اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


سوني تكشف عن الهاتف الذكي Xperia Z3+

نشر 2015-05-27 - 02:17 بتوقيت جرينتش


سوني تكشف عن الهاتف الذكي Xperia Z3+

موبايلك  - كشفت شركة سوني اليوم الثلاثاء عن هاتف جديد يقدم نفس مواصفات أحدث هواتفها الذكية، “إكسبريا زد 4″ Xperia Z4، لكنه يحمل اسم “إكسبريا زد 3 بلس” Xperia Z3+ وموجه للأسواق العالمية.

ويُعتقد أن “إكسبريا زد 3 بلس” هو الجيل التالي من الهاتف الذكي “إكسبريا زد 3″، كما يُعتقد أيضا أنه النسخة العالمية من “إكسبريا زد 4″، نظرا لتطابق المواصفات التي يقدمانها.

ويقدم “إكسبريا زد 3 بلس” شاشة IPS بقياس 5.2 بوصات وبدقة 1920×1090، وكاميرا خلفية بدقة 20.7 ميجابكسل ، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل.

ويضم الجهاز، الذي يأتي بسماكة 6.9 ميليمترات ويزن 144 جراما، معالجا ثماني النوى من نوع “كوالكوم سنابدراجون 810″ وبمعمارية 64 بت، إضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي “رام” قدرها 3 جيجابايت، و 32 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

ويمتاز “إكسبريا زد 3 بلس”، كما باقي أجهزة الشركة اليابانية، بأنه مقاوم للماء والغبار وفق المعيارين IP65 و IP68. هذا ويملك الجهاز بطارية بسعة 2930 ميلي أمبير/ساعة.

وتعتزم شركة سوني طرحها هاتفها الذكي الجديد، الذي يعمل بالإصدار الأحدث 5.0 “لوليبوب” من نظام التشغيل أندرويد، بأربعة ألوان، هي الأبيض والأسود، والفضي، والبني، خلال شهر حزيران/يونيو المقبل بسعر لم تكشف عنه بعد.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت "سوني موبايل كوميونيكيشنز" (سوني موبايل) ، عن طرح "إكسبيريا إكس زد وان" (Xperia XZ1) و"إكسبيريا إكس أيه وان


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سوني موبايل كوميونيكيشنز اليوم عن طرح هاتفها الذكي الجديد " Xperia XZ Premium " والحائز على عدة جوائز و" Xperia


الهواتف و الأجهزة اللوحية

نشرت شركة سوني نتائجها المالية للربع الأول من السنة المالية 2016، حيث بلغت أرباح الشركة 205 مليون دولار، والتي

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


اتاحت شركة سونى هاتفها Xperia XA Ultra - الذى كشفت عنه الاسبوع الماضى - للحجز المسبق فى المملكة المتحدة، حيث ادرجت شركة Unlocked Mobiles البريطانية الهاتف فى قوائمها بسعر 432 دولارا






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay