اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


مركز "ديل" التقني في دبي يستضيف "سيتس" وعملائها لعرض أحدث الحلول

نشر 2015-05-05 - 11:14 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


  • مركز

موبايلك - قامت شركة "سيتس" (SETS) الرائدة بتقديم الحلول التقنية في الشرق الأوسط والوكيل الحصري لعلامة "ديل" (Dell) التجارية في لبنان بتنظيم حدثٍ ناجحٍ لعملائها في مركز "ديل" التقني في دبي (DSC) من السابع إلى التاسع من شهر نيسان/ابريل، حيث سافر مدراء تكنولوجيا المعلومات من أبرز الشركات والمصارف اللبنانية إلى دبي لثلاثة أيام لحضور دورات توجيهية تمحورت حول حلول ديل "الطرفيّة المتكاملة" (Dell end-to-end solutions) بالتعاون مع "ديل" و"انتل".

مراكز ديل للحلول التقنية هي عبارة عن شبكة من المختبرات المتطوّرة التي تقع في أهمّ المواقع وأبرزها حول العالم. وهي متخصصة لتمكين العملاء من هندسة الحلول التقنية واختبارها بدءاً من مركز المعلومات وصولاً  إلى حلول الشبكة  مع الاستفادة من خبرات أخصائيي "ديل" الماهرين. ويدعم المركز الزوّار في استكشاف أحدث التقنيات من "ديل" ويزوّدهم بفرصة اختبار المنتجات والحلول الواقعية. 

وتضمّن الحدث ورش عمل للعملاء على مجموعة من أجهزة وبرامجيات "ديل" التي شملت منتجات بغاية التطوّر من الحوسبة السحابيّة (Cloud Computing VDI / EUC) وبرنامج BYOD أي "أحضر جهازك الخاص"، إلى الحلول المتعلقة بالشبكة والتخزين مروراً بتلك التي تقدّمها ديل لحماية البيانات والأمن. كما تخلّل الزيارة جولة في مركز ديل التقني بالإضافة إلى نشاطات ترفيهية وحفلات عشاء. 

وتعليقاً على هذا الحدث، علّق ماهر شحلاوي المدير التنفيذي لشركة "سيتس": "شكّلت هذه التجربة الفريدة من نوعها والتي تحصل للمرة الأولى بين عملاء ديل اللبنانيين نجاحاً لافتاً في ما يتعلّق بالتوعية حول أحدث حلول ديل الطرفيّة. وتسنّى للمشتركين أن  يتعرفوا على مركز "ديل" التقني في دبي حيث يتمّ تطبيق المئات من إثباتات المفهوم (POC) ونشرها أمام الزوّار لاستكشاف هذه الحلول التقنية واختبار  فعاليّتها . يسرّنا أنّ عملائنا يعتبرون ديل كشريك عمل يمكّنهم من التركيز على تطوير أعمالهم الأساسية من خلال حلول رائدة لتكنولوجيا المعلومات".

ومن جهته، قال حازم بازان مدير المبيعات الإقليمي لـ"ديل" في منطقة الخليج أنّه "تمّ تصميم مركز "ديل" التقني في دبي  ليتمكن العملاء من الحصول على مفهومٍ أفضل لحلول "ديل" والتعمق بها. اليوم، وفيما يحاول العملاء الحدّ من مخاطر تنفيذ مشاريعهم، تقوم مراكز "ديل" ببناء الحلول بشكلٍ متعاون وتختبرها وتتأكّد أنّ الحلّ سيلائم متطلبات أعمالك قبل القيام بأي استثمار. تلقّينا العديد من ردود الفعل الإيجابية من عملائنا الذين حضروا هذا الحدث بفضل شريكنا "سيتس" الذي يؤكّد على القيمة المضافة لمركز ديل للحلول في هذه المنطقة. كما قام العملاء بتطوير أفكار رائعة وواضحة حول تطوّر منتجات شركة "ديل" وميزتها الفريدة كمزوّد للحلول الطرفية المتكاملة. وتمثّلت إحدى النتائج الجيدة لنجاح الحدث في الاتفاق على أول تقييم (as it to be) في لبنان مع أحد أبرز العملاء. وقد أظهرت شركة "سيتس" التزامها وتفانيها بالإضافة إلى الفارق الذي برز بوضوحٍ تام إذ لمس العملاء قوّة "ديل" للحلول والأشخاص الذين يدعمونها وكيف أنّنا نمكّن المؤسسات "بالقدرة لبذل المزيد" من خلال مراكزنا التقنية حول العالم."

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة Dell اليوم عن بدء توفير برامج SonicOS 6.2.6 الخاصة بجدران الحماية لتصبح حلول SonicWALL Capture الأولى على مستوى


الهواتف و الأجهزة اللوحية

تتجه شركة ديل نحو ايقاف بيع أجهزة أندرويد التابعة لها مع ابتعادها عن نموذج الأجهزة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

طرحت اليوم شركة Dell Security جدار الحماية الجديد SonicWALL Secure Mobile Access (SMA) 100 Series OS 8.5 الذي يوفر للموظفين المتنقلين

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


كشفت اليوم شركة Dell عن مجموعة تحديثات على حزمة منتجاتها من حلول الحوسبة عالية الأداء HPC، بما فيها أنظمة الحوسبة عالية الأداء HPC Systems الجديدة من Dell، وآليات الوصول






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay