اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


سوني تعلن عن أخف هاتف بقياس 5.3 بوصة في العالم

نشر 2014-06-03 - 12:19 بتوقيت جرينتش



موبايلك - أعلنت شركة سوني اليوم الثلاثاء عن هاتف ذكي جديد قالت إنه أخف هاتف بقياس 5.3 بوصة في العالم، مع وزن لا يتجاوز 148 جرامًا.

ويمتاز “إكسبريا تي 3″ Xperia T3، وهو الاسم الذي أطلقته الشركة على هاتفها الجديد، بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ وغطاء خلفي مصمم من مادة غير لامعة، كما أنه يأتي بثلاثة ألوان، هي الأبيض والأسود والبنفسجي.

ويقدم الهاتف شاشة بقياس 5.3 بوصة وبدقة 720p ومن نوع “تري لومينوس” TriLuminos التي تقول سوني إنها توفر “لونًا أحمر أشد إحمرارًا ولونًا أزرق أشد زرقة” – حسب تعبيرها – أي إنها توفر ألوانًا شديدة الوضوح والتباين، كما أنها تدعم تقنية “آي بي إس” IPS لزاوية عرض واسعة.

ويدعم “إكسبريا تي 3″ الجديد اتصالات الجيل الرابع “إل تي إي” LTE، ويضم معالجًا رباعي النوى بتردد 1.4 جيجاهرتز، بالإضافة إلى بطارية بسعة 2500 ميلي أمبير/ساعة مع إمكانية استخدام البطارية لأطول زمن ممكن.

ويأتي الجهاز مزودًا بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وبحساس من نوع “إكسمور آر إس” Exmor RS، كما تدعم الكاميرا تصوير الفيديو بتقنية “التصوير بالمدى الديناميكي العالي” HDR.

وقالت شركة سوني إنها تعتزم إطلاق هاتف “إكسبريا تي 3″ في جميع أسواق العالم بحلول نهاية شهر تموز/يوليو القادم، دون أن تتطرق للسعر.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت "سوني موبايل كوميونيكيشنز" (سوني موبايل) ، عن طرح "إكسبيريا إكس زد وان" (Xperia XZ1) و"إكسبيريا إكس أيه وان


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سوني موبايل كوميونيكيشنز اليوم عن طرح هاتفها الذكي الجديد " Xperia XZ Premium " والحائز على عدة جوائز و" Xperia


الهواتف و الأجهزة اللوحية

نشرت شركة سوني نتائجها المالية للربع الأول من السنة المالية 2016، حيث بلغت أرباح الشركة 205 مليون دولار، والتي

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


اتاحت شركة سونى هاتفها Xperia XA Ultra - الذى كشفت عنه الاسبوع الماضى - للحجز المسبق فى المملكة المتحدة، حيث ادرجت شركة Unlocked Mobiles البريطانية الهاتف فى قوائمها بسعر 432 دولارا






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay