اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


سامسونج تطرح جالاكسي اس 6 بلون التوباز الأزرق وجالاكسي اس 6 ايدج بلون الزمرد الأخضر

نشر 2015-05-26 - 01:52 بتوقيت جرينتش


سامسونج تطرح جالاكسي اس 6 بلون التوباز الأزرق وجالاكسي اس 6 ايدج بلون الزمرد الأخضر

موبايلك  - أعلنت سامسونج الكترونيكس عن طرح هاتفي جالاكسي اس6 واس6 ايدج بإضافة لونين جديدين. هواتف سامسونج الجديدة اس6 واس 6 ايدج والتي طرحت عالمياً في 10 نيسان تعيد تعريف كل ما هو جديد في عالم الهواتف الخلوية. فبالإضافة إلى الألوان المتوفرة حالياً: الأبيض اللؤلؤي، الأسود والذهبي فستتوفر الألوان الجديدة لجالاكسي اس 6 بالتوباز الأزرق وجالاكسي اس6 ايدج بلون الزمرد الأخضر اللذان طال انتظارهما.

بخلق معايير جديدة للتصميم، الحرفية والأداء، فإن أحدث هواتف سامسونج الذكية الرائدة جالاكسي اس 6 واس6 ايدج يمزجان بسهولة المواد ذات جودة عالية مع تكنولوجيا سامسونج المتطورة لتوفر للمستهلكين تجربة خلوية لا مثيل لها من خلال الألوان والمواد الفريدة من نوعها.

وعبر السيد فادي أبو شمط، مدير قسم المبيعات والعلامة التجارية في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي قائلاً: "جالاكسي اس 6 بلون التوباز الأزرق يعد القطعة الأمثل ليكمل أسلوب المستهلكين الذين يهتمون بالموضة والباحثين عن لون معبر ومميز نابض بالحياة، ويمثل جالاكسي اس 6 ايدج بلون الزمرد الأخضر خيار اللون الرائع  الذي يلبي احتياجات أولئك الذين يريدون هواتف ذكية متطورة، وفريدة من نوعها"، وأضاف "نحن نهدف إلى توفير هاتف ذكي فريد من نوعه للمستهلكين وتزويدهم بمزيج أنيق سلس من الجمال ديناميكي والتصميم الهادف، ليكمل تجربتهم الخلوية الخاصة بهم."

جالاكسي اس 6 بلون الأزرق توباز

حصريا لهاتف جالاكسي اس 6، يتألق هاتف سامسونج بلون الازرق توباز بلونه الدقيق والذي يعد أكثر الألوان عصرية هذا العام. وفقاً لبانتون، المؤسسة الرائدة في مجال توقع موضة الألوان التي توصي بأربعة ظلال من اللون الأزرق (Aquamarine, Scuba Blue, Classic Blue ،  Dusk Blue) مدرجة بين أفضل 10 درجات رائجة لألوان فصل ربيع 2015 في مجالات الموضة والتصميم.

وعبرت الدكتورة دونا داوسون، عالمة النفس البريطانية الشهيرة "الناس الذين يختارون هاتف سامسونج جالاكسي اس 6 بلون التوباز الأزرق من المرجح أن يكونوا أكثر ثقة بالنفس، ولديهم حس عالي وتميز" وأضافت "إن سطوع اللون يميل إلى جذب المزيد من الناس الواثقين بأنفسهم الذين يعرفون ما يريدون".

جالاكسي اس 6 ايدج بلون الزمرد الأخضر

حصريا لجالاكسي اس 6 ايدج، هاتف سامسونج الأحدث بلون الزمرد الأخضر يجسد التناغم بين فلسفة سامسونج في التصميم حيث "يجتمع الجمال بالهدف" فاللون الأخضر يمثل حياة وبداية جديدة ويرتبط ارتباطا وثيقا بالطبيعة.

وقالت الدكتورة دونا داوسون: "إن الأشخاص الذين يختارون الأخضر كلونهم المفضل يميلون إلى كونهم أشخاص متزنين، ذو ولاء، يعملون بجد، صادقين، محبين للخير ومهتمين بالآخرين"،وأضافت "فهم يطمحون لأن يكونوا مواطنين صالحين مع حس عالي وحبهم للبساطة. ويمثل الأخضر أيضاً حياة وبداية جديدة، وغالبا ما يلهم بالأمل وتجدد الحيوية والطاقة في الناس، ونقل المودة بين للآخرين. كما ثبت أن اللون الأخضر يقلل من الشعور بالأرق، فعندما يصاب الناس بالارهاق، فإنهم غالبا ما يسعون إلى البيئة الطبيعية كملجأ. لون الزمرد الأخضر لهاتف جالاكسي اس 6 ايدج يزيد الاهتمام بالأشياء ذات اللون الأخضر من خلال عمقها وسطوعها ".

يتوفر كل من جالاكسي اس 6 واس 6 ايدج على الصعيد العالمي مع خيارات تخزين بسعة 32/64 / 128 جيجابايت في اللون الأبيض اللؤلؤي، الأسود، الذهبي، التوباز الأزرق (جالاكسي اس 6 فقط) والزمرد الأخضر (جالاكسي اس 6 ايدج فقط). 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

في عالم الهواتف المحمولة، يتطور السوق بشكل سريع، حيث تقدم الشركات المصنعة للهواتف المحمولة تحديثات مبتكرة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أفضل موبايلات سامسونج سامسونج هي واحدة من أكبر شركات الهواتف الذكية في العالم، وتقدم مجموعة متنوعة من


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن بيع كامل منتجات خطها الفريد من إكسسوارات هاتف Galaxy Z Flip4 والتي تم

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


كشفت سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفيها المبتكرين Galaxy A54 5G وGalaxy A34 5G، ويسهمان في تعزيز التزام سامسونج Galaxy إزاء تصميم تجارب هاتف محمول رائعة. ومن شأن هذه






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay