اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"سامسونج" وشركة "BCI" تطلقان هاتف "GALAXY Note 4"

نشر 2014-10-19 - 02:00 بتوقيت جرينتش



موبايلك - أعلنت سامسونج الكترونيكس المشرق العربي وشركة BCI الموزع المعتمد لهواتف سامسونج في الأردن عن أحدث إصدار لهواتف سامسونج الذكية من سلسلة Note الرائدة GALAXY Note 4 الذي يجمع بين تقنيات قلم S Pen المتطور وتجربة مشاهدة متفوقة، ليوفر GALAXY Note 4 للمستخدمين تجربة الهاتف المحمول الأكثر تفرداً وقوةً، وذلك في مؤتمر صحفي عقد في فندق شيراتون عمان النبيل.

وصرح السيد بمسوك هونغ، رئيس سامسونج الكترونيكس المشرق العربي في المؤتمر، قائلاً: "يمثل هاتف GALAXY Note 4 تراث سامسونج لتجربة هواتف GALAXY، مع أداء قوي وخصائص محسنة لقلم S Pen، الذي استطاع تغيير طريقة الإدخال ليجعلها أكثر تقدماً"، وأضاف "في ما يثبت GALAXY Note 4 مكانة سامسونج كشركة رائدة ومبدعة، بإنشائها نوعا جديدا يقدم الأداء القوي الذي يعني الكثير للمستخدم، عدا عن ثقافة جديدة وفريدة من نوعها، لتزود المستخدمين بالجهاز الأكثر تقدماً في السوق".

وقال فادي برانسي، نائب المدير التنفيذي لشركة BCI: "نحن فخورون بتقديمنا أحدث هواتف سامسونج GALAXY Note 4 والذي يتطلع إليه الكثيرون، والذي سيمنح المستخدم تجربة متكاملة ومتفوقة للهاتف الذكي، وذلك لكم التقنيات المبتكرة التي دُعمت في الجهاز، ليقدم المزيد من التكامل لوظائف Note 4 للمستخدم والحرية لإتمام المهام بأي مكان".

يبرز GALAXY Note 4 تراث سامسونج لتجربة أجهزة GALAXY. فشاشته الاستثنائية بحجم 5.7 بوصات بتقنية Quad HD ووضوح 2560x1440 وشاشة Super AMOLED تنتج صورا بتباين عميق، زوايا مشاهدة أفضل، وأوقات استجابة بأسرع من المليون من الثانية. وبفضل شاشته الكبيرة، تحقق خاصية Multi Window المحسنة أقصى قدر من تجربة المستخدم من خلال تزويد المستخدم بطرق لتعدد مهام أسهل. ويمكن للمستخدمين اختيار كيفية وصولهم للتطبيقات على شاشة كاملة، منقسمة أو على الشاشات المنبثقة، وتغيير حجم وتحديد المواقع التطبيقات على الشاشة بسهولة بلمس الشاشة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

في عالم الهواتف المحمولة، يتطور السوق بشكل سريع، حيث تقدم الشركات المصنعة للهواتف المحمولة تحديثات مبتكرة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أفضل موبايلات سامسونج سامسونج هي واحدة من أكبر شركات الهواتف الذكية في العالم، وتقدم مجموعة متنوعة من


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن بيع كامل منتجات خطها الفريد من إكسسوارات هاتف Galaxy Z Flip4 والتي تم

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


كشفت سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفيها المبتكرين Galaxy A54 5G وGalaxy A34 5G، ويسهمان في تعزيز التزام سامسونج Galaxy إزاء تصميم تجارب هاتف محمول رائعة. ومن شأن هذه






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay