اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


«سوني» تطلق حملة «XperiaTM Z3» في المملكة

نشر 2014-11-02 - 10:18 بتوقيت جرينتش
السعودية السعودية


«سوني» تطلق حملة «XperiaTM Z3» في المملكة

 موبايلك - لطالما حرصت سوني للاتصالات النقالة على نقل مفاهيمها المتفردة وترجمة شغفها نحو الابتكار والتميز من خلال التصميم المتفرد لمنتجاتها، وما تقدمه من تطبيقات تتناغم مع أسلوب الحياة العصري المليء بالحركة والتشويق. وترصد أحدث مبادرة من سوني مشاهد الرحلة الاستكشافية المشوقة لمغامرين من المملكة الذين يجوبون أرجاء المملكة لتصوير أجمل ما تقدمه من مناظر طبيعية وتسجيل المغامرات خلال اللحظة.

ويأتي إطلاق هذه الحملة الرائعة خلال هذا الأسبوع لتسليط الضوء على أحدث إصدارات هواتف سوني الذكية من سلسلة "Xperia Z3 series" التي تم طرحها مؤخراً في المملكة.

وأبطال هذه المغامرة هما المصور الشاب الطموح محمد ورفيقه ماجد ذو الخبرة الطويلة في الترحال، ومعاً سيقومان باسكتشاف جمال الطبيعة الخلابة في المملكة من خلال كاميرا الهاتف الذكي "Sony Xperia Z3" وتطبيقاته الذكية لتوثيق أجمل اللحظات بأدق التفاصيل.

وبهذه المناسبة، علق سبيردون غوستيس، مدير التسويق في سوني للاتصالات النقالة في الشرق الأوسط وأفريقيا: "لطالما كان الشغف والتشويق المحرك الأساسي لجميع أعمالنا في سوني للاتصالات النقالة، ليس فقط من خلال منتجاتنا، إنما من خلال جميع أنشطتنا التي نقوم بها. وتعكس رحلة المغامرين الشابين في المملكة جوهر فلسفتنا المتفردة وتبرز أفضل ما تقدمه أجهزة سلسلة Xperia Z3، كما أنها تعد طريقة مبتكرة للغاية وستحظى بلا شك على اهتمام واسع من الجماهير في المملكة وستتردد أصداؤها في أرجاء المملكة".

وسيقوم الرحالة المخضرم بدور المرشد الذي يوجه المصور الشاب إلى أفضل المواقع للحصول على أفضل اللقطات التي تعكس جمال الطبيعة في المملكة باستخدام كاميرا الهاتف الذكي Sony Xperia Z3، وتبدأ الرحلة المشوقة من جدّة وتأخذهم في مغامرات مذهلة يمرون فيها على كهف عين حيت وبرك المياه العذبة إلى جرف طويق وغيرها.

وسيتم خلال هذه الحملة انتاج سلسلة من مقاطع الفيديو والصور التي صممت بطريقة مشوقة تجذب اهتمام الجمهور في المملكة وتشجعهم على التفاعل مع شخصيات الرحلة، وستبث عبر وسائط التواصل الاجتماعي على مدى 4 أسابيع.

وأضاف غوستيس: "يعد هدفنا الأساسي من إطلاق هذه الحملة المشوقة عبر وسائط التواصل الاجتماعي، تشجيع تفاعل الجمهور مع أبطال الرحلة وتعزيز ذلك من خلال ما تقدمه هواتفنا الذكية من خصائص ومميزات فريدة، وكذلك تقديم أفضل ما تتمتع به السعودية من طبيعة خلابة".

تستمر المغامرة من 28 أكتوبر حتى 18 نوفمبر وسيبث أول فيلم من الحملة في 2 نوفمبر 2014.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت "سوني موبايل كوميونيكيشنز" (سوني موبايل) ، عن طرح "إكسبيريا إكس زد وان" (Xperia XZ1) و"إكسبيريا إكس أيه وان


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سوني موبايل كوميونيكيشنز اليوم عن طرح هاتفها الذكي الجديد " Xperia XZ Premium " والحائز على عدة جوائز و" Xperia


الهواتف و الأجهزة اللوحية

نشرت شركة سوني نتائجها المالية للربع الأول من السنة المالية 2016، حيث بلغت أرباح الشركة 205 مليون دولار، والتي

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


اتاحت شركة سونى هاتفها Xperia XA Ultra - الذى كشفت عنه الاسبوع الماضى - للحجز المسبق فى المملكة المتحدة، حيث ادرجت شركة Unlocked Mobiles البريطانية الهاتف فى قوائمها بسعر 432 دولارا






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay