اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


“ألكاتيل” تكشف عن حاسب لوحي بسعر 109 دولار

نشر 2014-02-26 - 01:04 بتوقيت جرينتش



موبايلك - كشفت شركة “إلكاتيل” Alcatel ضمن مؤتمر الجوال العالمي “إم دبليو سي 2014″ المقام حاليًا بمدينة برشلونة الإسبانية، عن حاسب لوحي لا يتجاوز سعر 100 دولار.

ويقدم “ون تتش بيكسي 7″ One Touch PIXI 7، وهو الاسم الذي أطلقته الشركة على حاسبها اللوحي الجديد والعامل بنظام التشغيل “أندرويد”، شاشة بقياس 7 بوصة وبدقة 960×540 بكسل.

ويأتي الجهاز بمعالج ثنائي النوى من إنتاج شركة “ميديا تك” MediaTek يعمل بتردد 1.2 جيجاهرتز، كما أنه يأتي بطرازين من ناحية ذاكرة الوصول العشوائي، الأول يوفر 512 ميجابايت والثاني يقدم 1 جيجابايت، وذلك وفق المنطقة التي سيُطرح فيها وما إذا كان يعمل بإصدار “كيت كات” من نظام التشغيل “أندرويد”.

ويوفر الجهاز 4 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة عبر بطاقات الذاكرة من نوع “مايكرو إس دي”، هذا فالجهاز لا يدعم شبكات الجيل الثالث 3G أو الاتصال الخليوي، ولكنه بالمقابل يدعم الاتصال بالشبكات اللاسلكية “واي فاي”.

ويملك “ون تتش بيكسي 7″ كاميرتين بدقة 0.3 ميجابكسل سواء كانت خلفية أم أمامية، وهو يملك منفذ بالأشعة تحت الحمراء IR، بالإضافة إلى بطارية بسعة 2,840 ميلي أمبير ساعي.

وتعتزم الشركة طرح الجهاز بسعر يعادل 109 دولار، وتستهدف به أسواق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وأمريكا اللاتينية.

وكانت “ألكاتيل” قد كشفت أيضًا خلال مؤتمر “إم دبليو سي 2014″ عن مجموعة من الهواتف الذكية التي تنتمي إلى سلسلة “ون تتش آيدول”، بالإضافة إلى هاتف وصف بأنه “هاتف ذكي قابل للارتداء”.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


تقارير ومتابعات

تبدو كالساعة ولكنها أكثر ذكاءً من أن تكون مجرد ساعة عادية. تُقدم شركة ALCATEL ONETOUCH الساعة الذكية (SMART WATCH) التي


الهواتف و الأجهزة اللوحية

ALCATEL ONETOUCH تقدم الهاتف الذكي HERO 2، أحدث الهواتف في سلسلة HERO والذي يأتي بمفهوم جديد لالبتكار الرقمي. يأتي الهاتف


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة ألكاتيل Alcatel اليوم الجمعة النقاب عن آخر منتجاتها التي تعتزم عرضها خلال مشاركتها بمعرض الإلكترونيات

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


قامت شركة Alcatel اليوم، وذلك ضمن فعاليات معرض IFA 2014 المقام حاليا بالعاصمة الألمانية برلين بكشف النقاب رسميا عن أحدث هواتفها الذكية المدعومة بنظام الاندرويد والذي






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay