اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


VIVA تطرح جهازي سامسونج جالاكسي Note 5 و سامسونج جالاكسي S6 Edge Plus

نشر 2015-08-24 - 12:40 بتوقيت جرينتش
الكويت الكويت


VIVA تطرح جهازي سامسونج جالاكسي Note 5 و سامسونج جالاكسي S6 Edge Plus

موبايلك  - أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA،  مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، لعملائها عن طرح جهازين جديدين هما سامسونج جالاكسي Note 5 وسامسونج جالاكسي S6 Edge Plus. وسيتوافر هذان الجهازان في جميع فروع شركة VIVA ولدى وكلائها المعتمدين وفي متجرها الإلكتروني اعتباراً من 23 أغسطس 2015.

ويمكن لعملاء الدفع الآجل الراغبين في الحصول على سامسونج جالاكسي Note 5 وسامسونج جالاكسي  S6 Edge Plus الاشتراك في إحدى الباقات التي تقدمها الشركة. ويمكن للعملاء الحصول على سامسونج غالاكسي Note 5 (32GB) وسامسونج غالاكسي S6 Edge Plus (32GB) مجانا عن طريق الاشتراك في باقة 55 د.ك.، أو يمكن الاشتراك في باقة 40 د.ك. وباقة 30 د.ك. للحصول على سامسونج غالاكسي Note 5 (32GB) أو سامسونج جالاكسيS6 Edge Plus (32GB) بــمبلغ مقدم وذلك حسب الباقة التي تناسب احتياجاتهم على أفضل وجه.

ويعمل جهاز سامسونج جالاكسي Note 5 من خلال النظام التشغيلي أندرويد 5.1 Lollipop المعزز بواجهة الاستخدام TouchWiz التي اشتهرت بها شركة سامسونج، ما سيتيح سهولة ربط الهاتف بمجموعة الخدمات المتنوعة التي تقدمها شركة جوجل مثل خدمة المساعد الشخصي "جوجل ناو" Google Now، ونظام الملاحة Turn-by-Turn ، وسرعة الوصول إلى الملفات  Drive files، فضلا عن الاستقاء من برمجيات سامسونج بأسلوب يتيح للمستخدم اختيار الشكل والمضمون بما يتناسب مع احتياجاته.  ويحتوي هذا الجهاز على شاشة عرض قياس 5.7 بوصات (2,560 x 1,440 بكسل)  كما وأنه مجهز بكاميرا دقة 16 ميجابكسل، وكاميرا أمامية دقة 5 ميجابكسل، ودقة فيديو 4K مع خاصية عرض تسجيلات الفيديو مباشرة على موقع يوتيوب.  ويتضمن سامسونج جالاكسي Note 5 أيضاً معالج "اكسينوس 7 أوكتا" وشريحة رباعية النواة بسرعة 2.1 جيجاهرتز فضلاً عن شريحة رباعية النواة إضافية بسرعة 1.5 جيجاهرتز للمهام التي لا تتطلب طاقة عالية. كما تم تزويده بخيارات تخزينية تتراوح بين 32  أو 64 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائي RAM سعة 4 جيجابايت.

أما جهاز سامسونج جالاكسي S6 Edge Plus، فهو يتضمن العديد من المواصفات والمزايا الموجودة في Note 5 مع فارق رئيسي يتمثل في حواف الجهاز من الجانبين.  كما وأنه يحتوي على ميزة إضافية هي App Edge التي تتيح للمستخدم اختيار عدد من التطبيقات المفضلة لديه للوصول إليها بكل سهولة ويسر من جانب الشاشة.  

ولمعرفة المزيد حول جهازي سامسونج جالاكسي Note 5 و S6 Edge Plus  من شركة VIVA، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 69 فرعاً أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.viva.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 للحصول على المساعدة على مدار الساعة. 


يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر



الكويت فيفا الكويت

تأسست شركة الاتصالات الكويتية الثالثة VIVA بموجب عقد التأسيس المؤرخ 24 يونيو 2008 كشركة مساهمة كويتية طبقا لقانون الشركات...



   مقالات ذات صله


مزودي الخدمة

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، عن إنشاء مركز 5G للابتكار، بهدف استكشاف وتطوير وإطلاق حالات استخدام G5 جديدة


مزودي الخدمة

أطلقت شركة الاتصالات الكويتيةVIVA،مشغل الاتصالات الأسرع نمواً والأكثر تقدماً في الكويت، حملة سحب على سيارة


مزودي الخدمة

احتفلت شركة الاتصالات الكويتية VIVA إحدى الشركات التابعة لمجموعة الاتصالات السعودية STC بمرور عشر سنوات على

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار فيفا الكويت


أطلقت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، "سحب الصيف مع VIVA" لعملاء الدفع الآجل والمسبق والإنترنت، للإستمتاع بإجازتهم الصيفية






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay