اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


جدران حماية لاسلكية جديدة من Dell تضيف توفّر مستويات أعلى من الأمان والقيمة والأداء للشبكات اللاسلكية

حلول أمن الشبكات اللاسلكية عالية الأداء من Dell تمتاز بسهولة التركيب والإدارة

نشر 2015-08-04 - 01:05 بتوقيت جرينتش


  • جدران حماية لاسلكية جديدة من Dell تضيف توفّر مستويات أعلى من الأمان والقيمة والأداء للشبكات اللاسلكية

موبايلك  - أعلنت شركة Dell اليوم عن إطلاقها لسلسلة جداران الحماية اللاسلكية SonicWALL TZ الجديدة، حزمة الحلول الشاملة الخاصة بأمن الشبكات اللاسلكية تعمل على تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، بالإضافة إلى المؤسسات العملاقة متعددة الأفرع، من جني فوائد الأمن والأداء التي توفرها منافذ الشبكات اللاسلكية 802.11ac المنتشرة على مستوى المؤسسة، وذلك من خلال وحدة تحكم بسيطة لإنشاء وإدارة الشبكات، وكل هذا بكلفة إجمالية أرخص للملكية.

ولم تعد التقنية اللاسلكية مجرد خيار بالنسبة لمعظم الشركات، فقد أضحت ضرورة حتمية، وعامل منافسة متميز للمؤسسات من كافة الأحجام. كما أن إدراج التقنية اللاسلكية في إطار الحلول الأمنية يتيح للمؤسسة إمكانية فصل المستخدمين الضيوف عن الموظفين، والقدرة على توظيف حزمة متناسقة من سياسات الحماية. ومع ذلك، فإن اختيار جدران الحماية الخاطئة من شأنه تعريض الشركة لأضرار مكلفة، بما فيها دفع نفقات التعافي، وتشويه سمعة العلامة التجارية التي لا تقدر بثمن، وفقدان الثقة العامة، وهي تكاليف تصل قيمة تعويضاتها للملايين من الدولارات. كما تعتبر جدران الحماية وأنظمة كشف عمليات التسلل والاختراق الضعيفة والقديمة عاجزة عن كشف التهديدات الحديثة والمشفرة، ما يوفر لمجرمي الإنترنت مساراً مفتوحاً لتسلل البرمجيات الخبيثة إلى الشبكة، والتهرب من عمليات المراقبة والكشف، وسرقة البيانات. بالإضافة إلى ذلك، ينخفض مستوى أداء الشبكة وإنتاجية المستخدم عند حدوث الاختناقات في جدران الحماية نتيجة عمليات الحوسبة الكثيفة، مثل فك التشفير وفحص حركة بيانات طبقة المقابس الآمنة SSL. وكما هو واضح في تقرير Dell السنوي للتهديدات الأمنية 2015، تعرضت معظم الشركات لمهاجمين "يختبئون تحت نظرها"، وذلك نتيجة حركة البيانات المشفرة لطبقة المقابس الآمنة SSL / أمان طبقة النقل TLS، ما يجعل عملية فحص حركة البيانات السلكية واللاسلكية على حد سواء أمراً ضرورياً بالنسبة لجدران الحماية.

كما أنه من شأن عمليات الربط الشبكي اللاسلكي الآمن تمكين الشركات، وذلك من خلال تعزيز إنتاجية الموظفين، والشركاء والمقاولين الميدانيين، فضلاً عن تحسين تجربة العملاء ورفع مستوى رضاهم، وزيادة معدلات البيع والولاء بكلفة أقل بكثير من نفقات نشر بنية تحتية سلكية. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون مستويات الأداء اللاسلكية حالياً قادرة على دعم التطبيقات المتنقلة ذات النطاق الترددي الكثيف، مثل ملفات الفيديو عالية الوضوح HD والاتصالات الهاتفية عبر الإنترنت VoIP، من أجل ضمان جودة مقبولة لمستويات الخدمة المقدمة.

ورغم قلق العديد من المؤسسات من أن رفع المستوى الأمني سيؤدي في ضعف أداء الشبكة، إلا أن الحلول الشاملة لأمن الشبكات اللاسلكية المقدمة من شركة Dell تعد من الحلول القليلة على مستوى هذه الصناعة التي تتميز بسهولة التركيب والإدارة، ما يوفر حزمة فحص دقيقة وعميقة الأثر مماثلة للشبكات السلكية، ويقدم مستوى أكبر من الأمان، ويؤمن أداءً استثنائياً في بكلفة إجمالية أرخص للملكية، مقارنةً بكلفة نشر جدران الحماية على مستوى المؤسسة.

سلسلة جدران الحماية اللاسلكية TZ من Dell توفر الأمان على مستوى المؤسسة والوصول اللاسلكي عالي الأداء

تجمع حلول أمن الشبكات اللاسلكية من Dell ما بين الأداء العالي لتقنية منافذ الشبكات اللاسلكية 802.11ac، والجيل القادم والجديد من سلسلة جدران الحماية اللاسلكية TZ، وذلك من أجل توفير أمان وأداء لاسلكي على مستوى المؤسسة، يترافق مع تبسيط عملية إعداد وإدارة الشبكة بدرجة كبيرة. هذا وتعمل سلسلة جدران الحماية اللاسلكية TZ الجديدة على تأمين الشبكة اللاسلكية عن طريق فحص حركة البيانات اللاسلكية الداخلة والخارجة من الشبكة، وتطهيرها من تهديدات الشبكة، والاستفادة من حزمة الفحص العميق DPI من أجل تأمين الأداء الممتاز، وحماية الشبكة من هجمات التسلل والاختراق اللاسلكية. وتتضمن الفوائد التي تقدمها سلسلة جدران الحماية اللاسلكية TZ الجديدة ما يلي:

•مستوى الأمن الاستثنائي للحفاظ على الشبكة آمنة ضد التهديدات الحديثة والمتطورة، وذلك عبر توفير حلول عالية الفعالية لمكافحة البرمجيات الخبيثة، ولصد عمليات التسلل والاختراق، ولتثبيت فعالية البنية الأمنية. بالإضافة إلى تحقيق مستوى أعلى من الأمان بتطبيق حزمة الفحص العميق DPI على حركة البيانات كافة، بما فيها اتصالات طبقة المقابس الآمنة SSL المشفرة.

•حزمة الفحص العميق DPI من أجل تنظيف حركة البيانات باستخدام مجموعة من برمجيات منع التسلل والاختراق، وفك التشفير وفحص طبقة المقابس الآمنة SSL، ومراقبة التطبيقات، وتقنيات ترشيح المحتوى، التي توفر حماية واسعة وشاملة ضد التدخلات غير المرغوب فيها، والمواقع الالكترونية الخبيثة، والبرمجيات الخبيثة المخفية. ويتميز جدار الحماية SonicWALL TZ600 من شركة Dell باحتوائه على حزمة الفحص العميق DPI أسرع بنسبة 67 بالمائة من جدار الحماية Fortinet FG-100D .

•المرونة وقابلية التحديث من أجل توفير ربط شبكي لاسلكي آمن وعالي السرعة بواسطة المنفذ 802.11ac، أينما تطلب الأمر ذلك. وبالإمكان استخدام التقنية اللاسلكية المتكاملة من قبل الذين يعملون على مقربة من جدران الحماية، أو لتنفيذ عمليات النشر الأكبر حجماً، حيث بالإمكان إضافة عدة نقاط وصول لاسلكية خارجية SonicPoint من Dell من أجل زيادة عدد المستخدمين والأجهزة التي تستطيع الاتصال بالشبكة المحلية LAN اللاسلكية حسب الحاجة.

•فحص الملفات بسرعة مماثلة لسرعة الخط دون فرض أي قيود على حجم الملف. فباستخدامها لأحدث التقنيات المتطورة، تستعين الحلول اللاسلكية التي تطرحها شركة Dell بالمنافذ من نوع 802.11ac القياسية الجديدة من أجل توفير سرعة تصل إلى ثلاثة أضعاف سرعة الحلول المنافسة التي تستخدم المنافذ من نوع 802.11n، وهذا ما يتيح للتقنية اللاسلكي بأن تصبح شفافةً بالنسبة للمستخدم، كونها تخطت مشكلة الانتظار لتحميل الملفات.

•الكلفة الإجمالية للملكية أرخص بكثير مع تأمين واجهة مستخدم رسومية GUI سهلة الاستعمال، وذلك بهدف خفض التكاليف بواسطة تبسيط عمليات النشر والإدارة المستمرة.

التوافرية:

•سيتم طرح جدران الحماية اللاسلكية الجديدة من نوع SonicWALL TZ300 Wireless-AC، وTZ400 Wireless-AC، وTZ500 Wireless-AC، مباشرةً في الأسواق، في حين سيتم طرح حلول الحماية اللاسلكية SOHO Wireless-N بحلول شهر أغسطس القادم.

•سيتم طرح نقطة الوصول اللاسلكية SonicPoints من Dell مباشرةً في الأسواق.

•تتوفر حلول شركة Dell عبر الموقع الالكتروني: Dell.com، ومن خلال شركاء قنوات التوزيع.

وفي هذا الصدد، قال باتريك سويني، المدير التنفيذي للحلول الأمنية لدى شركة Dell: "تتطور الهجمات ضد كافة أنواع الشبكات، بما فيها الشبكات اللاسلكية، بوتيرة متسارعة، ما يتطلب وجود حل يضمن توفير أعلى مستوى من الأمان دون المساومة على الأداء، أو على عرض النطاق الترددي. كما أننا رصدنا ارتفاعاً بنسبة 100 بالمائة في استخدام حركة البيانات عبر بروتوكول نقل النص التشعبي الآمن HTTPS للتشويش على المحتوى. وسواءً كانت حركة البيانات سلكية أو لاسلكية فإنها تبقى مشكلة أمنية. لذا، تدعم الجدران النارية اللاسلكية SonicWALL TZ الجديدة من Dell أحدث المنافذ من نوع 802.11ac القياسية عالية السرعة، كما أنها توفر القدرة على فحص حركة البيانات المشفرة، ما يساعد على ضمان ربط شبكي فائق الأمان. بالإضافة إلى ذلك، توفر سلسلة جدران الحماية اللاسلكية TZ منهجية أمنية متعددة الطبقات، تعمل على تعزيز تقنيات حزمة الفحص العميق DPI، واستقصاء المعلومات حول التطبيقات، والمراقبة والمحاكاة، والإدارة المركزية الرائدة على مستوى الصناعة، من أجل توفير حل عال الأداء وسهل نشر للشركات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، وللمؤسسات العملاقة المتعددة الأفرع".

ومن جانبها، قالت كاثلين شو، نائب رئيس تقنية المعلومات لدى مجموعة مطاعم Bravo/Brio: "لقد أدركنا منذ وقت مبكر أن توفير فرص وصول الضيوف إلى شبكة الواي فاي اللاسلكية من شأنه أن يرفع مستوى خدمة العملاء في كافة مطاعمنا الـ 114 المنتشرة في 31 ولاية. ومع ذلك، نحن ندرك أن حماية بيانات الضيوف هي الأولوية الأولى بالنسبة لنا. وبفضل جدران الحماية اللاسلكية SonicWALL الجديدة من Dell، التي تتميز بكونها من حلول أمن الشبكات اللاسلكية ذات الكلفة الاقتصادية وسهولة النشر والإدارة، أضحينا نتمتع براحة البال لمعرفة أن كافة المزايا الأمنية التي نحتاجها متوافقة مع الناقل المحلى للربط البينى PCI، ومثالية مع البيئة المحيطة لضمان توفير أعلى مستويات الوصول الآمن لعملائنا".

وقال تيم مارتينيز، رئيس شركة Western NRG: "منذ أن قمت بتحديث حلول الحماية لمكتبي عن بعد باختياري لجدران الحماية اللاسلكية TZ500 الجديدة، لاحظت ارتفاعاً كبيراً في سرعة تصفح الإنترنت، كما أنني أستفيد بشكل كامل من عرض التحميل بسرعة 100 ميغابايت المقدم لي من قبل مزود خدمة الإنترنت ISP الذي أشترك معه. بالإضافة إلى ذلك، قمت بإضافة نقاط الوصول SonicPoint ACi على الشبكة، ما يتيح لي فرصة الاتصال من أي مكان ضمن المنشأة التي أعمل بها، والتي تتكون من عدة طوابق وتبلغ مساحتها الإجمالية 3,400 قدم مربع. والآن، أصبح بإمكاني الوصول لاسلكياً بطريقة انسيابية إلى مصادر الشبكة، وبسرعات مذهلة".

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة Xiaomi النقاب عن نظام التشغيل Xiaomi HyperOS ، القوة الكامنة وراء منظومتها الذكية، والذي يعد بتجربة مستخدم


الهواتف و الأجهزة اللوحية

كشفت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن هاتفي Galaxy A55 5G وGalaxy A35 5G. ويعكس الهاتفان اللذان تم إطلاقهما في دولة


الهواتف و الأجهزة اللوحية

متى كانت آخر مرة قضيت فيها يومًا دون مشاركة تحديثات حياتك على وسائل التواصل الاجتماعي؟ أو مشاهدة مقاطع

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات عن طرح سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة في دولة الإمارات - والتي تضم Galaxy S24 Ultra وGalaxy S24+ و Galaxy S24 - مما يساهم في توفير تجارب رائدة للهواتف








    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay