اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


هواوي أفضل مساهم في تطوير تكنولوجيا الجيل الخامس

نشر 2015-07-28 - 01:30 بتوقيت جرينتش


  • هواوي أفضل مساهم في تطوير تكنولوجيا الجيل الخامس

موبايلك  - حصلت شركة هواوى على جائزة "أفضل مساهمة في تطوير تكنولوجيا الجيل الخامس" خلال القمة العالمية لشبكات الجيل الخامس لعام 2015، وذلك نظير إبتكاراتها التي لا تتوقف ومساهماتها المستمرة في تطوير تكنولوجيا شبكات الجيل الخامس، وتحديدًا تكنولوجيا النقل الهوائى.

ومع التطور السريع للنطاق العريض لشبكات المحمول "البرودباند" والجيل الجديد من الإنترنت "إنترنت الأشياء"، نتوقع ألا تستغرق الأتصالات العديدة المرتقبة من الأشخاص إلى الأشخاص ومن الأشخاص إلى الأجهزة ومن الأجهزة إلى الأجهزة سوى القليل من الوقت قبل أن تبدأ في إذابة الحاجز بين العالم الحقيقى والعالم الرقمى.وبحلول عام 2020، لن يعود حلمنا بالحياة في عالم يتصل فيه كل شئ بالإنترنت ضربًا من ضروب من الخيال وستكون شبكات الجيل الخامس من مفاتيح هذا العالم الأساسية. ورغم أن عمليات توحيد تكنولوجيا الجيل الخامس لن تبدأ حتى عام 2016، لكن هذه التكنولوجيا أصبحت بالفعل من الموضوعات الساخنة للغاية في الآونة الأخيرة. ولعل التحدى الأكبر الذي يواجه تطوير شبكات الجيل الخامس يكمن في تحديد كيفية نقل البيانات بسرعة 10 جيجابايت في الثانية خلال فترة تصل إلى 1 مللى ثانية ما بين 100 مليار جهاز متصل. وبفضل خبرتها الممتدة في شبكات الجيل الثانى والثالث والرابع وأبحاثها في قطاع تكنولوجيا الجيل الخامس، حصلت شركة هواوى على أول جائزة لتكنولوجيا الجيل الخامس على مستوى القطاع.

أكد تشوبن يانج مدير تسويق خط المنتجات اللاسلكية في شركة هواوى أن هواوى حققت العديد من الإنجازات الكبيرة فيما يتعلق بتطوير نظم مبتكرة وشاملة لشبكات الجيل الخامس مذ بدأت أبحاثها في هذا الصدد عام 2009، وذلك بما يشمل تكنولوجيا النقل الهوائى الحديثة والتصميمات البنائية الجديدة، إضافة إلى منصة الأختبار التي تملكها والتي تستوعب أعلى معدل لنقل وحدات البايت على مستوى العالم. وأخيرًا أكد يانج أن الشركة تحرص على مواصلة جهودها حتى بلوغ معيار عالمى موحد والتأكد من أن الفوائد الناتجة تعم جميع الأطراف بالقطاع، وذلك بالتعاون الوثيق مع القطاع بأسره.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق HUAWEI Mate X2، الهاتف الذكي الرائد من الجيل الجديد القابل للطي


الهواتف و الأجهزة اللوحية

شفت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة عن طرح هاتفها HUAWEI Mate30 Pro للمستهلكين في المملكة العربية


مزودي الخدمة

استكمالاً للنجاحات الرائدة والمتتالية وغير المسبوقة التي حققتها في ريادة مضمار شبكة الجيل الخامس، فقد كشفت

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار مزودي الخدمة


دعت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عملاءها في دولة الإمارات للمشاركة في عملية الطلب المسبق على هاتف هواوي الجديد Mate 20 X الذي يدعم تقنية الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay