية وفنية محورية بالنسبة للمنطقة. وانطلاقاً من فخرنا بالإرث الإماراتي الغني في هذا المجال، نسعى إلى تخطي دورنا التقليدي كمزود لخدمات الاتصال بهدف مواصلة الإسهامات القيمة على مستوى المجالات المتنوعة، وذلك في سبيل تطوير تجربة العملاء". 

ومن جانبه قال جاسبر هوب، الرئيس التنفيذي لأوبرا دبي: "يمثّل إطلاق أوبرا دبي بداية جديدة للمشهد الثقافي الإماراتي. ونحن جد فخورين بانضمام شركة دو كداعم رئيسي في خضم احتفالنا بافتتاح هذا المعلم الهام الذي يهدف إلى تعزيز المشاركة والإلهام. وبالتعاون مع شركائنا المتميزين، نهدف من خلال أوبرا دبي إلى تقديم أفضل وأضخم الإنتاجات الفنية والترفيهية، بهدف تلبية الأذواق المتنوعة لأكبر شريحة من الجمهور من خلال توفير العروض العالمية الحية إلى جانب التعريف بالجوانب الثقافية الغنية للدولة".

وتجدر الإشارة إلى أن أوبرا دبي، ذات قاعات مختلفة الاستخدام والتصميم وذات التوجه المجتمعي، تتميز بقدرة استيعاب تصل إلى 2000 شخص، وهي المكان الوحيد في المدينة المجهز لاستضافة العروض الموسيقية والأوبرالية الكبيرة والعالمية المستوى. ويتوقع أن تشكل أوبرا دبي وجهة ابداعية متفردة في مجال الفنون المسرحية التي تجذب كافة الأذواق والأشخاص من ذوي الخلفيات المتنوعة لاختبار تجربة دبي الفنية والثقافية الفريدة. وتتضمن قائمة العروض المنتظرة في أوبرا دبي لهذا العام عروضاً مشهورة عالمياً من أمثال ’Les Miserables‘، و’Immposible‘، و’The Nutcracker on Ice‘، و’Slava’s Snowshow‘.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الامارات دو

تأسست دو عام 2006. وتقدم اليوم خدمات الهاتف المتحرك والثابت والإنترنت السريع والتلفزيون بتقنية IPTV للمنازل والمؤسسات،...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أطلقت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عرضاً خاصاً مبتكراً لعملائها بالتعاون مع "شاهد"،


مزودي الخدمة

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: ERIC) ودو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، عن تحقيق إنجاز


مزودي الخدمة

أعلنت "دو"، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن اختيارها كشريك استراتيجي في حملة "وقف الأم"، التي

   التعليقات

أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار دو


أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، تعيين جاسم العوضي في منصب الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشركة. وسيتولّى العوضي في






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay