اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


سوني للاتصالات النقالة تقدم الجيل القادم من الاكسسوارات الذكية القابلة للإرتداء مع الإسوارة الذكية SmartBand 2

نشر 2015-08-23 - 01:38 بتوقيت جرينتش


سوني للاتصالات النقالة تقدم الجيل القادم من الاكسسوارات الذكية القابلة للإرتداء مع الإسوارة الذكية SmartBand 2

موبايلك  - أعلنت سوني للاتصالات النقالة اليوم عن طرح الجيل الثاني من السوارة الذكية SmartBand 2، ويأتي الإصدار الجديد مع خواص متفوقة في التصميم التي تتجلى في المستشعر المتعدد lifelogger الذي يمنح تقييم أوسع نطاقاً عن صحتك ولياقتك البدنية إلى جانب رصد مستويات التوتر لديك.    

وفي هذه المناسبة علق السيد كاز تاجيمي، نائب الرئيس الأول، ورئيس قسم التصميم الإبداعي UX لدى سوني موبايل: "نحن نسعى دائماً إلى أن نكون من الأوائل في تقديم أكثر التكنولوجيا تطوراً في قطاع الاكسسوارات الذكية القابلة للارتداء، ويقدم الجيل الثاني من السوارة الذكية SmartBand 2 قدرات متطورة في عرض تفاصيل أنشطتك بصورة بيانات بايومتريك سهلة الفهم من قبل المستخدمين وواضحة عبر تطبيق Lifelog. وهي لا تقوم فقط بعرض البيانات إنما تقدم تحليل دقيق وتمنحهم الفرصة لمعرفة أنفسهم بصورة أفضل وما يدور في أجسامهم. كما أنها توفر لنا استكشاف فرص مثيرة للاهتمام مع شركائنا في التصميم.  

صحة قلبك ورصد مستويات التوتر

تحتوي وحدة الجهاز الإستشعاري "core" في السوارة الذكية SmartBand 2 على مستشعران أحدهما لمراقبة مدى انتظام ضربات القلب وآخر لرصد مدى تسارعها، وهما يعملان معاً بتناغم لقياس مستوى اللياقة البدنية الشاملة لدى المستخدم، والتغيرات في معدل ضربات القلب والإنفعالات المصاحبة للتوتر طوال اليوم.

كما تقوم السوارة الذكية تلقائياً بمتابعة الأنشطة المختلفة مثل المشي والجري وغيرها من التمارين وإعداد مخطط بياني لمعدل ضربات القلب إلى جانب كل تمرين تقوم به. وسيبقيك تطبيق Lifelog مطلعاً على مدى تقدمك في كافة الأنشطة وتشجيعك بعرض مقارنة لأنشطتك لمرح أكثر، إلى جانب تقديم نتائج فورية وتعليقات تشجيع تعتمد على مستويات نشاطك.    

ستتمكن مع السوارة الذكية الجديدة من الاستمتاع بليلة نوم هانئة والحصول على عرض تفصيلي لعادات النوم مع خاصية الرصد التلقائية. إلى جانب وظيفة المنبه الذي يهتز بنعومة لإيقاظك من النوم خلال أفضل وقت في دورة نومك. 

التنبيهات الذكية والاتصال مع Live smarter

تضمن لك السوارة الذكية SmartBand 2 عدم تفويت أي من المكالمات الهاتفية أو الرسائل النصية أو رسائل البريد الالكتروني او تنبيهات الوسائط الاجتماعية مع خاصية الاشعارات مع الاهتزاز الناعم، وهي تأتي مع إضاء مفعمة بالألوان الحيوية المبهجة RGB LEDs في الخلفية. كما أنها توفر لك إمكانية التحكم في الموسيقى على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي بكل سهولة باستخدام نقرات بسيطة للتشغيل أو الإيقاف أو تفويت المقاطع.

ومع السوارة الذكية الجديدة فإنك لن تفقد هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أبداً، حيث ستقوم السوارة بالاهتزاز لتنبهك بمكان جهازك من على بعد 10 أمتار، ويتوجب أن يكون الجهاز متصلاً مع السوارة الذكية4.  كما أنها تتميز بأنها تصل إلى قدرتها الاستيعابية الكاملة بالنسبة للشحن خلال ساعة واحدة فقط وتدوم لأكثر من يومين متواصلين من العمل4.

قابلية الارتداء المتواصلة لمدة 24 ساعة لمدة 7 أيام

تأتي الاسوارة الذكية SmartBand 2 مع مغطاة بإطار مصنوع من السيليكون وخاصية مقاومة الماء IP68 وبطارية تدوم حتى يومين متواصلين من العمل، ومع أن السوارة الذكية تاتي مع منفذ microUSB مكشوف إلا أنه يمكن ارتداؤها في كل مكان.

تم تصميم السوارة الذكية SmartBand 2 في السويد واليابان في مراكز سوني  الإبداعية، فهي تاتي بتصميم انسيابي وناعم ومشبك معدني جديد بالكامل لذا فإنه يجعل عمليه ارتداؤها وتأمينها في غاية السهولة.

ستتوفر الاسوارة الذكية SmartBand 2 في الدرجات اللونية الأبيض والأسود، وسيتم لاحقاً توفير اللونين الوردي والأزرق النيلي. وبما أنها تحتوي على نفس وحدة الاستشعار المضغوطة “core” فإنه بالإمكان ارتداؤها مع السوارة الأصلية او السوارة أو علامات الطرف الثالث لتوفير خيارات أكبر. 

سيتم إطلاق السوارة الذكية SmartBand 2 في 60 دولة حول العالم بسعر XXX درهم إماراتي في سبتمبر 2015.


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت "سوني موبايل كوميونيكيشنز" (سوني موبايل) ، عن طرح "إكسبيريا إكس زد وان" (Xperia XZ1) و"إكسبيريا إكس أيه وان


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت شركة سوني موبايل كوميونيكيشنز اليوم عن طرح هاتفها الذكي الجديد " Xperia XZ Premium " والحائز على عدة جوائز و" Xperia


الهواتف و الأجهزة اللوحية

نشرت شركة سوني نتائجها المالية للربع الأول من السنة المالية 2016، حيث بلغت أرباح الشركة 205 مليون دولار، والتي

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية


اتاحت شركة سونى هاتفها Xperia XA Ultra - الذى كشفت عنه الاسبوع الماضى - للحجز المسبق فى المملكة المتحدة، حيث ادرجت شركة Unlocked Mobiles البريطانية الهاتف فى قوائمها بسعر 432 دولارا






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay