اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"أبل" تطلق تحديثًا ثانيًا لنظامها التشغيلي "آي أوه إس 8" بعد التحديث الكارثي الأول

نشر 2014-09-30 - 01:02 بتوقيت جرينتش



موبايلك - أطلقت شركة "أبل" الأمريكية، رائدة صناعة الهواتف الذكية والحاسبات اللوحية، تحديثًا ثانيًا لنظامها التشغيلي الخاص بالأجهزة المحمولة "آي أوه إس 8"، يعد بمعالجة مشاكل هاتف "آي فون" الذكي، التي سببها التحديث الكارثي الأول الذي صدر الأسبوع الماضي.

ولا يقتصر علاج التحديث "آي أوه إس 8٫0٫2" على الأخطاء المكتشفة في النسخة الأولى من نظام تشغيل "آي إوه إس 8"، بل يمتد ليشمل تلك التي ظهرت في التحديث الأول للنظام "آي أوه إس 8٫0٫1" الذي لم يستمر لفترة طويلة والذي تسبب في فقدان إشارة الشبكة وقصور خاصية هوية "تاتش آي دي".

وأصدرت "أبل" نشرة للمستخدمين لمساعدتهم على استعادة الوضع الطبيعي لهواتفهم الذكية التي تأثرت بالتحديث السابق ، غير أن أسلوبها يتطلب خبرة متقدمة في التعامل مع الكومبيوتر.

وينبغي أن يكون مستخدمو هواتف "آي فون" قد استعادوا بشكل كامل كافة الوظائف الخاصة بهواتفهم الذكية مع التحديث الأخير ، إلى جانب الوصول إلى تطبيقات "هيلث كيت" المتاحة عبر متجر "آب ستور" للمرة الأولى.

ووفق موقع "ذا فيرج"الإلكتروني المعني بالأخبار التقنية ، فقد سحبت "أبل" تحديث نظامها التشغيلي "آي أوه إس 8٫0٫1" بعد أقل من ساعة على إطلاقه ، وهو ما نجم عنه تحميل أقل من 40 ألف شخص له.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة Xiaomi النقاب عن نظام التشغيل Xiaomi HyperOS ، القوة الكامنة وراء منظومتها الذكية، والذي يعد بتجربة مستخدم


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

متى كانت آخر مرة قضيت فيها يومًا دون مشاركة تحديثات حياتك على وسائل التواصل الاجتماعي؟ أو مشاهدة مقاطع

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن طرح سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة في دولة الإمارات - والتي تضم Galaxy S24 Ultra وGalaxy S24+ و Galaxy S24 - مما يساهم في توفير تجارب رائدة للهواتف








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay