اخر الأخبار

متوفر باللغة
English



عروض زين الكويت الحصرية تشهد إقبالاً كبيراً في انفو كونكت

نشر 2012-02-05 - 12:27 بتوقيت جرينتش


عروض زين الكويت الحصرية تشهد إقبالاً كبيراً في انفو كونكت

موبايلك - أعلنت زين أكبر شبكة اتصالات في الكويت أن جناحها في معرض انفو كونكت، الذي تستضيفه أرض المعارض في مشرف استقبل أعدادا كبيرة من الجمهور خلال يوم الافتتاح واليوم الثاني.

 

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن صالة ( 5 ) التي تم تخصيصها بالكامل لعروضها وعروض شبكة موزعيها شهدت إقبالاً كثيفاً من الجمهور، الذي استمتع بسلسلة العروض والمفاجآت على خدمات الصوت وخدمات الانترنت.

 

ودعت زين الجمهور لزيارة جناحها للاستفادة من حجم العروض والهدايا التي تطرحها بشكل حصري، مشيرة إلى أنها ومن خلال هذه النسخة من المعرض تقدم فرصة ممتازة لإقامة حوار مع عملائها مباشرة والتواصل معهم، خصوصاً وأنها تسعى إلى أن ترسي دعائم جديدة في هذا لتعيد تشكيل طرق اتصالها مع عملائها من خلال التنوع في الخدمات والابتكار. 

 

وأوضحت أن زوار المعرض وخصوصاً المترددين على صالة ( 5 ) سيستمتعون بأكبر مائدة من الحسومات على كافة الخدمات وباقات الصوت والانترنت، حيث لن يكتفوا بالعروض المميزة والحصرية فحسب، فزوار المعرض سيكونون مدعوين أيضاً لحضور ومشاهدة مسرحها الخاص في صالة الاستقبال للاستمتاع بالعديد من الفقرات والمسابقات، التي ستشهد توزيع العديد من الجوائز والهدايا القيمة.

 

كما وجهت الشركة دعوة رسمية لكافة العائلات والأسر لحضور الفعاليات والفقرات الترفيهية والتثقيفية التي سيقوم بتقديمها شخصيات إعلامية مميزة على مسرح زين سيتي، مثل النجمة الإعلامية المتميزة ( شوجي ) حيث ستقوم يوم الجمعة المقبل بتقديم فقرات متنوعة مع مجموعة من المسابقات التي يتفاعل من خلالها الجمهور.

 

يذكر أن شركة زين حرصت على أن تستضيف كل يوم خلال فترة إقامة المعرض شخصيات شهيرة في عدة مجالات مختلفة، وذلك بهدف إضفاء بعد ثقافي وفكري على مشاركتها في المعرض، حيث تبحث الشركة عن تكوين علاقة شراكة متكاملة ومتميزة مع عملائها والجمهور، وفي هذا الصدد سوف تستضيف الشركة الإعلامي ثامر الدخيل " بوراشد "، والشيخ بدر الحجرف، والأستاذ عيسى رمضان، وعادلة الشرهان، على مسرحها في صالة ( 5 ) خلال فترة المعرض .

 

والجدير بالذكر أن شركة زين لن تكتف بهذه المفاجآت فقط، حيث ستستضيف على مسرحها واحدة من فرق الطبول الشهيرة من المملكة المتحدة، والتي ستنظم عرضين يوميا في الفترة المسائية في الساعة 7 مساء والساعة 9 مساء ، كما ستتضمن فقرات مسرح زين عرضا خاصا للفنانة العمانية شيماء المغيري و التي أثارت إعجاب الجميع في برنامج Arabs Got Talent خلال رسمها المبدع على الرمال.

 

وأكدت شركة زين أنها حريصة على توفير مناخ عائلي في هذه المشاركة المتميزة، وهو ما ستترجمه العديد من المسابقات اليومية على مسرحها الخاص، وذلك من خلال تقديم برنامج ترفيهي يومي للعائلات والأسر التي ستزور المعرض، مع تقديم فرص عديدة للدخول في السحوبات التي ستجريها على مجموعة من أجهزة الهواتف الذكية.



اذا اعجبك المحتوى لا تنسى متابعتنا ومشاركتنا على الفيسبوك وتويتر وجوجل بلس


الكويت زين الكويت

منذ تأسيسها عام 1983، لعبت زين الكويت دورا كبيرا في المجتمع الكويتي عبر سلسلة مبادرات هدفت إلى رد الجميع إلى هذا المجتمع...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة زين أنها شاركت في الدورة التدريبية التي جاءت على هامش فعاليات «نادي المعرفة» (Knowledge Club)، والذي


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات المتنقلة (زين) على موقع البورصة أمس انه بالاشارة إلى الإفصاحات السابقة المتعلقة بالدعوى


مزودي الخدمة

شاركت مجموعة زين كضيف رئيسي في مؤتمر «موبايل 360 - الشرق الأوسط» الذي نظمه الاتحاد العالمي للاتصالات على هامش

   التعليقات

comments powered by Disqus
أخبار مزودي الخدمة
جديد الأخبار

    أخبار زين الكويت


كشفت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن رعايتها الرئيسية للنسخة العاشرة من سباق «GulfRun» أحد أضخم الفعاليات الرياضية على مستوى منطقة






    جديد الهواتف




الموقع متوفر بلغة أخرى

عربي | English


© موقع موبايلك 2014 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2014 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay