اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط يمهّد الطريق أمام تعزيز تجربة العملاء

"هواوي" تتواصل مع شركات الاتصالات والسلطات التشريعية في المنطقة لمناقشة أثر التحول الرقمي على تنوع وإثراء الخدمات

نشر 2015-04-14 - 11:26 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت


  • قطاع الاتصالات في الشرق الأوسط يمهّد الطريق أمام تعزيز تجربة العملاء

موبايلك - في ظل التنافس المتزايد في أسواق الاتصالات بالشرق الأوسط، تعاون المسؤولون لدى "هواوي"، الرائدة في توفير حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مع أهم السلطات المؤثرة في قطاع الاتصالات هذا الأسبوع لمناقشة الأفكار المبتكرة التي تمكن الشركات من توفير تجربة مرموقة في خدمة العملاء ومواكبة تطور الاقتصاد الرقمي. 

وقد تصدرت هذه المحادثات "القمة السنوية الرابعة لمنطقة الشرق الأوسط لإدارة تجربة العملاء في قطاع الاتصالات" وذلك في دورتها السنوية الرابعة التي أقيمت هذا الأسبوع في دبي بالإمارات العربية المتحدة. 

واتفق المشاركون في القمة على أن سلوك ومتطلبات العملاء في المنطقة أصبحا يتسمان بتباين كبير، كما أنهم يتطلعون في الوقت ذاته إلى خدمات متميزة في مجال العمل أو الترفيه أو التواصل الاجتماعي أو الاتصال والتجوال الدولي. وقد أدركت شركات الاتصالات أنه لم يعد من الملائم تبنّي استراتيجية موحدة لإدارة تجربة العملاء، وصارت تسعى إلى الحفاظ على تنافسيتها من خلال الاستفادة من إمكانات تحليل البيانات الضخمة لتفهم ديناميكيات الطلب على الخدمات والباقات، وبالتالي تقديم عروض تلبي رغبات الجمهور. 

وفي حديثه أثناء الملتقى سلط السيد زو كينغوي، نائب الرئيس الإقليمي لدى "هواوي" الشرق الأوسط، الضوء على الوسائل التي تمكن شركات الاتصالات من جني فوائد تجارية أكبر نتيجة استثماراتهم في البنية التحتية لإدارة تجربة العملاء. ويشمل هذا التوجه ابتكار منصات تمتاز بالمرونة وتوفر خيارات واسعة تناسب التفضيلات الشخصية للمستخدم، واعتماد معيار خاص لمعرفة المتطلبات المستقبلة للشبكات، والاعتماد على وسائل من شأنها تقليل الفترات اللازمة لحل المشاكل عبر تنسيق الجهود في مركز عمليات الخدمات.  

 وقال السيد كينغوي: "تعتبر إدارة تجربة العملاء مجالاً معقداً يتطور باستمرار، فمتطلبات العملاء تتغير فيما تتطور إمكانات الشبكات العصرية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. من هذا المنطلق، فإن شركة "هواوي" تلتزم كل الالتزام بدعم جهود الشركات في تعزيز التواصل مع عملائها من خلال حلول SmartCare® وتهيئهم لتلبية احتياجاتهم بمنتهى المرونة، فيما تعزز قيمة استثماراتهم في صناعة الاتصالات".

 وشهدت القمة تكريم شركةVIVA  الكويت من قبل المنظمين ومنحها لقب (أفضل برنامج لتغيير ثقافة إدارة تجربة العملاء) وذلك بعد أن طبقت حلول SmartCare من "هواوي" لتسهّل التعامل مع عدد متزايد من عروض الاتصالات والبيانات المتنوعة.  

من جانبه صرح السيد عبد الرحمن الزامل، رئيس قسم تجربة العملاء لدى VIVA الكويت: " يواجه جميع مزودي الخدمات اليوم تحدياً يتمثل في التحول إلى مؤسسات تركز كلياً على العملاء. ومن خلال وضع برنامج متكامل لإدارة تجربة العملاء والشراكة مع خبراء ملتزمين من أمثال هواوي، فقد تمكنت VIVA الكويت من اكتساب وترسيخ القدرات اللازمة للتعامل مع متطلبات العملاء بشكل أسرع وأفضل. كما تضمن لنا الشراكة المتينة بين VIVA و هواوي أفضلية الاستفادة من التقنيات والخبرات التي تمتلكها هواوي حالياً لتلبية احتياجات تجربة العملاء بشكل سريع وتحقيق أهدافنا بأسرع من المتوقع".

ويشهد الشرق الأوسط اليوم تطوير جيل جديد من منصات إدارة خدمة العملاء لتمكين شركات الاتصالات من العمل وفق منهجية متكاملة وتحقيق التفوق في الخدمات النوعية للعملاء. وتتيح حلول SmartCare التي طورتها "هواوي" للمشغلين إمكانية تقديم تجربة أفضل للمشتركين وتساعدهم في التعرف سريعاً إلى كل ما يثير اهتمامهم أو قلقهم. جدير بالذكر أن نخبة من شركات الاتصالات العالمية استخدمت تلك الحلول الرائدة، وهي جزء استراتيجي من حلول "هواوي" للخدمات الاحترافية، ويجري حالياً تطبيقها لدى عدد من أبرز مزودي الخدمات في الشرق الأوسط.  

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الكويت فيفا الكويت

تأسست شركة الاتصالات الكويتية الثالثة VIVA بموجب عقد التأسيس المؤرخ 24 يونيو 2008 كشركة مساهمة كويتية طبقا لقانون الشركات...



   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق HUAWEI Mate X2، الهاتف الذكي الرائد من الجيل الجديد القابل للطي


الهواتف و الأجهزة اللوحية

شفت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة عن طرح هاتفها HUAWEI Mate30 Pro للمستهلكين في المملكة العربية


مزودي الخدمة

استكمالاً للنجاحات الرائدة والمتتالية وغير المسبوقة التي حققتها في ريادة مضمار شبكة الجيل الخامس، فقد كشفت

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار فيفا الكويت


أطلقت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، "سحب الصيف مع VIVA" لعملاء الدفع الآجل والمسبق والإنترنت، للإستمتاع بإجازتهم الصيفية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay