اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


سامسونج تكشف النقاب رسميا عن الهاتفين Galaxy A3 و Galaxy A5

نشر 2014-10-31 - 02:36 بتوقيت جرينتش


  • سامسونج تكشف النقاب رسميا عن الهاتفين Galaxy A3 و Galaxy A5

Galaxy A3
اسود/ابيض/ذهبي/زهري/فضي/ازرق
8 ميجا بكسل،

موبايلك - بعد مسلسل طويل من التسريبات والشائعات قامت شركة سامسونج أخيرا اليوم بكشف النقاب رسميا عن الهاتفين Galaxy A3 و Galaxy A5، واللذان يستهدفان فئة الشباب الراغبين في الحصول على هواتف بأسعار مناسبة وبمواصفات متوسطة مع العلم بأن هذين الهاتفين يأتيان مع مجموعة متنوعة من الألوان، وبإطار من المعدن المقاوم للصدأ.

وبالنسبة للهاتف Galaxy A5 فهو يأتي مع شاشة Super AMOLED بحجم 5 إنش وبدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج رباعي النواة بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، بطارية بسعة 2300mAh. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Galaxy A5 يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث 4.0 و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع. وإلى جانب ذلك، فإن الهاتف Galaxy A5 يأتي أيضا بسمك 6.7 ملمتر وبوزن 123 جرام كما أنه يأتي بشكل مسبق واجهة TouchWiz التي تستند على نظام الأندرويد 4.4 KitKat.

أما بالنسبة للهاتف Galaxy A3، فقد ذكرت شركة سامسونج بأن هذا الهاتف يأتي مع شاشة Super AMOLED بحجم 4.5 إنش وبدرجة وضوح 540×960 بكسل، معالج رباعي النواة بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل مثالية لإلتقاط الصور الذاتية وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل مرفوقة بفلاش LED، بطارية بسعة 1900mAh. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Galaxy A3 يتميز بوزنه البالغ 110.3 جرامات وسماكته البالغة 6.9 ملمتر، فضلا عن دعمه لنظام الأندرويد 4.4.4 KitKat مع العلم بأن هناك إمكانية أن يتم تحديث النظام إلى Android L.

الهاتفين Galaxy A5 و Galaxy A3 سيكونان متاحين للشراء في مجموعة مختارة من الأسواق بما في ذلك الصين إبتداء من شهر نوفمبر. للآسف، المعلومات حول أسعار هذين الهاتفين غير متاحة لدينا في الوقت الراهن، ولكن حالما نحصل على المزيد من المعلومات حول الأسعار فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

في عالم الهواتف المحمولة، يتطور السوق بشكل سريع، حيث تقدم الشركات المصنعة للهواتف المحمولة تحديثات مبتكرة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أفضل موبايلات سامسونج سامسونج هي واحدة من أكبر شركات الهواتف الذكية في العالم، وتقدم مجموعة متنوعة من


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن بيع كامل منتجات خطها الفريد من إكسسوارات هاتف Galaxy Z Flip4 والتي تم

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


كشفت سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفيها المبتكرين Galaxy A54 5G وGalaxy A34 5G، ويسهمان في تعزيز التزام سامسونج Galaxy إزاء تصميم تجارب هاتف محمول رائعة. ومن شأن هذه






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay