اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


جوجل تطلق 3 هواتف ذكية بـ100 دولار في الهند

نشر 2014-09-16 - 01:19 بتوقيت جرينتش


جوجل تطلق 3 هواتف ذكية بـ100 دولار في الهند

موبايلك - أطلقت جوجل 3 هواتف منخفضة الثمن والمواصفات، وذلك ضمن مشروع أطلقت عليه اسم "أندرويد وان" وكشفت عنه قبل أشهر، وهدفه توفير هواتف ذكية منخفضة الثمن لأكبر عدد من السكان في العالم. 

وأطلقت جوجل على هواتفها أسماء "كاربون سباركل في"، "مايكروماكس كانافاس أيه 1"، و"سبايس دريم أونو"، على أن يتم بيعها في السوق الهندي بسعر 103 دولارات، و105 دولارات، و106 دولارات على التوالي. 

وجميع الهواتف تشبه بعضها البعض في معظم الخصائص والتصميم، إذ يبلغ مقاسها 4.5 بوصة، وجرى تزويدها بمعالج من "ميدياتيك" بسرعة تردد 1.3 جيجاهيرتز، وذاكرة وصول عشوائية 1 جيجابايت، إضافة إلى سعة تخزين داخلي بحجم 4 جيجابايت يمكن رفعها بواسطة بطاقة تخزين خارجية. 

الهواتف الثلاثة مزوّدة بكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 2 ميجابيكسل، وتدعم شريحتي اتصال، وبطارية قابلة للاستبدال بسعة 1700 مللي أمبير. 

ولعل أبرز ما يميز هذه الهواتف من جوجل هي أنها تعمل بنظام التشغيل الأحدث "أندرويد كيت كات 4.4.4"، وبالتالي ستكون من أوائل الهواتف التي ستحصل على نظام التشغيل الجديد من الشركة، على عكس باقي الهواتف التي قد يضطر أصحابها للانتظار أشهرًا طويلة. 

كما أبرمت جوجل اتفاقا مع شركة "إيرتل" الهندية للاتصالات بحيث يُمنح أصحاب تلك الهواتف 200 ميغابايت مجانًا طوال 6 أشهر بهدف تحميل التطبيقات عبر متجر جوجل بلاي. 

وأعلنت جوجل نيتها طرح الهواتف الثلاثة الجديدة في العديد من الأسواق الآسيوية قبل نهاية العام الجاري، على أن تتوسع عالميا بحلول 2015.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

متى كانت آخر مرة قضيت فيها يومًا دون مشاركة تحديثات حياتك على وسائل التواصل الاجتماعي؟ أو مشاهدة مقاطع


الهواتف و الأجهزة اللوحية

تستعرض شركة سامسونج جلف للإلكترونيات قدرات التصوير الاستثنائية لأحدث سلسلة هواتفها المحمولة Galaxy S24 خلال

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن فتح باب الطلب المسبق على سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة – Galaxy S24 Ultra و+Galaxy S24 وGalaxy S24 – في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، حتى








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay