اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


28.5 مليار دولار عوائد "هواوى" في النصف الأول من 2015

نشر 2015-08-10 - 02:42 بتوقيت جرينتش


  • 28.5 مليار دولار عوائد

موبايلك  - بلغت عوائد مبيعات شركة هواوى في النصف الأول من العام الجاري 175.9 مليار يوان ما يعادل 28.335مليار دولار بزيادة قدرها 30% عن نفس الفترة من العام الماضي.، بلغ الهامش التشغيلي للشركة 18%.

وصرحت مينج وانزهو، المدير المالي لهواوي، "حققت هواوي في النصف الأول من عام 2015 نموًا ثابتًا وصحيًا في قطاعات أعمالها الثلاثة بأجمعها. ففي قطاع الشركة، وضعت منتجاتنا وحلولنا المبتكرة أساسًا لبناء تنافسية قوية أشاد بها العملاء، وواكب ذلك بدء نمو متسارع شهدناه كلنا. وبفضل التطبيق الموسع لمنتجات وحلول الحوسبة السحابية، والتخزين، والشبكات المرنة، وغيرها من المنتجات والحلول الرئيسية في أسواق المدن الذكية، والمال، والتعليم، وتقديم خدمات الإنترنت داخل الصين وخارجها، بدأ نمونا في قطاع الشركات في الارتفاع في النصف الأول من هذا العام."

وبالنسبة لقطاع المستهلكين، أكدت مينج أن المستهلكين سعدوا بمنتجات هواوي ذات القيمة المرتفعة والتي تقدم خبرة فائقة، وأن الشركة قد أسست صورة علامتها التجارية ودعمتها ضمن أسواق المنتجات المتوسطة والفاخرة. وأوضحت مينج أن "تليفونات هواوي الذكية المتوسطة والفاخرة، وتحديدًا Mate7 وP8، فضلًا عن التليفونات ذات العلامة التجارية Honor، قد أحرزت تقدمًا ثابتًا، ما ساعدنا على ضمان الجودة والمو المستدام في قطاع المستهلكين."

أما في قطاع شركات الشبكات، فحسبما قالت مينج، استمرت هواوي في تعزيز مزاياها الريادية وتعزيز استثماراتها المتطلعة للمستقبل. وقد قامت بتوجيه تطوير تكنولوجيا الشبكات من الجيل المقبل، مثل الشبكات المعرفة بالبرمجيات والحوسبة السحابية، ودفع تحول بنية الشبكات والنماذج التشغيلية من خلال استراتيجيتها SoftCOM المرتكزة إلى التكنولوجيا المعرفة بالبرامج. وأضافت قائلة "استمر ضخ الاستثمارات في إنشاء شبكة الجيل الرابع في الصين، إضافة إلى أن النمو في مرور البيانات العالمي يدفع الاستثمار في التوسع في قدرات الشبكات، في حين أن التحول الرقمي لشركات الشبكات من شأنه أن يدفع الاستثمار إلى أعلى في صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وهذه العومل تساعدنا على الحفاظ على نسبة نمو ثابتة في قطاع شركات الشبكات".

وأضافت مينج، "إننا على ثقة، بفضل حضور هواوي المتوازن على الساحة العالمية، أننا سنظل محتفظين بالقدرة على النمو الفعال، والتطور الثابت والصحي في جميع قطاعات العمل في 2015


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق HUAWEI Mate X2، الهاتف الذكي الرائد من الجيل الجديد القابل للطي


الهواتف و الأجهزة اللوحية

شفت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة عن طرح هاتفها HUAWEI Mate30 Pro للمستهلكين في المملكة العربية


مزودي الخدمة

استكمالاً للنجاحات الرائدة والمتتالية وغير المسبوقة التي حققتها في ريادة مضمار شبكة الجيل الخامس، فقد كشفت

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار مزودي الخدمة


دعت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عملاءها في دولة الإمارات للمشاركة في عملية الطلب المسبق على هاتف هواوي الجديد Mate 20 X الذي يدعم تقنية الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay