اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


شارب تستعرض أحدث منتجاتها وتقنياتها الخضراء في معرض "ويتيكس"2014

نشر 2014-04-15 - 12:39 بتوقيت جرينتش


  • شارب تستعرض أحدث منتجاتها وتقنياتها الخضراء في معرض

موبايلك - تستعرض شارب الشرق الأوسط وأفريقيا مجموعة من أحدث تقنياتها ومنتجاتها الخضراء والتي تشمل الحلول التجارية ومنتجات الإلكترونيات الاستهلاكية في معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة "ويتيكس" 2014، والذي يستمر خلال الفترة من 14 إلى 16 أبريل 2014 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

 وبهذه المناسبة، قال تومو شيمزو، مدير قسم الحلول التجارية لدى شارب الشرق الأوسط وأفريقيا: "في شارب، تتلخص رؤيتنا المؤسسية والتزامنا نحو العالم في توفير منتجات وحلول موفرة ومولدة للطاقة تحدث تغييراً حقيقياً في البيئة. ونحن ملتزمون بعرض تقنيات تخدم البيئة في معرض "ويتيكس 2014"، ما يتيح لنا تقديم منصة ثابتة نوضح من خلالها مؤهلاتنا وإنجازاتنا العديدة في هذا القطاع".

 وتشمل منتجات الأعمال التي تعرضها شارب في الحدث مجموعة من حلول العرض الضوئي والطابعات متعددة الوظائف الحائزة على جوائز عالمية. وتقدم مجموعة الطابعات متعددة الوظائف الخاصة بالشركة، الحد الأدنى من استهلاك الطاقة النموذجية ضمن فئتها. وتنضوي هذه المنتجات على مجموعة متنوعة من الوظائف التلقائية والقابلة للتعديل بحسب حاجة المستخدم بهدف المساعدة على خفض معدل المخلفات الورقية والحفاظ على الطاقة وتوفير المال. ومن بين هذه التقنيات "إكو درايفر" و"إكو سكان" و"أوتو باور شات أوف" و"إكو ريكومينديشن".

 وإضافة إلى ذلك، تتضمن شاشات عرض شارب تقنية تعديل الإضاءة تلقائياً، والتي تعمل على ضبط إضاءة الشاشة لتحقيق الحد الأعلى من الكفاءة في استهلاك الطاقة. وتعتمد شاشات عرض شارب الصغيرة (قياس 32 بوصة) على تقنية IGZO الخاصة بالشركة والتي تعمل على خفض استهلاك الطاقة. كما تستعرض الشركة في الحدث منتجاتها الاستهلاكية صديقة البيئة مثل أجهزة والثلاجات والغسالات وأجهزة تنقية الهواء وأفران المايكروويف.

 يقع جناح شارب الشرق الأوسط وأفريقيا في معرض "ويتيكس 2014" داخل قاعة رقم 7 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض في دولة الإمارات.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

- أعلنت شركة شارب الشرق الأوسط وأفريقيا عن عقد تحالف استراتيجي مع شركة easescreen من أجل تقديم حلول عرض رقمية


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت "شارب الشرق الأوسط" عن أحدث حلول العرض المتطورة وألواح اللمس الذكية واللافتات الرقمية خلال مشاركتها في


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شارب الشرق الأوسط وأفريقيا، اليوم، عن مواصلة مسيرة التقدم من خلال طرح المزيد من التقنيات الحديثة وعرض

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


كشفت شركة شارب الشرق الأوسط وأفريقيا عن شاشة العرض التجارية 120" بدقة 4K خلال معرض إنفوكوم، ضمن أسبوع جيتكس للتقنية 2015، والتي تعد أكبر شاشة عرض بلوري سائل تجارية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay