اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


الهاتف الذكي G Flex 2 يبدأ الانتشار حول العالم خلال أسابيع

نشر 2015-02-26 - 01:31 بتوقيت جرينتش


الهاتف الذكي G Flex 2 يبدأ الانتشار حول العالم خلال أسابيع

موبايلك - أكد مسئولو شركة إل جي إلكترونيكس، أن الهاتف الذكي المنتظر جي فليكس2 سيبدأ بالانتشار حول العالم خلال الأسابيع القادمة، وسيتوفر على شبكة سبرينت في الولايات المتحدة الأمريكية، ومن ثم في أسواق رئيسية في كل من أوربا وآسيا.

وأضافوا أنه منذ الكشف عن الهاتف في شهر يناير الماضي أثناء معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2015 في لاس فيجاس، وهو يحصد التقدير والإعجاب لتصميمه الأنيق وأدائه السريع، وواجهة الاستخدام المصممة لتعمل بالشكل الأمثل مع الهاتف المنحني. 

وكان من أهم الهواتف التي دار حولها الحوار والنقاش في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2015، وحاز على العديد من جوائز “أفضل هاتف ذكي في المعرض".

ويمتاز الهاتف الذكي جي فليكس2 بشكله المنحني وشاشة قياس 5.5 بوصة بدقة الوضوح العالي الكامل FHD وهي من نوع P-OLED وينبض داخل الهاتف معالج سنابدراجون 810 من شركة كوالكوم وهو معالج ثماني النوى.

ومن جهة أخرى، تحافظ ميزة التعافي التلقائي على مظهر الهاتف جديدًا، حتى إذا تعرضت الجهة الخلفية منه إلى ثلم أو خدوش بسيطة، وذلك خلال 10 ثوانٍ، ومع ميزة الشحن السريع Fast Charge للبطارية يستطيع الهاتف شحن بطاريته سعة 3000 ميلي أمبير ساعة من الصفر إلى نسبة 50% خلال أكثر بقليل من نصف ساعة.

ويقدم جي فليكس2 مستوىً أرقى من “إيماءة الصورة” Gesture Shot لجعل التقاط الصور الشخصية سيلفي أسهل من أي وقت مضى وبمجرد إيماءة من اليد، كما وسعت إل جي المساحة التي من خلالها تستطيع الكاميرا التعرف على إيماءة اليد وأصبحت حتى 1.5 مترًا، وهذا مناسب جدًا مع انتشار العصا الخاصة بصور “سيلفي”، ومن خلال ميزة Glance View الجديدة يمكن استعراض آخر صورة تم التقاطها مباشرة، إلى جانب قدرة الميزة الجديدة على تقديم معلومات أساسية مثل الوقت وآخر رسالة والمكالمة الفائتة بمجرد حركة الأصبع باتجاه الأسفل على الشاشة المنحنية حتى عندما تكون مطفأة.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أكدت شركة إل جي أنها تعتزم إطلاق الجيل الثاني من هاتفها الذكي "في10" V10 خلال الربع الثالث من العام الحالي، وذلك


الهواتف و الأجهزة اللوحية

اعلنت شركة LG ان هاتفيها G5 وV10 اصبحا معتمدان الان من قبل الهيئة القومية بالولايات المتحدة لامن المعلومات NIAP،


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس (LG) اليوم عن نتائجها المالية للربع الأول من العام 2016، والذي بلغت فيه الأرباح

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


قالت شركة "LG Electronics" إن الأرباح التشغيلية من المرجح أن ترتفع بنسبة 66% خلال الربع الأول من العام الحالي، لتسجل أفضل أداء فصلي في عامين تقريبًا.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay