اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


إل جي تطلق هاتفها الذكي LG G4 في أسواق المنطقة

نشر 2015-05-26 - 03:12 بتوقيت جرينتش
الامارات الامارات


إل جي تطلق هاتفها الذكي LG G4 في أسواق المنطقة

موبايلك  - أعلنت شركة إل جي اليوم عن إطلاق هاتفها الجديد "جي4" في أسواق المنطقة، حيث سيتوفر الهاتف في أسواق الإمارات بدءاً من الأسبوع الأول من شهر يونيو (حزيران) المقبل.

ويعتبر هاتف LG G4 الجديد الأول من نوعه الذي يتمتع بشاشة من نوع IPS Quantum Display، ويبلغ مقاسها 5.5 إنش، وتبلغ دقة عرضها 2560×1440 بدقة Quad HD.

ويزخر بمعالج سداسي النوى بتردد 1.8 غيغاهيرتز من شركة كوالكم من طراز Snapdragon 808، الذي يمنح الهاتف إمكانية تصوير فيديو بدقة 4K، وتجربة متقدمة للملاحة Navigation معتمدة على حساس محسن ومتقدم. هذا بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية 3 غيغابايت، هذا بالإضافة إلى مساحة تخزين داخلية بسعة 32 غيغابايت ومنفذ للذاكرة الخارجية من نوع micoSD يدعم حتى 2 تيرابايت لتخزين البيانات.

ويتمع الهاتف الجديد بكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل وأمامية بدقة 8 ميغابيكسل، ويجمع هاتف LG G4 الجديد بين الأناقة والراحة والتجربة البصرية المميزة وتجربة الاستخدام التي تركز على العنصر البشري.

ويأتي الهاتف أيضاً مزوداً ببطارية سعة 3000 ميلي أمبير قابلة للاستبدال، وهي ذات سعة البطارية في سلفه هاتف LG G3، ولعل اللمسات الجلدية الذكية ذات الجودة العالية تمنح الهاتف الجديد LG G4 عنصراً جمالياً وعملياً راقياً.

وقالت الشركة إن تصميم الجهاز المنحني والنحيف يمنح الهاتف متانة أكثر بمعدل 20 % من الهواتف المسطحة العادية، وتبلغ سماكة الجهاز 10.16 ملم والوزن الكلي 156 غرام. ويعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد إصدار 5.1.

وقال رئيس إل جي إلكترونيكس الخليج، دي واي كيم: "نحن نفي بوعدنا في الابتكار من أجل حياة أفضل لعملائنا، ونقدم لهم هاتفاً ذكياً فاخراً يمتاز بتجربة استخدام متوازنة تنافس أفضل الهواتف الموجودة حالياً. وأردنا أن نوفّر للمستخدمين جهازاً يمنحهم لمسة شخصية فعلية تجمع بين التجربة الحسّية والتقنيات الفائقة للوصول إلى أفضل أداء ممكن. واعتنينا بكافة التفاصيل، من التصميم والكاميرا إلى الشاشة وواجهة الاستخدام. وأستطيع القول أنه الهاتف الأكثر طموحاً الذي قدمته إل جي حتى اليوم".


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أكدت شركة إل جي أنها تعتزم إطلاق الجيل الثاني من هاتفها الذكي "في10" V10 خلال الربع الثالث من العام الحالي، وذلك


الهواتف و الأجهزة اللوحية

اعلنت شركة LG ان هاتفيها G5 وV10 اصبحا معتمدان الان من قبل الهيئة القومية بالولايات المتحدة لامن المعلومات NIAP،


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس (LG) اليوم عن نتائجها المالية للربع الأول من العام 2016، والذي بلغت فيه الأرباح

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


قالت شركة "LG Electronics" إن الأرباح التشغيلية من المرجح أن ترتفع بنسبة 66% خلال الربع الأول من العام الحالي، لتسجل أفضل أداء فصلي في عامين تقريبًا.






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay