اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


سامسونج الكترونيكس المشرق العربي ترعى مبادرة تطوير تطبيقات للهواتف الذكية لطلبة الجامعات العربية

نشر 2014-04-21 - 02:03 بتوقيت جرينتش


سامسونج الكترونيكس المشرق العربي ترعى مبادرة تطوير تطبيقات للهواتف الذكية لطلبة الجامعات العربية

موبايلك - أعلنت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي، الشركة العالمية الرائدة في وسائل الإعلام والتقنيات الرقمية عن رعايتها لإطلاق شركة راء ألف ميم لتقنية المعلومات لتطبيقي OCApp و UniApp، حيث تهدف سامسونج الكترونيكس لربط طلاب الجامعات من خلال تطبيق مجاني على الهاتف الذكي لتعزيز التجربة التعليمية من دون أي تكلفة إضافية على الطلاب أو الجامعات. وكما يرعي هذه المبادرة اتحاد الجامعات العربية  الذي يضم في عضويته  أكثر من 300 جامعة مشاركة في منطقة الشرق الأوسط، وتعمل هذه المبادرة على تعزيز العمل المشترك والتعاون بين الجامعات و الطلاب والقطاع الخاص.

وعلق السيد فادي أبو شمط، مدير قسم المبيعات والعلامة التجارية في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي على هذا التعاون قائلاً: "دعم الابتكار هو واحد من المبادئ الأساسية في سامسونج الكترونيكس، حيث تساعد التكنولوجيا المبتكرة على الارتقاء بأسلوب حياتنا و استخدام الثورة الرقمية لجعل الحياة أسهل وأكثر ثراءً، مما يجعل التكنولوجيا التي نقدمها متاحة للجميع ولكل فئات الأعمار".

وأضاف قائلاً: "هناك أكثر من 6 ملايين طالب في جامعات العالم العربي ممن يحتاجون للحلول والأجهزة المناسبة التي تناسب توقعاتهم، احتياجاتهم وميزانيتهم المحدودة، وهذا ما سوف يقدمه تطبيقي UniApp  و OCApp، من خلال الشراكة مع شركة راء ألف ميم لتقنية المعلومات و قصة نجاح  On Campus  ذات ألاثنتي عشرة عاماً، بالإضافة لشركات راعية وواثقة  بقدرات الشباب في المنطقة."

وأكد السيد رفيق ظبيان، المدير الإداري لشركة راء الف ميم لتقنية المعلومات Applikable Technologies – الشريك المطور للتطبيقات على عوامل نجاح المبادرة، ويؤمن بأن القدرات المحلية الحالية تتنافس دولياً من خلال  UNIApp وOCApp اللذان يقدمان حلول كاملة للمؤسسات التعليمية التي تفتقر لبوابة الهاتف النقال لجيل لديه شغف بالتكنولوجيا. ومن التطبيقات الأخرى القادمة من  Applikable Technologies عبارة عن حلول مجتمعية مقدمة للقطاع العام بدعم من رواد القطاع الخاص والعلامات التجارية المهتمة بمجتمعاتهم في الشرق الأوسط.

وإصدار تطبيقي UNIApp و OCApp على أجهزة نظام الأندرويد ونظام ال iOS، سيربط طلاب الجامعات في الأردن والشرق الأوسط ، وفقا للسيد هيثم حواشين، المؤسس في On Campus: "خلال الربع الثاني من عام 2014، سيتم ربط أكثر من خمسة عشرة جامعة ضمن المبادرة ،حيث  سيكون أكثر من 240 ألف طالب قادراً على الحصول على الوضع الأكاديمي، الدرجات، الخطط الدراسية والحصول على معلومات فورية مختلفة مثل العمل التطوعي، فرص تنمية الشباب، التدريب، فرص العمل، الأحداث الأكاديمية والترفيهية والعروض الخاصة المقدمة دعما من القطاع الخاص لشريحة الطلاب".

 "وتعمل هذه المبادرة على تزويد الطلاب بخدمات تسهيل الوصول إلى المحتوى الذي يلبي احتياجاتهم الشخصية والتعليمية ويدعم مشاريع و برامج التنمية . فهو أداة للتمكين والابتكار من خلال الشباب ، وامتدادا لعلامة  On Campus أيضاً والتي بدأت من قبل مجلة OC في عام2002 ثم تلتها الطبعة العربية مجلتنا في عام 2007، من قبل الطلاب ولهم دائما، ونحن في On Campus نسعي للتأثير على أكبر عدد من الشباب وإلهام مئات الآلاف في الأردن والعالم العربي".

تطبيق OCAPP و  UniApps سوف تكون متاحة على متجر Google Play ومتجر App Store . مما يمكن للطلاب من البحث وتحميل تطبيقيي "UNIApp" و "OCAPP" والتمتع بالتجربة الجامعية في جميع الأوقات.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

في عالم الهواتف المحمولة، يتطور السوق بشكل سريع، حيث تقدم الشركات المصنعة للهواتف المحمولة تحديثات مبتكرة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أفضل موبايلات سامسونج سامسونج هي واحدة من أكبر شركات الهواتف الذكية في العالم، وتقدم مجموعة متنوعة من


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن بيع كامل منتجات خطها الفريد من إكسسوارات هاتف Galaxy Z Flip4 والتي تم

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


كشفت سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفيها المبتكرين Galaxy A54 5G وGalaxy A34 5G، ويسهمان في تعزيز التزام سامسونج Galaxy إزاء تصميم تجارب هاتف محمول رائعة. ومن شأن هذه






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay