اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


آبل تعلن عن بيع 700 مليون آي فون وتخفض سعر Apple TV

نشر 2015-03-10 - 01:25 بتوقيت جرينتش


  • آبل تعلن عن بيع 700 مليون آي فون وتخفض سعر Apple TV

موبايلك - أعلنت شركة آبل عن بيع 700 مليون هاتف من سلسلة آي فون منذ إطلاقها، وذلك خلال الحدث الذي أقامته الشركة اليوم الإثنين تحت اسم Spring Forward.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة آبل تيم كوك، إن نسبة الزيادة السنوية لمبيعات هاتف آي فون تتفوق على النسبة الخاصة بنمو إجمالي مبيعات سوق الهواتف الذكية.

وأوضحت الشركة خلال الحدث أن نسبة الزيادة السنوية في مبيعات هواتف آي فون بلغت 49%، فيما بلغت الزيادة لإجمالي مبيعات سوق الهواتف الذكية 26 % فقط.

وأكد كوك أن آي فون تحول ليصبح جزءاً من حياة الكثير من الناس، بفضل عدد من الخدمات المساعدة القائمة عليه، مثل خدمة CarPlay الخاصة باستخدام مزايا الهاتف في السيارات، أو HomeKit الخاصة بالتحكم بالأجهزة في المنازل.

نجاح كبير

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة آبل كذلك إلى أن الإصدارين الأخيرين في سلسلة آي فون، سواء آي فون 6 أو آي فون 6 بلس، حققا نجاحاً كبيراً لدى المستهلكين، حيث وصلت نسبة الرضا لدى من يمتلك أحد الجهازين إلى 99 %.

هذا، وأعلنت الشركة خلال الحدث أيضاً عن تخفيض سعر جهاز "آبل تي في" Apple TV خاصتها، ليصل إلى 69 دولار أمريكي فقط، مؤكدة أنها باعت منه حتى الآن 25 مليون وحدة.

وكشفت آبل كذلك عن تعاقدها مع شركة إتش بي أو HBO للخدمات التلفزيونية، لتقدم خدمة بث محتوى تلفزيوني جديدة تحت اسم HBO Now على أجهزتها الذكية.

خدمة HBO

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة HBO ريتشارد بليبر، إن خدمة HBO Now ستكون خدمة بث محتوى تلفزيوني عبر الإنترنت منفصلة لكن متاحة حصراً على أجهزة آبل سواء جهاز "آبل تي في" أو هواتف آي فون أو آي باد.

وأوضح بليبر أن الخدمة ستنطلق خلال الشهور القليلة المقبلة باشتراك شهري يبلغ 14.99 دولار أمريكي، وأن هناك شهر مجاني سيتاح للمستخدمين عند الاشتراك في شهر أبريل المقبل.

يذكر أن الرئيس التنفيذي لشركة إتش بي أو نظيره لشركة آبل لم يكشفا ما إذا كانت خدمة بث المحتوى التلفزيوني على الإنترنت ستصبح متاحة للمستخدمين في الولايات المتحدة فقط أو حول العالم.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة أبل عن سلسلة هواتفها الذكية لهذا العام بعد تأخير إطلاقها بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا، والتي


مزودي الخدمة

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن فتوفير أحدث ابتكارات شركة "Apple" في عالم الهواتف


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة أبل رسميا الآن عن هاتفها الجديد الذى يأتى بنسختين بأحجام مختلفة، أحدهما يحمل اسمiphone 11 Pro بشاشة 5.8

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت Ooredoo عن توفير هاتف iPhone XR لتواصل تزويد عملائها بأحدث الابتكارات التقنية ضمن هواتف iPhone. وأصبح بإمكان العملاء الآن شراء هذا الهاتف الذكي من خلال الموقع






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay