اخر الأخبار

متوفر باللغة
English


"هواوي" تفتتح أول مركز خدمات عملاء إقليمي في دبي

في إطار ترسيخ التزام الشركة بالاستثمار والتواصل المباشر مع العملاء في المنطقة:

نشر 2015-08-31 - 11:05 بتوقيت جرينتش



موبايلك  - أعلنت شركة "هواوي" رسمياً افتتاح أول مركز خدمات عملاء تابع لها بمنطقة الشرق الأوسط في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، مؤكدة بذلك على التزام الشركة بزيادة استثماراتها في المنطقة، وفتح مزيد من قنوات التواصل المباشر مع عملائها لتلبية كافة متطلباتهم.

ويسهم المركز الجديد، الذي يقع على شارع الشيخ زايد بجوار المركز المالي، بتوسعة حضور الشركة المتنامي في منطقة الشرق الأوسط؛ إذ يهدف إلى تلبية المتطلبات الحصرية لمستخدمي أجهزة "هواوي" من الفئة الممتازة  عبر تزويدهم بخدمات مباشرة وغير مسبوقة تشمل  خدمة التوصيل المنزلي لعملاء "هواوي" في كافة أنحاء دولة الإمارات.  

وبهذه المناسبة، قال جياو جيان، رئيس مجموعة "هواوي ديفايس" لأجهزة المستهلك في منطقة الشرق الأوسط: "نعيش اليوم في عصر ديناميكي يشهد ثورة حقيقية ومستمرة في تكنولوجيا المعلومات، ما يحتم علينا تقديم خدمات متميزة وسريعة لعملائنا تساعدهم في التعلم والعمل والترفيه وضمان أسلوب حياة أكثر راحة لهم. ويأتي افتتاح مركز خدمات عملائنا الجديد انطلاقاً من إدراكنا لطبيعة متطلبات العملاء الذين يبحثون عن حلول تواصل أكثر كفاءة تتناسب مع طبيعة متطلبات حياتهم اليومية. بالإضافة إلى أن هذه الخطوة تؤكد التزامنا الراسخ بإنشاء مركز خدمات متكامل لعملائنا في المنطقة يوفر لهم خدمات ذات قيمة مضافة مقرونة بالابتكار". 

ويأتي افتتاح "هواوي" لمركز خدماتها الجديد في دبي على خلفية تحقيقها نتائج متميزة مؤخراً، حيث سجلت زيادة لافتة في مبيعاتها حول العالم بنسبة 69% خلال النصف الأول من عام 2015 بواقع 9,09 مليار دولار أميركي بالمقارنة مع 12,2 مليار دولار خلال عام 2014 بأكمله . وتلعب منطقة الشرق الأوسط دوراً محورياً في هذه النتائج.

ووصل إجمالي شحنات الشركة من الهواتف الذكية إلى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في عام 2015 إلى 155 مليون وحدة، وذلك بعد ارتفاعها بنسبة 66% على أساس سنوي خلال الربع الأول لعام 2015 بحسب إحصاءات شركة "الخدمات الاستشارية العالمية" IDC . من جهة ثانية، تبوأت "هواوي" مؤخراً المرتبة الثانية على قائمة IDC لأبرز العلامات التجارية بمجال الهواتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا مع وصول نسبة حصتها السوقية 8.9% وفقاً لحجم الشحنات خلال عام 2014 . 

بدورها، قالت نبيلة بوبال، مديرة أبحاث النظم والبنية التحتية في شركة "الخدمات الاستشارية العالمية" IDC بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: "حققت ’هواوي‘ نجاحاً باهراً في منطقة الشرق الأوسط بفضل مجموعة من المقومات كان أبرزها توفير جودة عالية وإضفاء عنصر الابتكار على هواتفها الذكية مما قادها إلى تحديد ملامح هوية مؤسسية راسخة لعلامتها التجارية في المنطقة. وبصرف النظر عن جانبي التسويق والاستهلاك، ارتكز نجاح الشركة مؤخراً بشكل رئيسي على حضورها المحلي المذهل وخدماتها المباشرة التي وفرتها للعملاء في جميع أسواقها المستهدفة".

وطرحت "هواوي" مؤخراً عدداً من أشهر أجهزتها الذكية في المنطقة. ونجحت الشركة بترسيخ حضورها في قطاع البيع بالتجزئة عبر دعم شركائه من خلال إبرامها لشراكات مع مجموعة رائدة من شركات التجزئة مثل شركة "أكسيوم تليكوم"، و"شاس" في المملكة العربية السعودية، و"إيه بي تي" في سلطنة عمان. 

وأسهمت أجندة أعمال البحث والتطوير في تعزيز نجاح "هواوي"؛ حيث استثمرت الشركة خلال العام الماضي لوحده نحو 14% من إيراداتها السنوية البالغة 46,5 مليار دولار أميركي في مجال البحث والتطوير، فضلاً عن إدراجها ضمن قائمة "تومسون رويترز" لأفضل 100 شركة مبتكرة في العالم لعام 2014. 

يذكر أن مركز خدمات العملاء الإقليمي الجديد لشركة "هواوي" في دبي يضاف إلى محفظة مراكز خدمة الشركة التي تضم 17 مركزاً حول العالم، بالإضافة إلى 220 مركزاً في سوقها الأم الصين. ووقع اختيار الشركة على دبي لتكون مقراً للمركز الجديد نظراً للمكانة التي تحظى بها المدينة كوجهة إقليمية ودولية متنامية للأعمال ومركزاً مهماً للابتكار والاستثمار.

ويشار إلى أن "هواوي" تعمل اليوم في أكثر من 170 بلداً حول العالم، وتجني ثلثي إيراداتها من أسواقها الدولية خارج الصين.

 

يمكنك تصفح موقع موبايلك النسخة الانجليزية الآن

تصفح دليل أدوات الذكاء الاصطناعي :

الذكاء الاصطناعي



شارك أصدقائك الخبر





   مقالات ذات صله


الهواتف و الأجهزة اللوحية

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إطلاق HUAWEI Mate X2، الهاتف الذكي الرائد من الجيل الجديد القابل للطي


الهواتف و الأجهزة اللوحية

شفت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة عن طرح هاتفها HUAWEI Mate30 Pro للمستهلكين في المملكة العربية


مزودي الخدمة

استكمالاً للنجاحات الرائدة والمتتالية وغير المسبوقة التي حققتها في ريادة مضمار شبكة الجيل الخامس، فقد كشفت

   التعليقات

أخبار الهواتف و الأجهزة اللوحية

    أخبار مزودي الخدمة


دعت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عملاءها في دولة الإمارات للمشاركة في عملية الطلب المسبق على هاتف هواوي الجديد Mate 20 X الذي يدعم تقنية الجيل






    جديد الهواتف


تابعنا من خلال

الموقع متوفر بلغة أخرى
عربي | English



© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
© موقع موبايلك 2024 جميع الحقوق محفوظة
Powered By DevelopWay