اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


سوني تطلق هاتفها الذكي اكسبيريا زد 2 في السعودية

نشر 2014-05-22 - 02:15 بتوقيت جرينتش



موبايلك - الهاتف الذكي الذي ينتظره العالم، قد وجد طريقه إلى الأسواق وأصبح متوفراً حالياً لدى الوكلاء والمتاجر الضخمة لبيع الإلكترونيات بالتجزئة في المنطقة. الآن، يمكن لكافة عملاء العلامة التجارية الرائدة سوني وجميع محبي الأجهزة والهواتف الذكية من الحصول على أفضل ما أنتجته سوني حتى اللحظة.

وكانت الشركة كشفت عن هاتف إكسبريا زد 2 الذي يعد الهاتف الرئيسي لسوني لهذا العام في شهر فبراير الماضي مع مواصفات ومزايا محسنة مقارنة بهاتف إكسبريا زد الذي أطلقته الشركة العام الماضي.

ويمتاز هاتف إكسبريا زد 2 بأنه مقاوم للماء والغبار، كما أنه مزود بكاميرا قادرة على التصوير بدقة 20.7 ميجابكسل، وقادرة على تسجيل الفيديو بالدقة الفائقة أو ما يُعرف اصطلاحًا بـ "فو كيه" 4K وبمعدل 30 إطارًا في الثانية.

ويقدم الجهاز شاشة تعمل بتقنية "آي بي إس" IPS جديدة تدعى "لايف كلر لدز" Live Color LEDs المطورة من قبل سوني والتي تحسن من وضوح وتباين الألوان في شاشات الهواتف الذكية لتجعلها أقرب للحقيقة.

ويملك الهاتف الذكي الجديد شاشة بقياس 5.2 بوصة وبالدقة الكاملة 1080، كما يعمل الهاتف بمعالج سنابدراجون 801 رباعي النواة من كوالكوم، والذي يعمل بسرعة 2.3 جيجاهرتز، كما يضم الجهاز ذاكرة وصول عشوائي سعة 3 جيجابايت.

ومن الناحية البرمجية يعمل الهاتف الذي يملك بطارية بسعة 3200 ميلي أمبير/ساعة، بالإصدار 4.4 كيت كات من نظام التشغيل أندرويد.

ويتوفر هاتف إكسبريا زد 2 في السعودية بسعر 2699 ريالًا، وفي الإمارات بسعر 2699 درهمًا.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت "سوني موبايل كوميونيكيشنز" (سوني موبايل) ، عن طرح "إكسبيريا إكس زد وان" (Xperia XZ1) و"إكسبيريا إكس أيه وان


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سوني موبايل كوميونيكيشنز اليوم عن طرح هاتفها الذكي الجديد " Xperia XZ Premium " والحائز على عدة جوائز و" Xperia


الهواتف و الأجهزة اللوحية

نشرت شركة سوني نتائجها المالية للربع الأول من السنة المالية 2016، حيث بلغت أرباح الشركة 205 مليون دولار، والتي

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


اتاحت شركة سونى هاتفها Xperia XA Ultra - الذى كشفت عنه الاسبوع الماضى - للحجز المسبق فى المملكة المتحدة، حيث ادرجت شركة Unlocked Mobiles البريطانية الهاتف فى قوائمها بسعر 432 دولارا






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay