اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


192 % نسبة انتشار الهواتف الذكية في الإمارات

نشر 2014-09-30 - 01:08 بتوقيت جرينتش


192 % نسبة انتشار الهواتف الذكية في الإمارات

موبايلك - قالت شركة "لوج مي إن" ( LogMeIn)، المتخصصة في مجال أجهزة الاتصال والدعم عن بعد، إن نمو الخدمات التقنية المحمولة في المنطقة محفز سوف يقود إلى ظهور شكل جديد من خدمة العملاء.

ارتفاع إيرادات قطاع الاتصالات في الإمارات إلى 29.18 مليار درهم عام 2013 وكان تقرير صادر عن هيئة تنظيم الاتصالات الإماراتية أشار إلى ارتفاع إيرادات قطاع الاتصالات إلى 29.18 مليار درهم عام 2013، مقابل 27.38 مليار درهم عام 2012، مدعومًا على نحو رئيسي من النمو في خدمات التقنية المحمولة.

ويلخص التقرير حالة أسواق الاتصالات الثابتة والمتحركة والبيانات في الإمارات على مستوى المشتركين ونسب الانتشار والإيرادات والاستخدام بين 2010 و2013.

وقال مدير مبيعات الشركات لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في"لوج مي إن" غلين برين: "ليس من المستغرب أن تشهد التقنية المحمولة نموًا سريعًا في المنطقة، فلدى الإمارات إحدى أعلى نسب انتشار الهواتف الذكية على مستوى الأفراد في العالم وتصل نسبتها إلى 192 %. 

وعليه فإن هذا الارتفاع يدفع مُشغلي الهواتف المتحركة إلى إعادة تقييم خدمة العملاء لديهم، ويحفزهم على إيجاد وسائل تواصل أكثر ارتباطًا وتفاعلًا".

وأضاف برين: "يُظهر مشغلو الهواتف المحمولة في المنطقة استعدادًا لتبني حلول تُعزّز تجربة العملاء، وللإمارات ميزة في هذا المجال بفضل محيطها الرقمي المتطور وقابلية مواطنيها لأحدث التقنيات".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

متى كانت آخر مرة قضيت فيها يومًا دون مشاركة تحديثات حياتك على وسائل التواصل الاجتماعي؟ أو مشاهدة مقاطع


الهواتف و الأجهزة اللوحية

تستعرض شركة سامسونج جلف للإلكترونيات قدرات التصوير الاستثنائية لأحدث سلسلة هواتفها المحمولة Galaxy S24 خلال

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن فتح باب الطلب المسبق على سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة – Galaxy S24 Ultra و+Galaxy S24 وGalaxy S24 – في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، حتى








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay