اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


إتش تي سي تطلق الهاتف الجديد ديزاير 626 جي بلس الذي يدعم شريحتي اتصال في أسواق الإمارات العربية المتحدة

هاتف ذكي من الفئة المتوسطة يتسم بتصميم أنيق ومزايا متطورة ليوفر للمستخدم أحدث التقنيات وأعلى مستويات القيمة بتكلفة مدروسة

نشر 2015-06-29 - 11:26 بتوقيت جرينتش



موبايلك  - كشفت إتش تي سي (HTC)، الشركة العالمية الرائدة في مجال تصميم وتطوير الهواتف الذكية، اليوم عن الهاتف الجديد الذي يدعم شريحتي اتصال إتش تي سي ديزاير 626 جي بلس (HTC Desire 626G+ Dual SIM) في أسواق الإمارات العربية المتحدة، والذي يخلف سلفه إتش تي سي ديزاير 620 جي (HTC Desire 620G Dual SIM). ويعد هذا الهاتف الجديد إضافة قيمة إلى مجموعة هواتف إتش تي سي ديزاير، حيث يتميز بسعره المتوسط وتصميمه المتسم بانحناءات أنيقة تتكامل مع شكل راحة اليد، ليجسد أرقى مقومات إتش تي سي في مجال التصميم.

وقال نيراج سيث، مدير التسويق في شركة إتش تي سي بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "يزخر هاتف إتش تي سي ديزاير 626 جي بلس الذي يدعم شريحتي اتصال بالمزايا المتطورة، إلا أنه يصنف ضمن فئة الهواتف متوسطة السعر، حيث يضمن لنا توفير الأفضل على الإطلاق لعملائنا من حيث التصميم والأداء وتجربة المستخدم، وفي نفس الوقت أعلى مستويات القيمة".

مزايا متطورة لتجربة متقدمة

يعد إتش تي سي ديزاير 626 جي بلس هاتف ذكي مدروس السعر يضمن توفير تجربة رائدة للمستخدم. فضلاً عن ذلك، فهو سهل الاستخدام ويعمل بنظام التشغيل آندرويد 4.4 (Android™ 4.4)، الذي تدعمه تقنية سنس (HTC Sense™). كما أنه يتميز بأداء عالي بفضل وحدة معالجة متطورة ثمانية النوى بسرعة 1.7 غيغاهرتز، ما يتيح للمستخدم سلاسة مطلقة في مشاهدة الأفلام أو تشغيل التطبيقات المتعددة أو الاستمتاع بالألعاب الإلكترونية المفضلة أو تصفح أحدث الصور التي التقطها، وذلك على شاشة عالية الدقة بقياس 5 بوصة (HD LCD).

كما تم تزويد الهاتف بتقنية بلينكفيد (HTC BlinkFeed™) الرائدة، والتي تتيح للمستخدم الاطلاع بسهولة على آخر أخبار ومستجدات الساعة والتحديثات الاجتماعية، حيث تصله جميعها مباشرة على الشاشة الرئيسية، ويجري تحديثها تلقائياً أولاً بأول.

المحتوى المفضل خلال التنقل

سواء امتلكت شغف التصوير الفوتوغرافي أو كنت تحب التقاط مقاطع فيديو قصيرة للاحتفاظ بالذكريات، سيلبي الهاتف الجديد إتش تي سي ديزاير 626 جي بلس احتياجاتك على أكمل وجه، فهو مزود بكاميرا رئيسية مطورة بدقة 13 ميغابيكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميغابيكسل، تتيح لك التقاط صور السيلفي (selfies) من أي زاوية، ومن ثم تتيح لك تحريرها باستخدام تقنية آي إكسبيرينس (HTC Eye™ Experience) لإضفاء تأثيرات فنية تمنحها المزيد من الجمالية. كما يمكن تحرير الصور الجديدة أو القديمة وتحويلها إلى مقاطع فيديو إبداعية عالية الدقة طول كل منها 3 ثواني بفضل تطبيق زوي (Zoe). ويسمح هذا التطبيق المبتكر أيضاً بمزج الصور ومشاركتها دون أي عناء، إلى جانب جمع ما يصل إلى 20 صورة وتحويلها أوتوماتيكياً إلى معرض حي لذكريات المستخدم.

فضلاً عن ذلك، يتيح الهاتف الجديد إتش تي سي ديزاير 626 جي بلس للمستخدم التقاط مقاطع فيديو عالية الدقة (1080p) باستخدام الكاميرا الأمامية أو الخلفية على حد سواء، والتي يمكن تحويلها إلى أفلام قصيرة ومشاركتها مع الأهل والأصحاب بفضل تقنية فيديو هايلايت (HTC Video Highlights).

ويوفر الهاتف الجديد مساحة تخزين تبلغ 8 غيغابايت على الذاكرة الداخلية، ويمكن تعزيزها بإضافة 32 غيغابايت بواسطة بطاقة ذاكرة مصغرة (MicroSD)، لضمان الاحتفاظ بجميع الصور ومقاطع الفيديو التي يلتقطها المستخدم على هاتفه والاطلاع عليها ومشاركتها في أي زمان ومكان

التوافر

سيتوفر إتش تي سي ديزاير 626 جي بلس الذي يدعم شريحتي اتصال باللون الأبيض (White Birch) والأزرق (Blue Lagoon)، وذلك لدى جميع متاجر التجزئة الكبرى في الإمارات العربية المتحدة.

 

 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة "إتش تي سي" اليوم عن هاتف HTC U12 life، أحدث هواتفها متوسطة السعر ضمن فئة هواتف U. ويتميز الهاتف الجديد


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت "إتش تي سي"، الشركة التايوانية المصنعة للهواتف الذكية، عن إطلاق الحجز المبكر لهاتفها الجديد HTC


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت "إتش تي سي" الستار عن هاتفها الرئيسي لسنة 2018، "إتش تي سي يو 12 بلس " "HTC U12+خلال حفل خاص أقيم يوم أمس في مدينة

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة "إتش تي سي" عن موعد إتاحة هاتفيها الجديدين للشراء في أسواق الإمارات، حيث حددت الشركة موعد وصول HTC Desire 12+ خلال الأسبوع الأول من شهر مايو القادم والذي سيلاقي






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay