اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


إدراج "هواوي" ضمن قائمة "رويترز" لأفضل 100 شركة مبتكرة في العالم في 2014

نشر 2014-11-23 - 10:18 بتوقيت جرينتش



موبايلك - أعلنت اليوم شركة "هواوي" عن إدراجها ضمن قائمة "تومسون رويترز" لأفضل 100 شركة مبتكرة في العالم للعام 2014، لتكون بذلك الشركة الصينية الوحيدة التي تحظى بهذه التكريم. وكانت القائمة قد ركزت اعتباراً من عام 2011 في تصنيفها على الريادة العالمية للابتكار في مختلف القطاعات، من خلال تقييم عدد من العوامل كحجم براءات الاختراع لدى الشركات المرشحة، ومعدل نجاحها في تسجيل براءات اختراع جديدة من خلال العدد الإجمالي للطلبات المقدمة، ومستوى عالمية محفظة براءات الاختراع ودرجة نفعيتها وتأثيرها بحسب الشهادات والآراء المثبتة من قبل الشركات الأخرى. 

وكانت مجموعة أعمال "هواوي كونسيومر" لأجهزة المستهلك وحدها قدّمت 7,000 طلب براءة اختراع و1,000 طلب لبراءات التصميم بحلول شهر أغسطس 2014، مما يثبت أن استثمارات "هواوي" في مجال البحث والتطوير قد آتت ثمارها بالفعل من خلال منتجات متفوقة، منها الهاتفان اللذان أطلقتهما الشركة حديثاً "هواوي أسند مايت 7" و "هواوي بي 7".  فقد حاز جهاز "أسيند مايت 7" على ثناء واسع في القطاع بفضل التقنية الدقيقة للتحقق من البصمة بلمسة واحدة، وذلك بالاستفادة من قارئة 508PPI التي تسمح للمستخدم بفتح الهاتف بسرعة لا تقل عن 80% مقارنة بالأجهزة الأخرى التي تستعمل خيارات التعرف إلى البصمة عبر تمرير الأصبع. ومن بين خصائصه البارزة، تميّز جهاز "بي 7" بتقنيات الكاميرا المتطورة، وبخاصة عدستها غير الكروية بدقة 8 ميجابيكسل في الكاميرا الأمامية، والمزودة بوظيفة بانوراما لالتقاط الصور الذاتية البانورامية "سيلفي". 

وفي هذا السياق قال أشرف فواخرجي، نائب رئيس مجموعة أعمال "هواوي ديفايس" لأجهزة المستهلك في منطقة الشرق الأوسط: "يعتبر التزام ‘هواوي’ الكامل بنهج البحث والتطوير والحصول على براءات الاختراع المبتكرة أحد أهم دعائم نجاحنا وتوسعنا على المستوى العالمي عموماً، ومنطقة الشرق الاوسط على وجه الخصوص. ولا شك في أن إدراجنا في قائمة ‘تومسون رويتر’ المرموقة دليل حي على التزامنا بنهج الابتكار، حيث تتجلى نتائج استثماراتنا في المنتجات الناجحة كهاتفي "أسيند مايت 7" و"هواوي بي7" اللذين حظيا بإقبال عالمي. ونحن نتطلع إلى مواصلة تلك الإنجازات المميزة التي نسعى من خلالها لتقديم تجربة تواصل جديدة ومختلفة  لعملائنا ومحبي علامتنا التجارية" .

يذكر أن إعلان "هواوي" إدراجها ضمن قائمة "تومسون رويترز" لأفضل 100 شركة مبتكرة في العالم للعام 2014 جاء في أعقاب الإعلان عن نجاح "هواوي" مؤخراً في أن تكون الشركة الصينية الوحيدة المدرجة في تقرير "إنتربراند" السنوي لأفضل العلامات التجارية العالمية، فيما تواصل مجموعة أعمال "هواوي ديفايس" لأجهزة المستهلك تعزيز مكانتها وترسيخ منتجاتها المتفوقة في مختلف أنحاء العالم، وتعزيز زخم سعيها لتكون علامة عالمية محبوبة لدى العملاء وذلك من خلال برنامج شامل للتسويق وتعزيز مكانة العلامة التجارية، يتضمن الإعلان ورعاية الفعاليات الرياضية والفعاليات المتخصصة وطرح المنتجات والحملات الترويجية في متاجر البيع وعبر الإنترنت. وكانت الشركة قد وقّعت مؤخراً أحدث اتفاقياتها مع النجمة اللبنانية المحبوبة نانسي عجرم، مما يمثل شهادة أكيدة على التزام العلامة المتزايد تجاه أسواقها في المنطقة.  

وقد كثفت الشركة أنشطتها في رعاية الفعاليات الرياضية بالتعاون مع أبرز الأسماء في المجال، ومنها فريقا إيه سي ميلان وأرسنال، وأصبحت الشريك والمزود الرسمي لحلول الاتصالات لنوادي الدوري الممتاز لكرة القدم. أما في منطقة الشرق الأوسط فقد عززت هواوي أيضاً جهودها في رعاية الفعاليات والمؤسسات الرياضية المتميزة، ومنها رعاية البطولة الخامسة لمنتخبات دول الخليج العربية لكرة القدم دون سن 23 عاماً، إلى جانب دعم بطولة الروضان لكرة القدم 2013. ورعت هواوي أيضاً فريق ثنائيات ألعاب القوى خلال مهرجان العين للاستعراضات الجوية العام الماضي، والذي يعتبر من أكثر الفعاليات البهلوانية المرتقبة في مدينة العين. 

الجدير بالذكر أن "هواوي تكنولوجيز" بمجموعات أعمالها الثلاث قدمت ما يزيد على 65,000 طلب براءة اختراع في الصين والولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا حتى يونيو 2014، كما تستثمر الشركة سنوياً حوالي 10% من مخصصات البحث والتطوير في أبحاث الابتكار. 

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الرابط  http://top100innovators.com/. 

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق HUAWEI Mate X2، الهاتف الذكي الرائد من الجيل الجديد القابل للطي


الهواتف و الأجهزة اللوحية

شفت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة عن طرح هاتفها HUAWEI Mate30 Pro للمستهلكين في المملكة العربية


مزودي الخدمة

استكمالاً للنجاحات الرائدة والمتتالية وغير المسبوقة التي حققتها في ريادة مضمار شبكة الجيل الخامس، فقد كشفت

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار مزودي الخدمة


دعت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عملاءها في دولة الإمارات للمشاركة في عملية الطلب المسبق على هاتف هواوي الجديد Mate 20 X الذي يدعم تقنية الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay